الاثنين، 7 ديسمبر 2015

وبدأت جرائم نواب الحصانة .. نائب بمركز أسيوط يأمر بتهجير أسرة.. وتورط آخر بنفس الدائرة في قضية تزوير


بعد أيام قليلة من استخراج كارنيه مجلس النواب وإعلان الحصانة للأعضاء، استغل أقارب نائب بأسيوط الحصانة الجديدة للنائب الجديد وقاموا بتزوير في عملية غريبة استفزت الشارع الأسيوطي. كان أولاد "س.ح.ح" والذين تربطهم علاقة قرابة بالنائب البدري أبوضيف، وقاموا بتدعيم حملته الانتخابية، باستدعاء أحد المسجلين والذي يدعى "م.ت" مسجل خطر بمحافظة الإسكندرية ذات جذور من قرية الزاوية ويشبه واحدا من المطلوبين وقاموا بتسليمه على أنه "ح.س.ح" بصورة بطاقته لمسؤول التنفيذ. وتبين من التحريات التي قام بها ضباط المباحث وأفرادها أن الذي سلم نفسه ليس مطلوبا بشخصه، وبتضييق الخناق عليه اعترف بأنه أخذ مبلغا ماليا من المتهم الأساسي مقابل أنه يقضي فترة العقوبة مكانه. وسرعان ما تدخل النائب وذهب إلى الضباط لتسوية الموضوع وتوافر حسن النية، ولكنهم رفضوا الوساطة وتم حبس المتهم وبعرضه على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام وجار التحقيق في الواقعة. يذكر أن أقارب النائب مطلوبون في قضية مقاومة سلطات بمنطقة المعلمين والتعدي على حملة أمنية أخذوا خلالها 6 شهور سجن نافذة، حيث اعتاد ضباط التنفيذ بتشكيل فريق للقبض عليهم ولكن دون جدوى. 

من ناحية أخرى، قام أحد النواب عن مركز أسيوط بإجبار "سيدة فقيرة وأولادها من قرية منقباد، على الهجرة. وترجع الأحداث إلى وقوع مشاجرة بين نجلها "أحمد.ع.ف" وبين إحدى عائلات القرية تمت إصابته والقبض على أحمد، ولكن النيابة أمرت بالإفراج عنه على ذمة القضية، إلا أن النائب جمال عباس تدخل وحكم على الأسرة بالتهجير بحجة الخوف من المشاكل. واستغاثت "عطيات" داخل جلسة الصلح برجال الشرطة والأهالي الموجودين داخل الجلسة والذين تعاطفوا معها، وطالبوا بإعادة النظر في هذا الأمر، حيث أحرجت النائب أمام الموجودين، وهو ما استفزهم وتعاطفوا معها وأعلنوا الوقوف بجوارها ضد بطش النائب.

حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...