الأربعاء، 22 مارس 2017

بالصور إغلاق وتشميع 55 محل وكافيتريا غير مرخصة بمدينة أسيوط






أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على استمرار حملات التفتيش والمتابعة على المحلات والكافيتريات غير المرخصة بأحياء ومراكز المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتشميع المخالف منها مع التشديد على أصحاب تلك المحال على استكمال إجراءات الترخيص طبقاً للقرارات المنظمة لذلك.
وقال المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة أن حملات المتابعة الميدانية بالتنسيق مع الإدارات الهندسية بالإحياء والأمن الصناعى وشرطة المرافق تمكنت من غلق وتشميع 55كافيتريا ومحل وصالة افراح غير مرخصة بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط.
وأضاف طلعت عبدالقادر رئيس حي غرب مدينة أسيوط أن حملات قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق والأمن الصناعى وجهاز شئون البيئة ومكتب رخص المحلات تمكنت من غلق وتشميع 35 محل وكافيتريا غير مرخصة بشوارع وميادين الحى وتوقيع الغرامات اللازمة عليهم وإنذارهم بالإسراع في إجراءات الترخيص.
وقالت منار كامل رئيس حى شرق مدينة أسيوط إنه تم غلق وتشميع 6محلات وكافيتريات بمنطقة الوليدية و14 محل تجارى بميادين الحى بالإضافة الى صالات الأفراح غير المرخصة والتي لم تستكمل إجراءات الترخيص أو اشتراطات السلامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...