الأحد، 7 فبراير 2016

مجهولون يسرقون طعام فاخر مقدم إلى وزير العدل ووفده عقب مطاردة السيارة بمنطقة الاربعين بأسيوط .. وأمن اسيوط يوضح حقيقة تعرض ’’ سيارة المأكولات الفاخرة ’’ للسرقة




حادث سيارة بيجوا محملة زيارة من مطعم كوكو وندو امام هبى دولفن باسيوط إلى وزير العدل لانه بالغنايم النهاردة الحادث فى منطقة الأربعين بأسيوط أمام مدرسة الزخرافيه

شحاتة احمد
------------------------------------
 سرق مجهولون منذ قليل، سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط لوفد وزير العدل المعد لاستقباله في مركز الغنايم، لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها.

وقال سائق السيارة إبراهيم يعقوب، إنه لاحظ منذ تحميله كميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات كانت قد أعدتها محكمة أسيوط لزيارة المستشار أحمد الزند وزير العدل من مطعم، وجود سيارة تاكسي تسير وراءه، لافتًا إلى أنه لم يهتم، وتصور أن الأمر عادي.

وأضاف يعقوب، أنه "في طريقه من أسيوط لمركز الغنايم المقرر استقبال وزير العدل ووفده، اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت سيارته، وسرق المجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية".

ونقل السائق لمستشفى الإيمان العام، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار محكمة أسيوط لاتخاذ اللازم، وإرسال الأطعمة البديلة.

سعاد احمد
----------------------------------------------

نفى اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية، اليوم الأحد، عن قيام مجهولون بسرقة سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم عقب مطاردتها في طريق منطقة الأربعين عند مدخل مدينة أسيوط الغربي، ما أسفر عن انقلابها وإصابة السائق.

وقال مدير المباحث، "أطالب وسائل الاعلام تحري الدقة فى تناولها الأخبار التي من شأنها أن تحدث بلبلة وزعزعة للأمن"، مشيرًا إلى تكثيف التواجد الأمني فى طريق أسيوط الغنايم الغربي.

كانت بعض المواقع الإخبارية تناولت خبر يفيد إصابة السائق المدعو إبراهيم يعقوب، الذي أرسلت محكمة أسيوط معه كميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات لزيارة المستشار أحمد الزند وزير العدل، من أحد المطاعم.

وفى طريقه من أسيوط لمركز الغنايم -المقرر استقبال وزير العدل والوفد المرافق له به لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها- لاحظ أن سيارة مجهولة تطارده، حتى اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت سيارته وسرق مجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.

وفي نفس السياق، عززت قوات أمن أسيوط إجراءات التأمين بمحيط مجمع محاكم الغنايم، استعدادًا لافتتاحه من قبل وزير العدل المستشار أحمد الزند ، بعد انتهاء أعمال الترميم.

كان مجمع محاكم الغنايم تعرض إلى الحرق عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة من قبل جماعة الإخوان؛ ما تسبب في إحراق جميع محتويات المبنى واتلاف الأجهزة والمباني.

ووصل المستشار أحمد الزند وزير العدل صباح اليوم الأحد، إلى مركز جهينة بمحافظة سوهاج لافتتاح مجمع محاكم جهينة، ثم توجه إلى أسيوط لافتتاح مجمع محاكم الغنايم بعد ترميمه، بالإضافة إلى افتتاح منظومة الكاميرات الحديثة بمجمع محاكم أسيوط.

وقال المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، إن "تكلفة الترميم تصل 3 ملايين جنيه، تشمل تجهيز وترميم مجمع المحاكم بالغنايم"، موضحًا أن المبنى يحتوي على المحاكم الجزئية والنيابات العامة والشهر العقاري.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...