الخميس، 29 مايو 2014

بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية .. هنعيد فتح ملفات الفساد من جديد وهنطالب بالتحقيق من أجل الكرامة والعدالة .. بالفيديو أول مطلب شعبى من اسيوط للرئيس السيسى ’’ تطهير الداخلية والقضاء على الفاسدين ’’



عايزين كرامة وعدالة .. بالصور من الارشيف حملة ’’ وطن بلاتعذيب ’’ تدين واقعه تعذيب مواطن من مركز أبوتيج باسيوط داخل القسم وفقأ عينه بكرباج سودانى وتطالب مدير أمن اسيوط بعدم عودة كرباج الداخلية من جديد والتحقيق وتوقيع العقوبة على رئيس مباحث أبو تيج باسيوط


تدين "حملة وطن بلا تعذيب" واقعة تعذيب المواطن حمدي محمد حامد من ابناء مركز ابوتيج بأسيوط داخل مركز شرطة ابو تيج – أسيوط وتطالب بفتح تحقيق فوري في هذا الجريمة واحالة الجناة الي محاكمة فورية.
تعود احداث الواقعة الي مشاجرة بين المجني عليه وبين جيرانه بسبب خلافات الجيرة انتهت بعقد صلح بين الطرفين في النيابة وبناء عليه اخلي وكيل النيابة سبيل المجني عليه وباقي المتهمين بدون ضمانات الا ان قوة الشرطة المرافقة لهم رفضت تنفيذ الامر واقتادت المجني عليه ومن معه الي قسم شرطة ابو تيج بأوامر مباشرة من الضابط محمد عصامي رئيس مباحث مركز ابو تيج والذي قام بالاعتداء علي المجني عليه وستة افراد اخرين داخل مكتبه بالسب والضرب وحين اعترض المواطن المذكور علي هذه الاهانات قام الضابط نفسه بضربه بالكرباج علي وجهه مما نتج عنه حدوث نزيف داخلي بعين المجني عليه وهو مهدد الان بفقدها .
تقدم المواطن المذكور فور خروجه من قسم الشرطة بالشكوى رقم 1374 لسنة 2014 اداري مركز ابو تيج ضد الضابط الذي اعتدي عليه بتاريخ 19 ابريل 2014وفي هذا الاطار تؤكد حملة وطن بلا تعذيب ان واقعة تعذيب المواطن حمدي محمد حامد داخل مركز شرطة ابو تيج وغيرها من وقائع التعذيب التي رصدتها الحملة في الفترة الأخيرة تكشف لنا عن طريقة ادارة وحدات المباحث داخل اقسام الشرطة وكيف تحولت اقسام الشرطة من قلاع لحماية القانون والمواطن الي سلخانات تعذيب يتم فيها انتهاك كرامة المواطنين والتعدي علي القانون والدستور الذي نص صراحة علي تجريم التعذيب بكل أشكاله في المادة رقم ( 52) والتي تنص علي ان " التعذيب بجميع صوره وأشكاله، جريمة لا تسقط بالتقادم " وان استمرار تجاهل ما يحدث في اقسام الشرطة والسجون من قبل المسئولين في وزارة الداخلية لن يؤدي الا الي كارثه جديدة تحيق بهذه المؤسسة التي تناست دورها في حماية المواطنين وتفرغت لتعذيبهم واهدار كرامتهم فبعد ثورة عظيمة كان ايقونتها خالد سعيد شهيد التعذيب يجب ان يعلم القائمين علي هذه الوزارة بان هذا الشعب لن يفرط في كرامته بعد اليوم.
واخيرا فان حملة وطن بلا تعذيب تطالب الجهات المختصة بفتح تحقيق فوري وجاد في هذه الواقعة واحالة المتهمين الي العدالة فورا وكذلك تطالب الحملة بتفعيل دور النيابة العامة في الرقابة علي اقسام الشرطة واماكن الاحتجاز لضمان عدم تكرار تلك المهازل مرة اخري كما تطالب الحملة وزارة الداخلية بتطهير صفوفها ممن ينتهكون حقوق الانسان ويعتدون علي كرامة المواطن وكذلك التأكيد علي الالتزام بقيم ومعايير حقوق الانسان داخل اقسام الشرطة وأماكن الاحتجاز .

مدير مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط : شهادة الاتحاد الأوروبي بنزاهة الرئاسية ضربة قاضية للإرهابية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/feeds_images/14/05/29/352.jpg?itok=o2bKQ7qJ
 قال الدكتور محمد إبراهيم منصور مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط أن تأكيدات بعثة الاتحاد الأوربي على نزاهة الانتخابات يشكل ضربة قاضية للجماعة الإرهابية التي حاولت التشكيك في نزاهة الانتخابات. وأشار إلى أن الانتخابات جرت في أجواء نزاهة وشفافية وأي تجاوزات كانت فردية لا تقدح في نتائج الانتخابات ولا تؤثر على مصداقيتها مشيرا إلى أن إشادة بعثات المراقبين بنزاهة الانتخابات تعيد الاعتبار للحكومة الحالية لتأكيد على نزاهة الاقتراع والوقوف على مسافة واحدة من المرشحين. ونبه إلى أن مثل هذه الشهادات ستعيد لمصر دورها الإقليمي والدولي ولاستئناف عضويتها في الاتحاد الإفريقي والمنظمات الدولية وتؤكد أن الدولة نفذت التزاماتها بإنجاز الاستحقاق الأهم في الانتخابات الرئاسية.

عمر الصياد

لجنة شباب السيسي الرسمية تشكر أهالى أسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/55/6/600x337o/813.jpg?q=1

توجه عقيل إسماعيل عقيل عضو اللجنة الرسمية لشباب السيسي بأسيوط، بالشكر والتقدير لأهالى أسيوط الذين عبروا عن حبهم لبلدهم مصر؛
وكذلك للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وظهر ذلك جلياً فى المؤشرات الأولية للتصويت التى رصدتها غرفة العمليات المركزية للجنة والتى أكدت حصول السيسى على نسبة أكثر من 95% من إجمالى المصوتين في أسيوط.
وأكد عقيل أن نسبة التصويت تعكس رغبة المواطنين فى الاستقرار والتنمية والخروج من دائرة الفقر المدقع التى يقبع فيه أكثر من 69 % من سكان المحافظة.
وأكد شوقى الغضريفي المسئول الإداري للجنة أننا واجهنا صعوبات كثيرة وتحديات خلال أيام التصويت واستطعنا التغلب عليها بإرادة المصريين وحبهم لبلدهم والذين لبوا نداء الوطن وخرجوا فى المدن والقرى والنجوع والعزب رغم حرارة الجو وبعد المسافات وتشتت الأصوات لإلغاء نظام الشياخات، وكذلك  رغم تحفظ وسخط الكثيرين منهم للظهور المفرط لكوادر الحزب الوطنى المنحل وتصدرهم المشهد السياسى.

بالصور ضبط بعض العناصر الإرهابية بقسم ثان أسيوط تشعل النيران بإطارات الكاوتشوك بميدان أسماء الله الحسنى



                           باقى الصور

بالفيديو ضبط خلية إرهابية بمركز القوصية باسيوط


بتاريخ الامس .. وفى إطار متابعة عملية التصويت لانتخابات الرئاسة لليوم الثالث الموافق الأربعاء 28 مايو لسنة 2014 م ..نفيد  وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز القوصية وفرع بحث الشمال أكدتها التحريات مفادها  قيام المدعو / علاء .ع. س سن 21 طالب بكلية العلوم جامعة المنيا – مقيم بندر القوصية وآخرين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بتكوين خلية للقيام ببعض الأعمال التخريبية بمدينة القوصية ...  بغرض إثارة البلبلة وبث الذعر بين المواطنين لعدم الإدلاء بأصواتهم خلال فترة الانتخابات الرئاسية القائمة  عقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته عدد (20 ) زجاجة مولوتوف ، زجاجة اسبر اى للكتابة على الجدران ، أوراق مدون عليها عبارات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة وأخرى مدون عليها ترددات القنوات الفضائية المناهضة للحكم عدد من اللفافات صغيرة الحجم من أوراق لمادة حرارية تستخدم فى صناعة القنابل اليدوية ، عدد (2 ) سماعة كبيرة الحجم جهاز ميكسر ،مايك ، عدد (5 ) أعلام صغيرة لعلامة رابعة صفراء اللون ، لافتة كبيرة مدون عليها ( الترس ربعاوى القوصية ) لافتة دعاية للمشير / عبد الفتاح السيسى ممزقة وذلك بمنزل اسرتة الكائن بمدينة القوصية ..  وبمواجهته بالتحريات اقر بصحتها وأضاف بقيام المدعو / احمد .ص.ح سن 32 مدرس ثانوي ومقيم شارع الجلاء بندر القوصية بتزعم تلك الخلية بالاشتراك مع كلا من :- 1..على .ا.ن سن 21 طالب ومقيم بندر القوصية  2. محمد .ر.أ سن 21 طالب  3.محمد .ص. ع سن 21 طالب .. مقيمين نزالي جنوب دائرة المركز جارى ضبطهم فى ارتكاب الوقائع التالية:-  - واقعة ( قطع طريق ، تعطيل المواصلات العامة والخاص ، حرق نشارات الخشب ، إطارات الكاوتشوك بنهر الطريق )  - واقعة ( إلقاء قنبلة صوت على اللجان 10،9 بالمقر الانتخابي بالمدرسة الثانوية بنين بالقوصية لإرهاب المواطنين من التصويت )  - واقعة ( إلقاء الشماريخ والألعاب النارية على اللجان 10،9 بالمقر الانتخابي بالمدرسة الثانوية بنين بالقوصية عقب الانتهاء من التصويت )  وأضافت انه كان من المتفق علية معه قيامهم اليوم بالتعدي على اللجان الانتخابية بمدرسة النصر الابتدائية وكذا مركز شرطة القوصية باستخدام زجاجات المولوتوف المضبوطة -وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط باقي التشكيل ..

بالفيديو افراح و زغاريد "مسلم و مسيحي ايد واحدة" اسيوط انتخابات الرئاسة 2014



"الصحة" تبدء تنفيذ الجزء الثاني من برنامج التدريب الاجتماعي باسيوط .. 7 يونيو


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/97/4/360x232o/873.jpg?q=1
قرر الدكتور هشام عطا، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، بعد نجاح المرحلة الأولى من تدريب العاملين بالصحة، البدء فى تدريب العاملين بالصعيد لتطوير الأداء والارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة، وتقرر تنفيذ الجزء الثاني من البرنامج التدريبي الاجتماعي الشامل للإداريين العاملين بالقطاع الصحي.  ياتى البرنامج تحت رعاية قطاع الطب العلاجى برئاسة الدكتور هشام عطا والدكتورة مهجة مصطفى رئيس قطاع التدريب والتنمية البشرية بوزارة الصحة.  ويرتكز البرنامج على تدريب الإداريين من اخصائى العلاقات العامة وشئون المرضى والأخصائيين الاجتماعيين وأخصائي خدمة المواطنين ممن لهم احتكاك وتواصل مباشر مع المرضى.  وأضاف أحمد دنقل المنسق العام للبرنامج، أنه وقع الاختيار على محافظة أسيوط لتكون مركزا لتنفيذ البرنامج التدريبي لابناء جنوب الصعيد حيث من المقرر أن يبدأ البرنامج السبت الموافق 7 من يونيو القادم.  ويأتى البرنامج استكمالا للجزء الاول الذى تم بنجاح من حيث تدريب مايقرب من 500 إدارى من العاملين بمحافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا ومطالبات العاملين بالصعيد بتنفيذ نفس البرنامج لهم.  وقد أشاد "عطا" بدور القائمين على تنفيذ البرنامج والجهد الذى بذله كل من أحمد دنقل منسق عام البرنامج وبهاء الدين محمود المشرف الإدارى وربيع رمضان المشرف المالى لإنجاح البرنامج وتنفيذه بالشكل المطلوب. 

أصالة محمد
محمود نوفل

بالصور ثنائي بترول أسيوط يوقعان للزمالك


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Sports/big/i57l85um.jpg
حصل نادي الزمالك علي توقيع ثنائي المنيا المعار من بترول اسيوط وهما المهاجم كريم مصطفي والظهير الايسر هشام شحاتة وتواجد الثنائي داخل نادي الزمالك ووقعا في حضور احمد سليمان عضو مجلس الادارة وميدو حزين وكيل اللاعبين.     ومن المنتظر ان يقوم مجلس الادارة بإرسال خطاب رسمي خلال ساعات الي نادي بترول اسيوط يطلب خلاله ضم اللاعبين الي صفوفه خاصة بعد ان حصل النادي علي توقيعهما دون العودة الي ناديهما .

بالصور اسيوط تتحدى الإرهاب وتسهر حتى الصباح إحتفالا بفوز السيسى بمنصب رئيس الجمهورية

https://pbs.twimg.com/media/BoyEShNIMAA2Eof.jpg

بالفيديو قناة سى بى سى و رئيس اللجنة العامة لمحافظتي أسيوط والوادي الجديد يعلن نتائج التصويت .. نتائج محافظة أسيوط.. السيسي 673936 صوتًا بنسبة 95.29 % مقابل 33338 لصباحي بنسبة 4.71 % .. نسبة الحضور 33.02 %



نتائج محافظة أسيوط.. السيسي 673936 صوتًا بنسبة 95.29 % مقابل 33338 لصباحي بنسبة 4.71 % .. نسبة الحضور 33.02 %



أسفرت نتائج فرز لجان محافظة بأسيوط، والبالغ عددها 14 لجنة عامة عن حصول عبدالفتاح السيسي علي 673936 صوتًا بنسبة 95.29%، فى مقابل 33338 صوتًا لحمدين صباحي بنسبة 4.71%، بينما جاء عدد الحضور 749136، والأصوات الباطلة 41862 صوتًا، والأصوات الصحيحة 707274 صوتًا، وبذلك تكون نسبة المشاركة 33.02%. 

اسلام رضوان

نتائج قسم ثان أسيوط: السيسي يحصد 52099 صوتًا مقابل 2947 صوتًا لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369250911747219-174_main.jpg
أسفرت نتائج فرز قسم ثان بأسيوط، عن حصول المرشح عبد الفتاح السيسي على 52099 صوتًا في مقابل 2947 صوتًا لصباحي، بينما جاء عدد الأصوات الباطلة 3168 صوتًا بإجمالي حضور 58059 ناخبًا. 

اسلام رضوان

نتائج قسم أول أسيوط: السيسي 72059 صوتًا مقابل 3357 صوتًا لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369223984520795-452_main.jpg
أسفرت نتائج فرز قسم أول أسيوط، عن حصول السيسي على 72059 صوتًا في مقابل 3357 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 4047 صوتًا من إجمالي حضور 79463. 

اسلام رضوان

في مركز أسيوط.. السيسي 68309 أصوات مقابل 3748 لـ"صباحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369253814981659-498_main.jpg
أسفرت نتائج فرز مركز أسيوط، عن حصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 68309 أصوات، في مقابل 3748 صوتًا لصباحي، بينما جاء عدد الأصوات الباطلة 4254 صوتًا بإجمالي حضور 76311 ناخبًا بنسبة 29.66%. 

اسلام رضوان

نتائج مركز أبنوب بأسيوط: السيسي يحصد 45141 صوتًا مقابل 2610 أصوات لـ"صباحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369249791014483-101_main.jpg
أسفرت نتائج فرز مركز أبنوب بأسيوط، عن حصول السيسي على 45141 صوتًا في مقابل 2610 أصوات لصباحي، بينما جاء عدد الأصوات الباطلة 3259 صوتًا بإجمالي حضور 51010 ناخبين، بنسبة 26.44%.

اسلام رضوان

السيسي يحصل علي 88459 صوتًا مقابل 3892 صوتًا لصباحي في ديروط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369267042872827-287_main.jpg
أسفرت نتائج فرز مركز ديروط بأسيوط، عن حصول المرشح عبد الفتاح السيسي علي 88459 صوتًا، مقابل 3892 صوتًا لصباحي، بينما جاء عدد الأصوات الباطلة 5837 صوتًا، وبلغ إجمالي عدد الحضور 98188 ناخبًا.

اسلام رضوان

السيسي يحصل علي 36101 صوت في البداري مقابل 1736 لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369231001268707-126_main.jpg
أسفرت نتائج فرز مركز البداري بأسيوط، عن حصول المرشح عبد الفتاح السيسي على 36101 صوت، فى مقابل 1736 صوتًا لحمدين صباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 1958 صوتًا من إجمالي عدد الحضور الذي يبلغ 39795 ناخبًا.

اسلام رضوان

نتائج مركز منفلوط بأسيوط.. السيسي حصد 63451 صوتًا مقابل 2974 لـ"صباحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369219420155763-15_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز بمركز منفلوط فى أسيوط، عن حصول السيسي علي 63451 صوتًا فى مقابل 2974 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 3862 صوتًا من إجمالي حضور 70287 ناخبًا. 

اسلام رضوان

نتائج مركز القوصية بأسيوط: السيسي 77578 صوتًا مقابل 2974 صوتًا لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369220234184635-418_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز بمركز القوصية فى أسيوط، عن حصول السيسي علي 77578 صوتًا فى مقابل 3485 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 4892 صوتًا من إجمالي حضور 85955 ناخبًا. 

اسلام رضوان

مركز ساحل سليم بأسيوط.. السيسي 27866 صوتًا مقابل 1373 لـ"صباحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369202117683455-768_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز الأولية بمركز ساحل سليم فى أسيوط، والذي يضم 26 لجنة عن حصول السيسي على 27866 صوتًا فى مقابل 1373 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 2119 صوتًا من إجمالي 31385 حضور بنسبة 35% من إجمالي عدد المقيدين 92322 ناخبًا. 

اسلام رضوان

13730 صوتًا للسيسي و1252 صوتًا لصباحي بالغنايم بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369202395526579-552_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز الأولية بمركز الغنايم فى أسيوط، والذي يضم 41 لجنة عن حصول السيسي على 13730 صوتًا فى مقابل 1252 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 1558 صوتًا من إجمالي 16441 حضور. 

اسلام رضوان

نتائج مركز أبوتيج بأسيوط.. السيسي 29456 صوتًا مقابل 1490 لـ"صباحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369208865948483-594_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز بمركز أبوتيج فى أسيوط، عن حصول السيسي على 29456 صوتًا فى مقابل 1490 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 1499 صوتًا من إجمالي أصوات بلغ 32445. 

اسلام رضوان

نتائج مركز الفتح بأسيوط.. السيسي 44443 صوتًا مقابل 2255 لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369213407848939-784_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز بمركز الفتح فى أسيوط، عن حصول السيسي على 44443 صوتًا فى مقابل 2255 صوتًا لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 2697صوتًا من إجمالي 49395 حضور.

اسلام رضوان

نتائج مركز صدفا بأسيوط.. السيسي 34298 صوتًا مقابل 1405 لصباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/29/2014-635369213699108407-910_main.jpg
أسفرت نتائج الفرز بمركز صدفا فى أسيوط، عن حصول السيسي علي 34298 صوتًا فى مقابل 1405 أصوات لصباحي، بينما جاءت عدد الأصوات الباطلة 1743 صوتًا من إجمالي حضور 37446 ناخبًا، بنسبة 37.27%. 

اسلام رضوان

الكرسى مش عايزك ياحمدين .. بعد فرز لجنة السراقنا بالقوصية اسيوط السيسى 100% وصباحى 0%

https://pbs.twimg.com/media/BowFe9zIQAAr8wF.jpg

البداري أسيوط: 36 ألف و198 صوتًا للسيسي و1900 لصباحي


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2014/5/29/2014_5_29_0_12_54_606.jpg
  حصد المشير عبدالفتاح السيسي 36ألف و198 صوتًا مقابل 1900 صوتًا عقب انتهاء عملية فرز الأصوات بمركز البداري في محافظة أسيوط.  بلغ إجمالي من لهم حق التصويت 39ألف و798 ناخبًا، والأصوات الباطلة 1700.

محمد جودة

بالصور 465 صوت للسيسى بلجنة 13 بنزة قرار منفلوط باسيوط وعدد الاصوات الباطلة أكثر من عدد الاصوات المؤيدة لحمدين 31


بالفيديو قناة سكاى نيوز وتواصل فرز الاصوات بمحافظة اسيوط



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...