السبت، 4 يناير 2014

بالفيديو قناة الحياة و لقاء أول عمده سيده فى مصر إيفا هابيل ’’ عمدة قرية كوم بوها السابق بمركز ديروط باسيوط ’’ وحوار حول منصب العمده ومسئولياته

فى مثل هذا اليوم 4 يناير 1978 وفاة الفنانة ’’ دولت أبيض ’’ من محافظة اسيوط


http://www.elcinema.com/photolist/1/0b3dec17a12c16b937cf7aa12c1dcfd4_123457675_147.jpg 

فنانة مصرية من مواليد محافظة أسيوط عام 1896، درست بمدارس الراهبات بالخرطوم، وكان يعمل أبوها بالسودان، اكتشفها الفنان المسرحى عزيز عيد عام1917 في إحدى الحفلات، وعرض عليها العمل بفرقته، فكان أول عمل من خلال مسرحيته "خلى بالك من إميلى"، ثم مسرحية "الدخلة" التي قدمت فيها دور العروسة.

انتقلت الفنانة دولت أبيض، إلى فرقة نجيب الريحانى 1918، ثم إلى فرقة أمين عطالله 1920، وفرقة جورج أبيض 1922، وبعد عام تزوجت من صاحب الفرقة جورج أبيض، لتقدم معه دور البطولة في مسرحية "أوديب ملكا".

تخصصت دولت أبيض، في أدوار الملكات وأبناء الذوات والشخصيات العظيمة، وانضمت هي وزوجها إلى فرقة يوسف وهبى "رمسيس" عام 1924، وكانت آخر محطة عملت فيها هي الفرقة القومية المصرية 1935.

عملت في السينما فقدمت أكثر من خمسين فيلما منها "زينب، الوردة البيضا، أولاد الذوات، الحقيقة العارية، غرام الاسياد،
ظلمونى الحبايب، إمبراطورية ميم"، حتى توفيت في 4 يناير 1978.



ثناء الكراس

بالفيديو عمال أسيوط يطالبون السيسى للترشح للرئاسة


قال محمد وهب الله - نائب رئيس اتحاد عمال مصر- وأحد أعضاء لجنة الخمسين وممثل العمال في اللجنة التي أعدت دستور مصر الجديد: إن الدستور جاء ليحقق أماني الشعب المصري وعمال مصر؛ ولذلك سنقول " نعم للدستور". مشيرًا إلى أنه دستور متوازن ومتكامل، مؤكدًا على أهمية الحشد للمشاركة في الاستفتاء على الدستور . جاء ذلك - خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته الغرفة التجارية بأسيوط - بحضور محمد عبد الله نائب رئيس اتحاد عمال مصر وممثل العمال بلجنة الخمسين، إبراهيم أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط، وعبد الناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط والدكتور ثروت عبد العال أستاذ القانون الدستوري وعاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط والدكتور علي ثابت الخبير الاقتصادي وممثلي النقابات والاتحادات العمالية والغرف التجارية ورجال أعمال أسيوط . كما أرسل رسالة ثانية من محافظة أسيوط بلد الزعيم جمال عبد الناصر إلى حفيده الفريق عبد الفتاح السيسي – بحسب قوله -. مطالبة بأن يحذوا حذوا الزعيم جمال عبد الناصر وأن يتولى رئاسة مصر سواء رضي أم لم يرض، قائلًا: " إن لم يرض سينزل الشعب المصري إلى الميادين استكمالًا لثورة 30 يونيه". مشيرًا إلى أن نزول الشعب المصري لتأييد الزعيم عبد الناصر خير دليل على قوة الشعب المصري وحبه لقائده، قائلًا للفريق السيسي حفيد الزعيم عبد الناصر: "ما أشبه الليلة بالبارحة ونحن نريدك لاستكمال خارطة الطريق" . من جهته طالب إبراهيم أبو العيون - رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط - جموع عمال وتجار وصناع أسيوط؛ للمشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ"نعم" إعلاء لمبادئ ثورة 30 يونيه، ودحرا لإرهاب الإخوان الذي يهدد أمن مصر، منددًا بموقف الولايات المتحدة الأمريكية ومساندتها لجماعة الإخوان ودعمها للإرهاب في المنطقة، مؤكدًا أن الشعب المصري إذا خرج وصوت بنعم للدستور سيضطر السيسي إلى الترشح للرئاسة . طالب فتحي داوود - وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط - قادة مصر للسير بتطبيق خارطة الطريق دون أي تغيير أو تحريف، مطالبًا بإجراء انتخابات الرئاسة أولًا؛ نظرًا لأهميته. مشيرًا إلى أهمية التكاتف والاتحاد واغتنام الفرصة للنهوض بمصرنا الغالية داعيًا الغرف التجارية للوقوف بجانب طبقات الشعب الكادح . وأعلنت هويدا الطماوي أمين صندوق نقابة المعلمين بأسيوط عن تدشين غرفة عمليات بنقابة المعلمين لمتابعة عملة الاستفتاء على الدستور، وحث المعلمين على المشاركة في التصويت بنعم على الدستور . وأشار الدكتور ثروت عبد العال أستاذ القانون الدولي، إلى أن العبرة ليست بالدستور ولكن بتطبيق الدستور، وتحقيق أعلى استفادة من الدستور في الحقوق والواجبات. وفي نهاية المؤتمر طالب عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط - في بيان للغرفة الفريق السيسي للترشح للرئاسة - دعمًا لخارطة الطريق مؤكدًا على مساندة جموع العمال والفلاحين وجموع أعضاء الغرف التجارية له على الترشح للرئاسة .

محمد أبو شادى

بالفيديو المستشار الفضالي فى اسيوط :: لن نخاف على مصر من الجبناء الذين حاولوا تحويل مصر إلى ولاية تحت الحكم العثمانى

بالفيديو.. نائب رئيس اتحاد "عمال مصر"خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته الغرفة التجارية بأسيوط : الدستور الجديد "متوازن" ويحقق أمنيات الشعب المصرى


قال محمد وهب الله، نائب رئيس اتحاد عمال مصر وعضو لجنة الخمسين، إن الدستور الجديد يحقق أمنيات الشعب المصرى وعمال مصر، ولذلك "سنقول نعم للدستور" الذي وصفه بالمتوازن والمتكامل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته الغرفة التجارية بأسيوط اليوم السبت، بحضور إبراهيم أبو العيون، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط، وعبدالناصر بكر، رئيس اتحاد عمال أسيوط، والدكتور ثروت عبدالعال أستاذ القانون العام بجامعة أسيوط، وعاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط.

وأكد وهب علي أهمية الحشد للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور، مطالبًا الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، بأن يحذوا حذو الزعيم جمال عبدالناصر وأن يتولى رئاسة مصر سواء رضي أم لم يرض، وإن لم يرض سينزل الشعب المصرى إلى الميادين استكمالاً لثورة 30 يونيو.

كما طالب إبراهيم أبوالعيون، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط، جموع عمال وتجار وصناع أسيوط بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم إعلاءً لمبادىء ثورة 30 يونيو ودحرًا لإرهاب الإخوان الذى يهدد أمن مصر، منددًا بموقف الولايات المتحدة الأمريكية ومساندتها لجماعة الإخوان ودعمها للإرهاب فى المنطقة.

وأشار الدكتور ثروت عبدالعال، أستاذ القانون العام بجامعة أسيوط، إلى أن العبرة ليست بالدستور ولكن بتطبيق الدستور، وتحقيق أعلى استفادة منه فى الحقوق والواجبات.

فى نهاية المؤتمر، طالب عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، فى بيان للغرفة الفريق السيسى بالترشح للرئاسة دعمًا لخارطة الطريق.


اسلام رضوان

بالفيديو الفضالي خلال المؤتمر الأول لتيار الاستقلال لدعم الدستور بمركز أبوتيج باسيوط : الإسلام برئ من الإخوان وتهديداتهم للقيادات المسلحة والشرطة

                                الفيديو الاول

                                الفيديو الثانى

الفضالي خلال المؤتمر الأول لتيار الاستقلال لدعم الدستور بمركز أبوتيج باسيوط : الإسلام برئ من الإخوان وتهديداتهم للقيادات المسلحة والشرطة


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/54058051458.jpg
قال المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال والمركز العام لجمعيات الشبان المسلمين ان لقاءات المصريين الخاصة بخارطة الطريق  أهم لقاءات لدعم الدستور واصفا أبناء أسيوط برجال الشدائد وأكد أن ما كان يشاع بان فرعا للجماعة الباطلة مخالف للواقع موضحا أن ما علي أرض أسيوط هم أبناء أسيوط خلفاء عبد الناصر الذي قاد الاستقلال واكد ان اول من رفع راية مصر ابناء اسيوط علي مر التاريخ خاصة عند تعرض الخبساء والمخربين واكد ان مصر تحتاج ان نخاف عليها خلال الايام الحالية من المخربين والارهابين الذين يريدون تحويل مصر من دولة مستقلة عريقة الي ولاية ضمن ولايات الاخوان.



وهاجم الفضالي دولة قطر وذلك لانها تدفع كل ما تملك للنيل من هدم مصر واستغلال الحالة الثورية لبث سموم الغرب لاحداث الفرقة بين ابناء مصر الغالية مشيرا الي ان قرية قطر لا تستطيع مهما كانت اموالها لن تنال من قوة الشعب المصري العظيم الذي خرج رافضا التبعية والاستبداد لحكم الاخوان الذي اراد ان يكون ذراعا لامريكا والغرب واوضح الفضالي ان الغرب كان يتوقع تخاذل المصريين تحت تهديد امريكا لحماية الاخوان مشيرا ان ثورة 30 يونيو تدرس الان في دولة امريكا وغيرها ممن يريدون معاداة مصر واشار ان من يدافع عن تراب مصر لا يسقطة الشعب المصري وان من يراهن علي الشعب المصري ويتاجر به وامواله يسقطة الشعب.



وقال الفضالي خلال المؤتمر الأول للتيار لدعم الدستور بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط والذي نظمه تيار الاستقلال بحضور الدكتور حلمي الحديدى وزير الصحة الأسبق ومحمد العقاري نقيب الفلاحين بجمهورية مصرالعربية وعادل البرنس ممثل الأقباط والمستشار محمد يسري الخطيب رئيس حزب المستقبل واكثر من 3 الاف من ابناءمركز وقري ابوتيج اننا نرسل رسالة الي الارهابيين ونقول ان المسئول عن ترويع المصريين وقتلهم بعد احداث ثورة يناير هو رئيس الجمهورية الذي يجب ان يحاكم القتلة والارهابيين في محاكمات عاجلة امام الراي العام حيث ان الاخوان جماعة لا تعرف معني الوطن وانما تعرف معني التفريق واكد انه بصفتة رئيس الجمعيات الشبان المسلمين ما يدعية الاخوان من دفاع عن المسلمين تدمير وكراهية للاسلام موضحا ان الاسلام لم يكن داعيا للعنف والقتل والاسلام برئ من الاخوان وتهديدات الاخوان للقيادات المسلة والشرطية والأمنية لا تجعلنا خاضعين امامهم مطالبا الحكومة بتفيذ قرارها بتقديم أنصار الإخوان للمساءلة الجنائية تحت قرار الاخوان جماعة ارهابية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسة عرقلة خارطة الطريق مشيرا اننا لن نتظر ان تصبح مصر سوريا ولا ليبيا أخري.



وقال عادل البرنس ممثل الاقباط خلال كلمتة في المؤتمر

وزارة "الشباب" تسلم "تمرد" 10 آلاف نسخة من الدستور لتوزيعها بأسيوط

http://www.al-mowaten.com/sites/default/files/resize/photos/inline/1476631_191707614364782_1448230645_n-450x300.jpg
تسلمت حركة تمرد 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور من وزارة الشباب اليوم لتوزيعها على المؤتمرات الشعبية التى تنفذها الحركة بمحافظة أسيوط لدعم الدستور وحث المواطنين على المشاركة فى التصويت للدستور.

وأعلنت وزارة الشباب عن تكثيف تحركها خلال الأيام الراهنة قبيل الاستفتاء على الدستور المقرر فى 14 و 15 يناير الجارى، من خلال إتاحة نسخ الدستور لجميع المواطنين فى مختلف المحافظات ومن خلال الوزارات والمؤسسات ومختلف الهيئات والتجمعات الشبابية والسياسية والمؤتمرات الجماهيرية التى تنفذ بمختلف المحافظات. 


وليد محمد

جامعة أسيوط تُرشح الطحلاوى لجائزة الدولة التقديرية


[20090401(027).jpg]
وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة على ترشيح  الدكتور محمد رجائى الطحلاوى الاستاذ المتفرغ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بالجامعة؛ لجائزة الدولة التقديرية فى العلوم الهندسية لعام 2013.

محمد ممدوح

الدعوة السلفية بأسيوط: قوى إقليمية تخطط لتقسيم مصر تحت ستار الدين


الدعوة السلفية بأسيوط:
حذر الشيخ رجب أبوبسيسة عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، من خطورة الوضع الراهن، مؤكداً أن الفتن تتلو بعضها بعضاً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أبوبسيسة مع مسئولي مراكز الطلائع التابعة للدعوة بمحافظة أسيوط، بحضور الدكتور عاطف عبدالله مسئول الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط والمهندس عمر فتحي عضو مجلس الإدارة للدعوة السلفية بالمحافظة وعدد من قيادات الدعوة.

وأكد أبوبسيسة، خطورة المرحلة القادمة وأنها لا تقل صعوبة عمن قبلها وأن هذا ليس من باب التقنيط واليأس وإنما من باب الأخذ بالحذر والجدية.

وأشار إلى أن الدعوة السلفية عند اتخاذ أي قرار كان لابد من النظر إلى القوى الإقليمية مثل إيران وإسرائيل ودول الغرب التي تخطط لتقسيم مصر، سواء تحت ساتر ديني مثل ما تفعله جماعات التكفير أو ساتر وطني أو مدني.

وأوضح أبوبسيسة أن جميع تلك الأفكار هي في الأصل دخيلة علي الشعب المصري، مضيفاً أن الأعباء والأعمال كثيرة وشاقة علي مسئولي الطلائع فيجب العمل الجاد وطلب العلم الشرعي والموازنة والشمول في العمل الجماعي حتى يتسنى لنا خروج جيل غير مشوه بتلك الأفكار الخربة والتي تصادم الشرع والعقل.


ايهاب عمر

محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من أعضاء "مستقبل وطن"


محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من أعضاء "مستقبل وطن"
التقى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أعضاء وقيادات حملة "مستقبل وطن"؛ لإعلان تدشين الحملة على مستوى المحافظة وبدء العمل على الأرض من خلال الاتفاق على آليات لدعم خارطة الطريق التي وضعها الشعب بمساعدة القوات المسلحة.
واستمع اللواء إبراهيم حماد إلى الآراء والأفكار التي تساعد على النهوض بالوطن من جانب أعضاء الحملة, وأكد أنه سيقدم كل أنواع الدعم للشباب الذين حملوا على عاتقهم حب الوطن ومساندته مشيرًا إلى أن العقبات كثيرة ولكن ليس صعبًا أن تحل هذه العقبات على أيدي أبنائها.
وقال محمد عبدالعال المتحدث الرسمي للحملة بأسيوط ومنسق التدريب والتثقيف إن الحملة قامت بعقد لقاءات جماهيرية لتوعية المواطنين للتصويت بـ"نعم" على مواد الدستور في قريتي منقباد بمركز أسيوط وقرية بصره بمركز الفتح, لافتًا إلي أن برنامجًا للقاءات الجماهيرية وفعاليات ومؤتمرات بشوارع المحافظة سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة وقبيل بدء الاقتراع على الدستور لتوعية المواطنين بأهمية تنفيذ خارطة الطريق انطلاقًا من المشاركة في الاستفتاء على الدستور.
وأضاف هاني بدر المنسق العام للحملة بأسيوط أن الهدف الرئيسي للحملة هو دعم خارطة الطريق بجميع مراحلها بداية من إقرار الدستور وإتمام الانتخابات البرلمانية والرئاسية لافتًا إلى انضمام أعداد كبيرة جدًا من شباب المحافظة للحملة في بداية انطلاقها.
فيما يقوم أعضاء حملة مستقبل وطن بأسيوط التي تم تدشينها من جانب طلاب الجامعات لدعم الدستور وخارطة الطريق بتوزيع منشورات على المواطنين بالميادين العامة ضمن أبرز مواد الدستورية الجديد، ويدعوهم للذهب للاستفتاء.
في نهاية اللقاء كرم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أعضاء الحملة وقدم لهم درع المحافظة لهم تقديرًا لجهودهم.


محمد ممدوح

مذكرة تفاهم بصحة الأغذية بين جامعتى أسيوط وبوردو


مذكرة تفاهم بصحة الأغذية بين جامعتى أسيوط وبوردو

وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته المنعقدة عن شهر ديسمبر 2013 برئاسة الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط على مذكرة تفاهم بين مركز سلامة وصحة الأغذية وقسم صحة الأغذية بالجامعة وقسم علوم الأغذية بجامعة بوردو بالولايات المتحدة الأمريكية, صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
وقال إن المذكرة تهدف إلى تطوير التعاون العلمى والتعليمى فى الجامعتين وذلك من خلال إجراء أبحاث علمية مشتركة و تبادل المعرفة التكنولوجية والعلمية، وكذلك تبادل المعلومات والمعدات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بين الجامعتين وذلك إلى جانب التبادل الطلابى فى عدد من المجالات؛ يأتى ذلك انعكاسًا لحرص الجامعة على تطوير علاقاتها بمختلف الجامعات والمعاهد العلمية العربية والأجنبية.

محمد ممدوح

منحة للعاملين بمحليات أسيوط بمناسبة المولد النبوي الشريف


http://tahrirnews.com/images/Sections/Egypt/original/h6ti.jpg 
قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، صرف منحة لجميع العاملين الدائمين والمؤقتين بالوحدات المحلية وديوان عام المحافظة والعاملين بالمشروعات التابعة لها بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقال المحافظ أن هذه المنحة لمواجهة الأعباء المعيشية خاصة مع انخفاض دخل العاملين بالمحليات لافتاً إلى أن الوحدات المحلية ومجالس المدن بدأت فعلياً فى صرف المنحة للموظفين.


طارق عبد الجليل

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل فلاح في أسيوط


صورة ارشيفية
تمكنت وحدة مباحث مركز أسيوط، من ضبط ورشة تصنيع سلاح يديرها فلاح بمنزله، بقصد الاتجار وترويج الأسلحة المحلية على القرية والقرى المجاورة لها.
كانت ورددت معلومات للواء حسن سيف، بقيام المدعو "جمعه. م. ع، 25 عامًا" فلاح ومقيم نجع سبع دائرة مركز أسيوط بقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية داخل مسكنه بالقرية.
تشكل فريق بحث من وحدة مباحث المركز، وتوصل إلى صحة المعلومات، وبمداهمة المنزل المذكور تم ضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و10طلقات روسي و"مطواة"، كما تم ضبط أدوات التصنيع وهي: "منجلة، مفتاح إنجليزي، 2 كماشة، صاروخ، أسطوانة جلخ، 3 مفك، جاكوش، و3 بنطة حديدية، و16 سيخ نحاس لتصنيع الطلقات".
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصنيع والاتجار. تحرر المحضر رقم 473 جنايات مركز أسيوط، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

سعاد أحمد
محمود مالك

تأجيل محاكمة 12 إخوانيًا بأسيوط بتهمة التظاهر وإثارة العنف والشغب لجلسة 28 يناير


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/20/2013-634993917207777492-777_main.jpg
قررت محكمة جنح أول أسيوط، اليوم السبت، تأجيل نظر محاكمة 12 إخوانيًا متهمين بالتظاهر والتجمهر وإثارة العنف والشغب بأسيوط إلى جلسة 28 يناير الجاري للنطق بالحكم، وهي أول مجموعة تبدأ النيابة بتقديمهم لمحكمة أسيوط.
أصدرت المحكمة قرارها برئاسة المستشار شوكت زيان رئيس محكمة جنح أول أسيوط وبحضور عبدالرحمن القاضي وكيل النيابة وأمانة سر هاني إبراهيم.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين، فى القضية (رقم 8673 لسنة 2013)، تهم من بينها الاشتراك في التجمهر بالمخالفة لقانون التظاهر الجديد، والاعتداء على العامة وموظفين ميري من "الشرطة والجيش" والانتماء لجماعة إرهابية واستعراض القوة والعنف واستخدامهما ضد موظفين عموميين هم رجال الجيش والشرطة، وإحراز أسلحة بيضاء.

استمعت المحكمة لمرافعات دفاع المتهمين على مدار يومين، والذين دافعوا ببطلان القبض والتفتيش وانتفاء أركان الجريمة، وعدم دستورية قانون التظاهر.

وردد المتهمون بالقاعة هتافات مناهضة للجيش والقضاء والشرطة، وهتفوا ضد المحكمة لتعطيل المحاكمة أو إجبار القاضي على ترك القضية إلا انه أصر على الاستمرار.

يذكر أن رئيس المحكمة قد سمح للمتهمين بالصلاة في الاستراحة وأثناء ترحيلهم تعدوا بالسب على الحراسة وتقدم أحد الضباط بمذكرة ضدهم يتهمهم بالسب وسوف تنظر المذكرة أمام النيابة.


اسلام رضوان

بيان ارهابى من حركة نساء ضد الانقلاب بـ أسيوط للداخلية ’’ اقتربت ساعه الحسم ’’


طفح الكيل بالرغم من شن قوات الأمن حملات اعتقال للسيدات بأسيوط إلا أن حرائرنا أبت السكون فها هو صمودهن الرائع أمام بلطجية الداخلية فتعتدى عليهن مرة تلو الأخرى .. وحرائرنا يأبين إلا مواصلة انتفاضتهن رغم كل ما تعرضن له .. حتى وصل بإجرامهم أن يعتدين على مسيرة طالبات الأزهر وتعتقل خمسة منهن و تعتدى عليهن .. وإننا إذا نشيد بهذا الصمود .. فإننا نعلن عن استمرار فعالياتنا بكل قوة رغم ما نتعرض له .. لنرى العالم نسوة تجلت فيهن معانى الرجولة خلدها القرآن " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه " .. و لن نسمح بتكرار الاعتداء المهين لقوات الأمن على حرائرنا .. والقصاص سوف يكون شديد لمن اعتدى عليهن وسنقتص منهم فى القريب العاجل نعم .. قد اقتربت ساعة الحسم .. و اقتربت معها لحظة القصاص .. ولن يفلت مجرم من الحساب .. " والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون "

قوات الأمن تفض مظاهرة لطالبات كلية البنات في أسيوط بخراطيم المياه وقنابل الغاز


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/4/2014-635244405669191470-919_main.jpg
فرّقت قوات الأمن، عصر اليوم السبت، مظاهرة لطالبات جماعة الإخوان بكلية البنات الإسلامية التابعة لجامعة الأزهر فرع أسيوط، بعد أن حاولت الطالبات الخروج من الحرم الجامعي إلى شوارع مدينة أسيوط.
وقامت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز واستخدام خراطيم المياه لفض مظاهرة الطالبات، الأمر الذي أدي إلي هروب الطالبات إلي داخل الحرم الجامعي.


اسلام رضوان

مدير المباحث الجنائية بأسيوط: طلاب من الإخوان حاولوا حرق سيارات الشرطة اليوم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/1/2013-635162194171276902-127_main.jpg
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إن عدد من طلاب الإخوان حاولوا فجر اليوم إشعال النيران فى سيارات الشرطة الموجودة أمام قسم مكافحة المخدرات بمنطقة السادات إلا أن القوات الموجودة تصدت لهم، وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة على سيارة تابعة للشرطة وكسروا زجاجها الأمامى.
وأضاف سيف – في تصريحات صحفية صباح اليوم السبت - أن طلاب الإخوان ألقوا مولوتوف علي السيارة فى محاولة لإشعال النيران فيها إلا أن القوات تمكنت من إطفاء النيران قبل التهامها.

وأوضح مدير المباحث أن قوات الأمن تتعامل بكل حزم مع أى مخرب يحاول أن ينال من أموال الدولة التى هى ملك للشعب جميعا. 


اسلام رضوان

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط: لا صحة لما بثته "الجزيرة" حول دخول الأمن مدينة الطالبات


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/4/2014-635244342765301718-530_main.jpg
نفى الدكتور محمد عبدالشافي، نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، صحة ما رددته قناة الجزيرة مباشر مصر حول اقتحام قوات الأمن المدينة الجامعية للطالبات، وإلقاء القبض على 5 منهن من داخل المدينة.
وقال عبدالشافي – في تصريحات صحفية اليوم السبت - إن هناك مجموعة من الطالبات حاولن التسلل خارج المدينة الجامعية للطالبات، ووصل عددهن خارج المدينة إلى 50 طالبة، واضطرت قوات الشرطة للتعامل معهن بإطلاق قنابل الغاز، وعادت الطالبات مرة أخري داخل حرم كلية البنات، والمدينة الجامعية.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط أن قوات الأمن لم تدخل الحرم الجامعي مطلقًا، ولا مدينة البنات الجامعية، ولا حرم مجمع كليات البنين، ولا المدينة الجامعية للبنين.

وأشار عبدالشافي إلى أن الأمن يطلب دائمًا من الطلاب العودة إلى الحرم الجامعي، ويعلن على أنه على استعداد لمغادرة المكان لو استجاب الطلاب ودخلوا الحرم الجامعي.


اسلام رضوان

طقس اليوم السبت (( 4 يناير _ 3 ربيع الاول )) ’’ صاف ’’ الصغرى ::8 والعظمى :: 21

http://www.palweather.ps/data/image/676x250/07121128883146971237323804034376.jpg

بالفيديو ضبط 63 كرتونه ألعاب نارية بقسم ثان أسيوط

نقيب فلاحين اسيوط : اسيوط تحتاج ٩٠ الف طن سماد للموسم الشتوي ولم يصرف غير ٢٢ الف طن


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Accidents/big/045646456464.jpg
قال حسين عبد المعطي نقيب الفلاحين بأسيوط أنه يتم تحويل الأسمدة من بنك الائتمان الزراعي منذ اكتوبر الماضي إلى إدارة التعاونيات بجميع محافظات الوجه القبلي.

لافتا الي ان احتياج المحافظة من الأسمدة خلال الفصل الشتوي يبلغ 90 ألف طن مضيفا أنه تم توزيع 22 ألف طن خلال هذا الأسبوع وهذا لا يكفي احتياجات الفلاح بالمحافظة.



وأشار "عبد المعطي" إلى أنه تم إخطار وكيل وزارة الزراعة بأسيوط بسرعة توفير الأسمدة وتوزيعها قبل 31 مارس المقبل مؤكدا أنه يسعى لتوفير الكميات قبل الموعد المحدد حتى لا يضيع الموسم الشتوي على الفلاح.

وتابع: "إذا لم يتم توفير الكميات ستقوم نقابة الفلاحين بأسيوط، بتقديم شكوى إلى وزير الزراعة ومحافظ أسيوط".

وأوضح "عبد المعطي" أن سعر "شكارة الأسمدة" المدعمة من قبل الدولة 75 جنيها ووصل سعرها في السوق السوداء 170 جنيها وهذا يسبب عبئا على الفلاحين.

ونفى "عبد المعطي" أن يكون هناك تهديدا من قبل الفلاحين بتبوير أراضيهم الزراعية متسائلا: "كيف يتم تبويرها وهي المصدر الأساسي للدخل لدى الفلاح؟".

ولفت إلى رقعة الأراضي الزرقاء على وادي النيل تبلغ 360 ألف فدان أما الأراضي الزراعية الصحراوية المقننة من قبل الدولة للفلاح تبلغ 30 ألف فدان ويتم صرف الأسمدة الخاصة لها من قبل مديرية الزراعة.

وأوضح وجود أكثر من 60 ألف فدان من الأراضي الزارعية الصحراوية التي يتم زراعتها من قبل بعض الفلاحين ولكن لم تقنن وضعها حتى الآن وتم عرض تلك المشكلة أثناء زيارة وزير الزراعة لمحافظة أسيوط في الأسبوع الماضي.


طارق عبد الجليل

"بترول أسيوط" يشكو الجبلاية لوزير الرياضة بسبب صرف مستحقات البث لبعض المدربين


http://eshahed.com/images/uploads/file_manager/news/137361986%D9%84%D9%84%D8%A732299.jpg

أرسل مجلس إدارة نادي بترول أسيوط شكوي رسمية لوزير الرياضة طاهر أبوزيد ضد إتحاد الكرة بسبب قيام الأخير بصرف جزء من مستحقات البترول في البث الفضائي لبعض المدربين.

وقال محمود تغيان، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي كرة القدم ببترول أسيوط، ان النادي أرسل شكوي رسمية بالفعل لوزير الرياضة لعدم إستجابة مسئولي الجبلاية لشكواهم.

وأضاف ان الاتحاد قرر صرف مستحقات النادي من البث الفضائي لبعض المدربين الذين تقدموا بشكوي دون الرجوع لنا او التحقيق في الأمر.

وأوضح تغيان أن المهندس محمد علام رئيس النادي كان قد ارسل خطاباً رسمياً لجمال علام رئيس إتحاد الكرة يطالبة بمراجعة قرار صرف مبالغ مالية من حساب النادي لدي الجبلاية في البث الفضائي لبعض أعضاء الجهاز الفني الذين عملوا مع النادي موسم 2008 – ،2009 خاصة وأن جميع أوراق المدربين الذين كانوا معاونيين لمحمد عامر وقتها وتم الصرف لهم قد تم تقديمها مسبقا لاتحاد الكرة ورفضت، حيث إن الشاكين لم يكن لهم عقود موثقة مع النادي, وبناء عليه لم تقبل شكواهم, وهو نفس موقف محمد عامر المدير الفني الذي فسخ تعاقده وقدم شكوي, لكن اللجنة قررت الحكم نفسه.


عبد الحكيم علم الدين

صحة أسيوط: نجاح مبهر للجرعة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال


صحة أسيوط: نجاح مبهر للجرعة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن الجرعة الثانية من الحملة القومية للتطعيم ضد مرضى شلل الأطفال، والتي تم تنفيذها بالمحافظة منذ أيام أتت ثمارها وحققت المستهدف منها.
وأكد عبد الحميد على أنه تم تطعيم 669 ألف طفل عمرهم أقل من 5 سنوات و بنسبة تقرب من  100 %، وذلك من خلال عدد 255 فرقة تطعيم ثابتة بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة ومكاتب الصحة بالإضافة إلي عدد 1974 فرقة تطعيم متنقلة من منزل إلى منزل وبإجمالي أعضاء الفريق الصحي المشاركين في تنفيذ هذه الحملة أكثر من 5000 فرد من العاملين بالصحة.

محمد أبو شادى

بالأسماء.. إحالة 70 من أعضاء جماعه الاخوان الارهابية وأنصارهم في أعمال التخريب لمحكمتي الجنايات والجنح بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/1678.781.jpg
أمر المستشار أحمد فتحي، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط إحالة 70 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم إلى محكمتي الجنايات والجنح في تهم القتل والإصابة والمشاركة في التظاهرات وأحداث العنف والتخريب بمدينة أسيوط ومراكز الغنايم وأبو تيج وقسمي أول وثان أسيوط على خلفية قتل المتظاهرين أمام ديوان عام المحافظة وأحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة منذ أغسطس الماضي.

وذكرت تحقيقات نيابة قسم ثان أسيوط، برئاسة محمد علاء، مدير النيابة وإشراف المستشار يوسف أبو زيد، رئيس نيابة أسيوط الكلية عن قيام المتهمين محمد محمود عبدالرحمن والنوساني سيد أحمد وخالد عبد العال، محمد ومحمد عاطف سعد ومصطفي محمد إمام وعبد العزيز خلف محمد "عضو مجلس شعب وقيادي بحزب الحرية والعدالة "وإسلام زكريا عبد الرحمن وجميعهم قيادات وأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بإطلاق الأعيرة النارية علي المتظاهرين من أعضاء وشباب الثورة أمام ديوان عام محافظة أسيوط يوم 30 يونيو، مما تسبب في مقتل المجني عليهم الدكتور محمد ناصف شاكر، والمهندس محمد عبد الحميد، والناشط السياسي القبطي أبانوب عاطف، وإصابة 40 آخرين بإصابات مختلفة، وكشفت التحقيقات، أن تحريات المباحث الجنائية لقسم ثان أسيوط وبالتنسيق مع ضباط الأمن الوطني أكدت قيام المتهمين بالتربص للمتظاهرين خلال تجمعاتهم بميدان ديوان عام المحافظة؛ للمطالبة بإسقاط نظام الإخوان ومنع محافظ أسيوط يحيى كشك في ذلك الوقت، الإخوان من دخول ديوان عام المحافظة.

وفي مركز الغنايم، قرر المحامي العام إحالة المتهمين أبو سفيان عبدالناصر وبكر عبدالعزيز عبدالله وهشام عبدالفتاح مهني وعاصم عبدالرحمن عبدالله وحسام محمد توفيق وهناء حسانين حمدون وأحمد جمال محمود وعادل علي محمود ومنصور رفاعي سيد وأشرف فؤاد عوض وهشام توني زكي وصديق محمد أحمد ومناع محمد مناع وعماد محمود همام وعادل علي أحمد وعبد المنعم هاشم حجازي وخالد جلال محمد وطارق عبدالرحمن رشدي وشقيقة عمرو عبدالرحمن رشدي ونشأت عبدالعزيز السباعي وشقيقة أحمد وموسى محمود محمد وهاني محمد عبدالحليم وماضي محمد هارون ومحمد مهران عبد الظاهر، وذلك علي خلفية اقتحام مركز الشرطة ومجمع المحاكم بمدينة الغنايم وارتكاب أعمال عنف وتخريب وسرقة الأسلحة والأحراز والأموال وإطلاق الأعيرة النارية علي قوات الشرطة، والمشاركة في تظاهرات على خلفية الانتماء لجماعة محظورة إلى محكمة الجنايات والجنح.

وفي مركز أبوتيج، قرر المحامي العام إحالة المتهمين عامر عبدالرحيم "عضو شعب سابق عن الجماعة الإسلامية" ومصطفي محمد سيد ومؤمن محمد محمود وهاني محمود عبدالعال وعلاء الدين سويفي وحمد خليفة هريدي وأحمد علي أحمد وأحمد رمضان أحمد والسعيد محمد سيد ومحمد محمود محمد وحمدي عبدالرحمن علي ومحمد أحمد علي وربيع علي محمد وطه عبدالرحمن أحمد وأحمد سيد محمد ومحمود محمد حسين وأحمد علي أحمد وآخرين محبوسين إلى محكمة جنايات أسيوط وحيث كشفت تحقيقات المستشار أحمد الأزرق، مدير نيابة أبوتيج قيام المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية على مبنى قطاع جنوب أسيوط، والذي يضم وحدة مباحث مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم وفرقة الجنوب، مما تسبب في مقتل شرطي بقطاع جنوب أسيوط وإحراق سيارة رئيس الوحدة المحلية لمدينة أبوتيج وإتلاف بعض المحتويات بمبنى مجلس المدينة وقطع الطريق الزراعي أسيوط القاهرة علي خلفية الاحتجاج على فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وفي دائرتي قسم أول وثان أسيوط، قرر المحامي العام إحالة المتهمين محمد علي أحمد وممدوح أحمد علي ومحمد علي حسن وحافظ رويشد عبود وحسني محمد وهاني عبد الصالحين أحمد ومحمد أحمد سليمان ومحمد السيد حمد وأمير فتحي عبدالباقي ومحمود إسماعيل سيد والدكتور وحيد محمد سيد "القيادي وعضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأسيوط "وأحمد إمام محمد ومحمد نسيان عبدالباقي وشريف عبدالمنعم جمعة ومحمد شحاته عبدالله وعبدالناصر سيد أحمد وسلامة زهران ومحمد مكرم سعد ومحمد جمال عبدالفتاح وعبدالله عمر داخلي وعبدالله حامد منصور وأحمد حامد منصور ومحمد رمضان عبدالحميد وعماد حمدي محمد وعبدالحكيم محمد أحمد وأحمد سيد محمد إلى محكمة الجنح والجنايات، وذلك لاتهامهم في قضايا التظاهرات ومقاومة السلطات حيث كشفت تحريات المباحث الجنائية بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث قيام المتهمين منذ أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة بالتظاهر وتعطيل حركة المرور ومقاومة السلطات وارتكاب أعمال عنف وتخريب.


يونس درويش

اصابة مجند من اسيوط بطلقات خرطوش في اشتباكات مع الإخوان الارهابيين ببني سويف


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/07/06/13731110840506.jpg
تعرض 4 مجندين تابعين لقوات امن بنى سويف للإصابة باختناقات شديدة من الغاز ، كما اصيب بعضهم بطلقات خرطوش واصيب مواطن بطلق خرطوش فى البطن وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام فى الاشتباكات التى وقعت بين انصار جماعة الإخوان وقوات الأمن امام كوبرى السادات بمدينة بنى سويف اثناء قيام جماعة الإخوان باحراق سيارة شرطة على كوبرى السادات.

وكان اللواء ابراهيم هديب مدير الأمن، تلقى اخطارا من الدكتور احمد انور وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بوصول محمود مبروك اسماعيل مجند 22 سنة من مركز سمسطا ومحمد هاشم مجند 22 سنة من مركز اسيوط وحسن صلاح محمد 21 سنة مجند واحمد عيد راضوان 51 سنة مساعد شرطة مصابين باختناق شديد ورش خرطوش واصابة مواطن بطلق خرطوش فى البطن يدعى اسلام احمد محمد بكرى 20 سنة فى الاحداث التى وقعت فى مدينة بنى سويف عقب صلاة الجمعة.

وكانت قوات الأمن فوجئت بقيام عناصر من الإخوان باطلاق اعيرة خرطوش على قوات الأمن الموجودة على كوبرى السادات بمدينة بنى سويف عقب صلاة الجمعة ونتيجة لمواجهة المتظاهرين اصيب 4 جنود باختناق من الغاز ورش خرطوش استعمله العناصر الاخوانية فى المظاهرة واصيب مواطن اثناء وجودة على الكوبرى بطلق خرطوش وتم نقلهم جميعا الى مستشفى بنى سويف العام.

اعضاء الارهابية والتحالف الوطنى لدعم الشرعية باسيوط يحذر رجال الشرطة فى اسيوط .. الأيدى التى ستمتد إلى حرائرنا بسوء من اليوم ستُقطع





انتفاضة تشتعل ..
وقصاص عادل يقترب ..
قد أنذرناكم ناراً تكتوون بها ..
قد أنذرناكم غضب الأحرار حين تُنتهك الحرمات ..
قد أنذرناكم أن لكم حرمات كما لنا ..
لكن يبدو أن الرسالة لم تصل بعد فاقتحمتم المدينة الجامعية لطالبات الأزهر واعتقلتم عدداً منهنّ و تعديتم عليهنّ بصورة تجردت منها معانى الإنسانية والرجولة ..

وإننا إذ نعلن اشتعال انتفاضتنا رداً على تجاوزاتكم , فإننا نعلمكم بأن الأيدى التى ستمتد إلى حرائرنا بسوء من اليوم ستُقطع ..

وإلى ثوار أسيوط رجالاً ونساءً .. اثبتوا واصمدوا .. فقد حانت لحظة انتصاركم .. ولاحت ساعة القصاص .. وقريباً ترون المجرمين على أعواد المشانق .. " ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريب " " وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون " .

التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بأسيوط
الجمعة 3/1/2013م

بالفيديو عدد من طلاب الجماعات الارهابية باسيوط يحرقون سيارات الشرطة وسيارات لمواطنين معلنين بأن الارهاب الأسود لم تشاهدوه حتى الان

تطوير وتغيير في خطة العمل الثقافي للعام الجديد بأسيوط


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%B3%D8%BA%D9%8A%D8%AF.jpg



عقد عبد العال زهران مدير عام فرع ثقافة أسيوط اجتماعا بمديرى الادارات والمواقع الثقافية بالفرع لمناقشة خطة العام الجديد وتذليل العقبات التى تواجه العمل الثقافى وتحسين بيئة واحوال العمل لاسيما بالمواقع الثقافية لتحقيق افضل نتيجة تعود على المواطن المستفيد بالانشطة الثقافية والفنية .


صرح بذلك حمدى سعيد مدير المكتب الفنى مضيفا أن المدير العام أكد على روح الاسرة وفريق العمل داخل العمل لتحقيق الانسجام وتطوير الأداء، واشار عبد العال إلى اهمية التواصل والتعاون مع الجهات الشريكة والمكملة للعمل الثقافى بالمدارس ومراكز الشباب ومجالس القرى والمدن والجمعيات الأهلية مايدعم ويوفر عناصر التميز للنشاط .

ونوه مدير عام الفرع انه سيلتقى مع قيادات المواقع الثقافية وسيرفع توصياتهم وطلباتهم التى تتجاوز صلاحياته للسيد رئيس الاقليم او السيد رئيس الهيئة لتحقيقها .


وخلال اللقاء وعد بتوفير اجهزة حاسب آلى وطابعات للمواقع التى لاتوجد بها اجهزة لتحديث منظومة التواصل بها، كما وافق المدير العام على نقل بعض العاملين من مواقع بها عمالة زائدة لمواقع بها عجز فى العاملين ، بما لايخل بسير العمل او يضر بمصلحة العامل ، مطالبا بترشيح العاملين ذوى الجهود المميزة لتحفيزهم زمكافأتهم بما يتناسب وجهدهم تقديرا لهم وحثا على التميز فى العمل .


عيد شافع

مرور اسيوط يضبط 1452 مخالفة مرورية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg
قامت ادارة المرور بحملة امنية تهدف الى استقرار الشارع، وذلك تحت إشراف من مدير المرور السيد اللواء عادل ذكى، حيث اسفرت عن ضبط 2235 مخالفة مرورية تنوعت مابين  20الامتناع عن نقل الركاب بدون مبرر و 19 الامتناع عن تشغيل العداد ، و 17  المطالبة بأجرة زيادة عن المقرر  12 تحميل ركاب عن المقرر ، و 7  تعمد السير عكس الاتجاه ، و 180 تعمد تعطيل العدد / إعاقة حركة المرور بالطريق ،  و  23عدم توافر شروط الأمن والمتانة ، و 43 السير برخصة تسيير منتهية ، و 190 مخالفة شروط الحمولة ، و  185 عدم استخدام حزام للسائق من جانبه أثناء سيره بالمركبة ، و  18 وجود خلل بالعداد , و  76 عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل ، و  54 السير برخصة قيادة منتهية ، و 92 استخدام التليفون المحمول يدوياً أثناء القيادة  ، و 14 عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة ، و  47 القيادة بدون استخراج رخصة قيادة ، و 56 ترك المركبة بحالة ينجم عنها تعطيل المرور ، و 190 تعطيل /إعاقة حركة المرور بدون مبرر ، و 73 ترك المركبة بالطريق العام بطريقة ينجم عنها خطر ، و 30 زجاج ملون  ، و 30 تجاوز السرعة المقررة ، و 610 أخرى متنوعة ، و 40 القيادة بدون استخراج رخصة تسيير ، و 15 انبعاث دخان كثيف

عيد شافع

ضبط المتهمين الهاربين في وقائع جنايات بمديرية أمن أسيوط

http://rayahnews.com/files/pic_news/237fd077a8.jpg
 في إطار خطة مديرية امن اسيوط  التي تستهدف إعادة الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية وتفعيل الأداء الأمني للسادة الضباط وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي ومكافحة الجريمة بشتى صورها في المناطق التي ترصد المتابعة فيها مظاهر خروج عن الشرعية والقانون وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة من خلال القيام بعمل الأكمنة والتمركزات الأمنية المتحركة والثابتة والقيام بالحملات التفتيشية المقننة.. بتاريخ 2/1/2014 م  بدائرة الأقسام والمراكز تحت إشرافنا وبالتنسيق مع فرع الأمن العام شارك فيها ضباط المراكز المشار إليها وضباط إدارة البحث وإدارة المرور برئاسة اللواء/مساعد المدير للأمن العام وأسفرت نتائجها عن ضبط  فريد شوقي أحمد أبو العلا صاحب محل أجهزة تصليح كمبيوتر ومقيم بندر القوصية[مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3631 إداري مركز القوصية لسنة 2013 "حريق كنيسة وسرقة و إتلاف محلات }

فيما ضبط المدعوحمدي عبد التواب عبد الجواد مهندس زراعي ومقيم بندر القوصية .[مطلوب ضبطه وإحضاره في القضايا أرقام (القضية رقم 4480 إداري مركز القوصية لسنة 2013 ــ القضية رقم   5064 إداري مركز القوصية لسنة 2013 ... [تحريض علي التظاهر].

كذا ضبط المدعو محمد أحمد عبد الصمد عبد الحميد عامل مقيم ـ ديروط الشريف – دائرة المركز.. والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية[الانتربول] لتسليمه للسلطات الكويتية ..لاتهامه في واقعة إصدار شيك بدون رصيد بدولة الكويت والمحكوم عليه في القضية رقم 18882 جنح مركز ديروط لسنة 2012 (حبس شهر ـ تبديد) .

وفي  مجال ضبط قضايا الآداب العامة قام اليوم ضباط مباحث قسم جرائم المصنفات الفنية باستهداف عدد (2) مكتبة بدائرة قسم أول أسفرت عن ضبط مكتبة طارق بن زياد الكائنة  بشارع 26 يوليو أبراج المعهد الأزهري ملك المدعوة ابتسام رشاد زهدى حسين ومقيمة شارع الإدارة التعليمة دائرة قسم أول أسيوط وتم ضبط عدد (3) C D منسوخة ومقلدة و عدد (15) كتاب خاصة بحزب الحرية والعدالة واستمارة خاصة بالاشتراك بعضوية حزب الحرية والعدالة وكروت فارغة مطبوع عليها شعار حزب الحرية والعدالة  حرر المحضر رقم 6 إداري قسم أول لسنة 2014.

كما تم ضبط  مكتبة البدري الكائنة بشارع ثابت أبراج التجاريين ملك أم هاشم سعد محمد مرسى الغير متواجدة بالمكتبة وضبط ماكينة تصوير بدون ترخيص وتحرر المحضر رقم 6 إداري قسم أول لسنة 2014 .


عيد شافع

“ضبط 29 قضية تموين و 36 قضية مرافق خلال حملة امنية بمديرية امن اسيوط

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/IMG-20140101-00064.jpg
 
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والاتجار في المواد البترولية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالقيام بحملة تموينية أسفرت تلك الجهود عن ضبط  29 قضية تموين تنوعت مابين (15) إنتاج خبز بلدى غير مطابق وناقص الوزن و(4) عدم الإعلان عن الأسعار ،  (5) غلق مستودع بوتاجاز خلال مواعيد العمل ،و بيع علبة سجاير كليوباترا بأزيد من السعر وبيع كرت شحن محمول بأزيد من السعر  ضبط عدد (57) باكو بسكويت نايتى منتهية الصلاحية  ، وعرض  7 عبوات  برفان  منتهية الصلاحية وعرض 5 عبوات حلاوة طحينة الميزان الرشيدى منتهية الصلاحية 

و فى مجال ضبط قضايا المرافق تم ضبط 36 قضية مرافق تنوعت مابين (12) بناء بدون ترخيص  ، (4) محاضر إشغال طريق  (3) ازالة حاجز حديدى  ، (13) محاضر قرارات إيقاف اعمال بناء مخالف ،و(4) ازالة فرش خضار   

واسفرت الجهود عن تنفيذ الجهود فى مجال تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام عن تنفيذ (3) قرار تمكين ، (27) مخالفة صادرة من الإدارة الزراعية . 


عيد شافع

ضبط 13 قطعة سلاح و1020 و 6 خزينة سلاح خلال حملة أمنيه بمراكز اسيوط‎

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/IMG-20140102-WA0007.jpg
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها  وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط المدعو مصطفي محمد محب عبدالرؤوف فلاح ومقيم دير الجنادله مركز الغنايم وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 12787 علي جسم السلاح و عدد(10) طلقات و 2 خزينة آلية ، و ضبط المدعو/ فوزي توفيق علي محمد سن 61 فلاح ومقيم النزله المستجدة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 848723 علي جسم السلاح و بندقية إسرائيلي عيار 7.62×51 تحمل أرقام 77907865 علي جسم السلاح … تحرر المحضر رقم 27 أحوال مركز ساحل سليم في 2/1/2014 .


كما تمكنت مباحث شرطة الفتح تحت اشرف المقدم محسن شريت من  ضبط المدعو حسن شعبان حسن كاتب بجامعة أسيوط ومقيم العصارة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 1135/1985 علي جسم السلاح ، و ضبط المدعو/ سيد صديق مصطفي سالم سن 26 طالب ومقيم الواسطي مركز الفتح وبحوزته عدد(175) طلقة خرطوش

كذا تم ضبط سيارة بدون لوحات ماركة النترا موديل 2012 فضي اللون بداخلها [بندقية خرطوش محلية الصنع و عدد(99) طلقة عيار 7.62×39 وعدد(454) طلقة عيار 7.62×54 و عدد(247) طلقة عيار 7.62×51 و عدد(4) خزينة آلية و عدد(8) شريط جرينوف ] قيادة المتهم الهارب / إبراهيم نفادي محمد حسين سن 34 فلاح ومقيم جزيرة البداري البحرية

فيما تم  ضبط المدعو شحات حسين عبد العال حاصل علي بكالوريوس ومقيم أمشول وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع  ضبط المدعو/ عطية محمد عبدا للاه  عامل ومقيم دكران وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و فرد خرطوش محلي الصنع و عدد(10) طلقات ..تحرر المحضر رقم 75 إداري مركز أبوتيج لسنة 2014 .

كما تم  ضبط المدعو عبد المطلب مختارعبد المطلب أحمد عامل ومقيم باقور وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع وعدد(2) طلقة ، و ضبط المدعو حسام عزت سيد طالب ومقيم مجريس وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع ، و ضبط المدعو عطيفي عبد الحفيظ عطيفي فلاح ومقيم بني فيز وبحوزته مسدس ماركة حلوان مطموس الأرقام  تحرر المحضر رقم 51 إداري مركز صدفا لسنة 2014 .
وفى نفس السياق تم ضبط المدعو زناتي علي إبراهيم عثمان عامل ومقيم بند أبنوب وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و عدد(3) طلقات خرطوش و عدد(20) طلقة عيار 7.62×39  ، وضبط المدعو/ محمد محمد قبيصى عبد اللطيفس  بائع خردة ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع تحرر المحضر رقم 18 إداري قسم أول لسنة 2014 .


عيد شافع

مباحث ابنوب باسيوط تضبط 3 بحوزتهم اسلحة نارية



تمكنت وحدة مباحث ابنوب من ضبط كل من :

1 ) زناتى على ابراهيم 48 سنة مقيم عزبة طه و بحوزته بندقية خرطوش و عدد 3 طلقات خرطوش عيار 16 و عدد 20 طلقة عيار 7.62×39 و كذا عدد 4 اكياس بداخل كل منهم قطع لنبات البانجو المطبوخ (فولة)
2 ) مؤمن صلاح محمد احمد 25 سنة مقيم عزبة ابوعيسى و بحوزته طبنجة عيار 5.5
3 ) خالد مصطفى صادق عثمان 22 سنة و بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع

ضبط 63 كرتونة ألعاب نارية بمنزل تاجر بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/3/2014-635243631753103195-310_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، من ضبط 63 كرتونة ألعاب نارية بمنزل تاجر بأسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بضبط 63 كرتونة ألعاب نارية أثناء تفتيش منزل حازم محمد زكي (42 سنة - تاجر) ومقيم بشارع أنور السادات بالحمراء دائرة القسم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍالعرض على النيابة.


اسلام رضوان

مجهولون يطلقون النار على قوات الأمن بمركز البدارى باسيوط ويفرون هاربين


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/27/2013-635158719652898401-289_main.jpg
أطلق مجهولون يستقلون سيارة ملاكي فضية اللون تحمل رقم (7652 ط ى) النار علي قوات أمن بمركز البداري في أسيوط، علي خلفية طلب القوات التوقف لتفتيش السيارة.
إلا أن مستقلي السيارة فاجأوا القوات بإطلاق النار عليهم، مما دعاها لتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم حتى تمكنوا من الهرب تحت غطاء تبادل إطلاق النيران وبمطاردتهم تم ضبط السيارة وعثر بداخلها على عدد 99 طلقة مجهولة و426 طلقة إسرائيلي وطلقة كبيرة الحجم مجهولة العيار و8 شريط رشاش و4 خزن لبندقية آلية وخزينة لبندقية إسرائيلي وعدد 2 قطعة لمخدر الأفيون و4 قطع لمادة الفولة المخدرة.

برفع بصمتي الشاسية رقم 268118 والموتور رقم 855686 للسيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 32901 جنح الهرم بتاريخ 7/11/2013 عن بلاغ مالكها المدعو هشام محمد خيري محمود (53 سنة - مدير مالي بشركة المقاولون العرب)، ومقيم في45 شارع سعد زغلول بالهرم في الجيزة.

تم التحفظ على السيارة بديوان المركز تحت تصرف النيابة ووجهت مديرية الأمن إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط الهاربين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 127 إدارى مركز شرطة البدارى لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط: فض جميع المسيرات بأسيوط وتفريق مظاهرة لطالبات المدينة الجامعية بالأزهر بالمياه


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/8/2013-635195300090225976-22_main.jpg
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن قوات الأمن تمكنت من فض جميع المسيرات التي خرجت اليوم عقب صلاة الظهر بمدينة أسيوط وعدد من المراكز.
وأضاف - في تصريحات صحفية قبل قليل – أنه تم التعامل مع مظاهرة لطالبات الإخوان بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر، وتفريقها بخراطيم المياه. 


اسلام رضوان

مديرية الصحة بأسيوط: إيقاف ثلاثة أطباء عن العمل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/24/2013-635156191413457485-345_main.jpg
قررت مديرية الصحة بأسيوط، إيقاف 3 أطباء عن العمل، وذلك بحسب تصريحات للدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة اليوم الجمعة.
وقال عبدالحميد، إنه في إطار متابعة مديرية الصحة بأسيوط للمستشفيات والتأكد من التزام الأطباء بالحضور في النوبتجيات المكلفين بها تبين وجود بعض المخالفات لثلاثة أطباء بمستشفيات الصحة.

وأضاف: تمت إحالة طبيب للشئون القانونية بالمديرية وتحويل آخر للنيابة الإدارية لتركه العمل في أثناء النوبتجية بدون إذن وإيقاف الطبيب الثالث عن العمل بمستشفي أسيوط العام لمدة 3 شهور لتعمده عدم حضور النوبتجية المكلف بها بمستشفي البداري المركزي علي الرغم من إخطاره بذلك.


اسلام رضوان

القبض على 3 متظاهرين من جماعه الإخوان الارهابية بحوزتهم زجاجات مولوتوف خلال مسيرة ليلية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/19/2013-635204970888415276-841_main.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط، مساء اليوم الجمعة، القبض على 3 متظاهرين من جماعة الإخوان، بحوزتهم زجاجات مولوتوف خلال فض مظاهرة للإخوان بميدان "أسماء الله الحسنى" أمام جامعة الأزهر.
كان العشرات من المتظاهرين، خرجوا في مسيرة بميدان أسماء الله الحسنى، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وقامت قوات الأمن بتفريق المظاهرة بإلقاء قنابل الغاز فبادلهم المتظاهرون بإلقاء زجاجات المولوتوف على القوات.

من جانبه قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إنه تم إلقاء القبض علي ثلاثة متظاهرين وبحوزتهم مولوتوف وهم: محمد علي توفيق (١٩ سنة)، وكمال محسن جاد (٢٤سنة)، وأحمد عبد العال (20 سنة)، وجار تحرير محاضر لهم بذلك.


اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...