الجمعة، 23 يونيو 2017

بالأسماء.. أشقاء بـ«الجملة» في وظائف بالنيابة الإدارية باسيوط .. النيابة الادارية تعلن عن قرارات فورية بعد كشف التجاوزات "تعيين الاخوه والاقارب وابناء العاملين ودون المستوى"فى تعيينات كاتب رابع








 نتيجة مسابقة كاتب رابع التي أعلنت عنها هيئة النيابة الإدارية، مساء يوم الأربعاء، وتبين وجود عدد من الأشقاء من بين المعلن أسمائهم في المسابقة. وكشفت النتيجة عن تعيين مجموعة من الأشقاء في هذه المسابقة ومن بينهم: (على عاصم على محمد، أسيوط، ومحمد عاصم على محمد، أسيوط، ورشا مصطفى عبده عبد الله، دمياط، وأبو رجال مصطفى عبده عبد الله، دمياط، ورغدة أحمد محمد محمد، سوهاج، وإسلام محمد محمد محمد، سوهاج، وأدهم عبد الرحيم محمد محمد، سوهاج، وهالة محمود محمد محمد، سوهاج، ونجلاء رشدي محمد محمد سوهاج، علي عاصم على محمد، أسيوط، ومحمد عاصم على محمد، أسيوط، أحمد ممدوح طه محمد أسيوط، ونورهان ممدوح طه محمد أسيوط، ومحمود عاطف شحاتة محمود الجيزة، وأميرة عاطف شحاتة محمود الجيزة).

يذكر أن المسابقة الأصلية ألغت نتائجها المحكمة الإدارية العليا، بعد أن تبين وجود أخطاء في التعيينات، وكان من بينها وجود أشقاء بالإضافة إلى عدد من المخالفات الأخرى.

وأقام بعض المتسابقين دعاوى أمام القضاء الإداري لإلغاء قرار هيئة النيابة الإدارية بإعلان أسماء الناجحين لشغل بعض الدرجات الشاغرة لوظيفة كاتب رابع. 
-------------------------------------------
أعد مركز المعلومات بهيئة النيابة الإدارية بقيادة المستشار أحمد العراقى، مدير مركز المعلومات بالهيئة، مذكرة بشأن الشكاوى والتعليقات الواردة على قرار التعيينات بمسابقة «كاتب رابع» الخاص بإعلان رقم 1 لسنة 2016.

وأكدت المذكرة التي حصلت «فيتو» عليها، أنه ثبت أن معظم التعليقات عبارة عن شكاوى يتضرر أصحابها من شمول القرار على أشقاء، وهم (أميرة عاطف شحاتة محمود، ومحمود عاطف شحاتة محمود، وأحمد محمد إبراهيم الموافى، وأمانى محمد إبراهيم الموافى، وعلى عاصم على محمد، ومحمد عاصم على محمد، وأحمد ممدوح طه محمد، نورهان ممدوح طه محمد، ونجوى إبراهيم طه على الغوالبى، وحسين إبراهيم طه على الغوالبى، ودورجال مصطفى عبده عبدالله، ورشا مصطفى عبده عبد الله، ويحيى عزت صلاح طه، كريم عزت صلاح طه، طارق عبد الوهاب حسين السيد، محمد عبد الوهاب حسين السيد، سها ثابت سعد فهيم، وسامح ثابت سعد فهيم).

وذكرت أن ما سبق جعل المتقدمين يتضررون من فوات فرص عليهم في التعيين، وبما يخل بمبدأ التكافؤ الفرص، بالإضافة إلى تضرر المتقدمين من خلال الصفحة من تعيين بعض الأفراد العاملين بالنيابة من تعيين أبنائهم رغم سبق تعيين أبناء لهم في الهيئة.

وبالعرض على المستشار على محمد رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بفحص التجاوزات واتخاذ اللازم وفقا لأحكام القانون، كما أمر بعرضها على لجنة الموارد البشرية للنظر فيها وسرعة الرد.

كان عدد من المتقدمين في مسابقة «كاتب رابع» التي أعلنت عن نتيجتها هيئة النيابة الإدارية في ساعة متأخرة ليل الخميس الماضى، عبروا عن استيائهم وغضبهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من شمول القرار على تعيين أشقاء في أكثر من محافظة، وتعيين بعض المنتمين للنيابة الإدارية أبناءهم، رغم سبق تعيين أبناء آخرين لهم مما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وأعلن عدد من المتسابقين على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم شكاوى يطالبون فيها بالتحقيق فما تضمنته المسابقة من المخالفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...