الجمعة، 13 سبتمبر 2013

بالفيديو قناة التحرير وشقيق قتيل أسيوط يفضح اسم القاتل عالهواء ’’ أشرف حلاقة ’’ ولم يتم القبض على الجانى حتى الان وكل تصريحات الأمن بخصوص الحادثة ’’ كذب ’’ و يفضح تواطئ عناصر الامن


بالفيديو قناة التحرير وجانب من حادث مصرع الناشط السياسى عماد لطفي دانيال باسيوط


بالفيديو قناة التحرير ولقاء مع هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي والحديث عن كارثة مقتل " عماد لطفي" أمام عائلته في اسيوط


"المصري الديمقراطي": إعلام "الإخوان" حرّف تصريحات "العليمي" فى اسيوط لإثارة الفتنة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/58/1/500x282o/111.jpg?q=1

استنكر شباب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط في بيان له أمس بتحريف بعض التصريحات المنسوبة لـ زياد العليمي عضو الهيئة العليا بالحزب، وخاصة ما نسب له بإجبار لجنة الخمسين لإخراج دستور يرضي فصيل بعينه دون النظر إلى باقى جموع الشعب المصري.

وأضاف بيان الحزب بأن العليمي قال: "إننا دفعنا ثمنا غاليا جدا من دمائنا من أجل هذا الدستور، وإننا سوف ننتشر في كافة محافظات الجمهورية لكي نقوم بمناقشة التعديلات التي قامت بها لجنة العشرة وطرح بدائل جديدة لمرور دستور جيد يرضي جميع طوائف الشعب.

وأوضح شباب حزب المصري الديمقراطي في بيانه أن عضو الهيئة العليا للحزب أكد على وجود أشخاص داخل اللجنة الخمسين معروف عنهم باهتمامهم بالنقابات وتبني قضاياها، وأن عدم وجود نقابى لن يجعلنا نحدف اللجنة بالطوب.

ودعا شباب الحزب المواقع الإخبارية التي تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين لتحرى الدقة والمصداقية في نقل الخبر، بدلا من إثارة الفتنة والعمل على شق الصف الوطني.


أنور عرابى

"رابطة ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري للفتيات" تعلن عن عودة فتاة مخطوفة الى اهلها بقرية رزقة الدير المحرق بمركز القوصية بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q71/1011853_542245099164461_670323615_n.jpg



أعلنت "رابطة ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري للفتيات" عن عودة أحد الفتيات المختطفات منذ اليوم الثالث من شهر سبتمبر الجاري، وهي "راند وجية حنين" البالغة من العمر 18 عاما بعد أن استطاعت الهرب من خاطفيها والعودة لأسرتها.

ومن جانبه قال "إبرام لويس" - مؤسس الرابطة -: إن الفتاة تم اختطافها يوم 3 سبتمبر أثناء ذهابها لامتحانات الدور الثاني بمركز القوصية بأسيوط، مما دفع الرابطة لإعلان البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجهات المعنية ولكن دون جدوى.

وأضاف "لويس" - في تصريح خاص لــ "فيتو": إن الفتاة استطاعت الهروب من خاطفيها، وأخطرت الرابطة بأنها كانت محتجزة بأحد المنازل بمركز ملوي في محافظة المنيا، وكان دائما يتوافد عليها عدد من المنتقبات لتقديم الطعام لها ويطالبونها بتغيير ديانتها.

وطالبت الرابطة أجهزة الأمن بضرورة البحث عن المئات من الفتيات المختطفات والمختفيات قسريا.

إختفاء فتاة قبطية فى ظروف غامضة بقرية رزقة الدير المحرق بمركز القوصية بأسيوط
ريمون ناجى

بالصور.. المئات من أنصار المعزول ينظمون مسيرات بأسيوط

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/13/2013-635146831108552813-855_main.jpg
                          باقى الصور

بركان الغضب يجتاح معلمى أسيوط المتعاقدين


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhJcMDmsvsFHNBelJkf10cALw9Pd_O-Pzg_h2z0Fml3tr26UrgEqqmo2dcrcc3LFb9GZclQDrfoQSVxV-PDFNvXrPJ73kD12hYcDqD9Sbga-sQkSruuHvrKh-EY1-nkGAwKiHPzTx0FuN0/s640/hm2012040820.jpg
سادت حالة من الإستياء والغضب بين بعض المعلمين المساعدين بمحافظة أسيوط وذلك بسبب وجود شرط للتقدم للأكاديمية المهنية للمعلمين وهو شهادة اجتياز التطبيقات التربوية او اخلاء طرف وأجمع المعلمون أن هذه المشكلة ليست مسئوليتهم بل مسئولية الأكاديمية التى لم تقم بتدريبهم والإدارات التى لا نعرف آلية اختيارالمعلمين المتدربين مع انه كان هناك متسع من الوقت لتدريب كافة المعلمين المساعدين
وأوضح المعلمون بأنهم أستوفوا كل الشروط المطلوبةماعدا هذا الشرط الذى لاذنب لهم فيه فكيف يتحملون أخطاء غيرهم ؟وهؤلاء لا يعترفون بخطئهم ويقومون بالتمييز والظلم
وأكدوا بأن هذه المشكلة تجتاح كل الإدارات وتم رصد المشكلة على لسان المعلمين
قال ناجح فتحى صديق (معلم) البند الثالث القرار مسئولية الاكاديميةوالادرات وليس المعلم فما ذنب المعلم من عدم التدريب وأكد ناجح أن كل معلم كان مرارا وتكرارا ويشكل مستمر يستفسر عن موعد التدريب وكان الاجابات غير منطقيةوطالب ناجح باستثناء البند الثالث من الشروط وذلك تحقيقا لمبدأتكافؤ الفرص
وتتولى الاكاديمية تدريب المعلمين بعد تثبيتهم
وأكد أحمد عبدالعال(معلم) أن هذا القرار غير مدروس وتسائل ما ذنبى بأن يتميز زميلى عنى بدون وجه حق مع أنى تربوى وحاصل على كل الشهادات المطلوبة بل أكثر وطالب بإرجاء هذا الشرط
بينما قال عصام توفيق أن هذا القرار يفرق بين أبناء العملية التعليمية ويؤدى لتكاسل بعض المعلمين لشعورهم بالظلم وطالب بأن يتم ارجاء شرط التدريب وشرط شهادة الدبلومة والإكتفاء ببيان النجاح
وناشد محمد عاطف محافظ أسيوط بإرجاء الشرط الخاص بتدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين المساعدين وذلك لأنه مسئولية الأكاديمية والإدارات وبسبب تقاعسهم فى عدم تدريب المعلمين وسعى المعلمين الدائب على التدريب منذ أكثر من عام وتم تجاهل هذا السعى واختيار بغض المعلمين دون أسس واضحة
وبهذا يكون هناك ظلم بين لهؤلاء المعلمين المستوفين لباقى الشروط دون أدنى ذنب منهم
وفى نهاية حديثى مع المعلمين أجمعوا على ضرورة تأجيل شرط تدريب الأكاديمية والإكتفاء فقط ببيان النجاح فى الدبلومة التربوية بسبب تأخر الشهادة الأصلية
وناشدوا المسئولين بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وعدم شق الصف التعليمى بين المعلمين
وتثبيت المعلمين دون تعقيدات تجاه المعلمين حتى يتم الإستقرار والنهوض بالعملية التعليمية


محمد عاطف شعلان

ضبط 3متهمين بأعمال التخريب وإتلاف منشآت عامة ودورعبادة باسيوط


http://dostor.org/images/stories/2xmo4jt8.jpg
قامت قوات أمن أسيوط، بالتنسيق مع فرع الأمن الوطني تتمكن من القبض على 3 أشخاص متهمين بالقيام بأعمال تخريبية؛ وإتلاف منشآت عامة ودور عبادة خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة أسيوط.

قامت مديرية أمن أسيوط من ضبط كلاً من: المدعو عيون نتعي مناع محمد 28 سنة مدرس مقيم بندر القوصية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3631 لسنة 2013م إداري مركز القوصية حرق وإتلاف وسرقة محتويات عدد من منازل الأخوة الأقباط.
وضبط المدعو عبد الرحمن فوزي عرفه جاد 45 سنة موظف مقيم دائرة قسم أول أسيوط والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4091 لسنة 2013م إداري قسم ثان أسيوط تخريب وحرق وإتلاف منشأت عامة وخاصة دور عبادة والتعدي على قوات الشرطة وسرقة أسلحة ميري.
وضبط المدعو محمد إيهاب أنور ثابت 19 سنة طالب ومقيم دائرة قسم ثان أسيوط،  والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4091 لسنة 2013م إداري قسم ثان أسيوط تخريب وحرق وإتلاف منشآت عامة وخاصة دور عبادة.
  
أمل جاد

"استئناف" أسيوط تنظر غدًا قضية عودة مصنع الأسمنت للدولة


http://productnews.link.net/general/News/19-12-2012/n/asuit_20121219161519.jpg
تواصل محكمة استئناف أسيوط الدائرة الخامسة عشرة غدًا السبت، برئاسة المستشار محمد ربيع محمد المليجى، وعضوية ماهر محمود محمد وسامح محمد أبوزيد وضاحي محمد عبدالمجيد نظر الاستئنافين رقمي 1197 و1200 لسنة 87 ق والخاصين بشركة أسمنت أسيوط "سيمكس"، وقضية العمال المحالين إلى المعاش المبكر.

وكانت المحكمة فى يونيو الماضي أجلت القضية لترجمة عقد شركة سيمكس من قبل محكمة شمال القاهرة إلى جلسة الغد.


ايهاب عمر

الاجهزة الامنية باسيوط تلقي القبض علي مسجل خطر قتل قبطيين بمركز ساحل سليم بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1392013/w29.jpg


القت قوات الأمن بأسيوط القبض على مسجل خطر ومطلوب في عدة قضايا بمركز ساحل سليم، منها قتل قبطيين بمنزلهما بعد أن رفض أحدهما دفع مبلغ مالي لهما مساء امس بمركز ساحل سليم بأسيوط .
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول بلاغ يفيد بمقتل قبطيين، وهما عماد لطفى دميان، ومدحت صدقي دميان  وهما أبناء عمومة من قرية الشامية  التابعة لدائرة المركز.
وقال اللواء حسن سيف مدير مباحث اسيوط ، أن التحريات الأولية أشارت إلى أن  أحد البلطجية من المركز  هدد أحد المجنى عليهما بالقتل إذا لم يدفع له مبلغ مالي وعندما قوبل طلب البلطجي بالرفض اقتحم منزل المجنى عليه وكان برفقته ابن عمه وصوب نحوهما سلاحه وأطلق عدد من الاعيرة النارية فأرداهما قتيلين.
وفى وقت لاحق تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ''محمد أحمد محمد حلاقة ''،وشهرته ’’ أشرف حلاقة ’’ مسجل شقي خطر فئة ج تحت رقم 2193 قتل لفرض النفوذ والسيطرة وآخرين مقيمين بذات الناحية ''جارى ضبطهم '' بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم صوب المجنى عليهما وإحداث إصابتهما التى أودت بحياتهما لمحاولتهم فرض اتاوة مالية عليهما.
وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 1932 إداري  مركز ساحل سليم  لسنة2013م وجاري العرض على النيابة .

محمد جودة

البقاء لله : وفاة 4 واصابة 10 اخرين في انقلاب سيارة ميكروباص في طريق اسيوط الصحراوي بالقرب من مدخل مدينة أسيوط الجديدة



لقي 4 اشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين كانوا في طريقهم إلي القاهرة حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق اثناء عبور سيارة اخري نصف نقل بطريق أسيوط الصحراوي بالقرب من مدخل مدينة أسيوط الجديدة. كان مدير امن اسيوط قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات المديرية يفيد انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، ، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائقها نتج عنه مصرع 4 مواطنين تم نقلهم ألي مشرحة مستشفي ساحل سليم وأبوتيج. كما أصيب 13 آخرين تم نقلهم ألي مستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم. وأمر المحافظ بتوفير كافة أوجه الرعاية لهم وصرف مساعدات عاجلة.

لولا عطا

بالفيديو قناة التحرير ود. عماد جاد يكشف عودة الجزية بأسيوط و قتل مواطن امام زوجته و اطفاله لرفضه دفع الاتاوه


بالفيديو قناة التحرير وهلال عبد الحميد يفضح تقاعس الامن بالصعيد وتركهم رهينه للارهاب و رسالة لوزير الداخليه


بالفيديو قناة التحرير وحق الرد : مواجهه مع مدير مباحث اسيوط و احد المدّعين بالتقاعس و كشف لجهود الشرطه الحقيقي بالصعيد


قوات أمن أسيوط تعتقل قيادى إخوانى بمنفلوط


قوات أمن أسيوط تعتقل قيادى إخوانى

اعتقلت قوات أمن بأسيوط مساء أمس "الخميس" القيادى بالتحالف الوطنى بمنفلوط "أحمد المقدم" من منزله خلال حملة اعتقالات موسعة بمدينة منفلوط بأسيوط، بينما لم تتمكن من القبض على آخرين .
وفى مدينة أسيوط اعتقلت قوات الأمن الطالب محمد إيهاب طالب بكلية الهندسة وأحد الناشطين ورافض الانقلاب من أمام شركة والده للمقاولات بعدما تتبعه عدد أمناء الأمن الوطنى حيث تم اعتقاله من سيارته أمام الشركة ـ على حد قول أخيه .

محمد ممدوح

ثقافة أسيوط تستضيف عرض الفيلم الوثائقي "شهيد الأزهر..عماد عفت"


ثقافة أسيوط تستضيف عرض الفيلم الوثائقي "شهيد الأزهر..عماد عفت"
 ينظم إقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة محمد موسى توني، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية فى الفترة من 15 حتى 19 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر، أن يقام معرض فنون تشكيلية لفنانى أسيوط يوم 15 ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، وفى يوم 16 سبتمبر ولمدة أربعة أيام تنظم ورشتان للأطفال للابتكارات العلمية في العاشرة صباحًا، إضافة إلى ورشة للمرأة بنادى المرأة فى الثانية عشر ظهراً بنادى المرأة، كما يتم عرض الفيلم التسجيلى "شهيد الأزهر.. عماد عفت" فى السادسة مساءً، وتقدم فرقة السباعية للإنشاد الدينى عروضها الفنية فى السادسة والنصف مساءً، ويُختتم اليوم بعرض فنى لفرقة أسيوط للفنون الشعبية فى الثانية مساءً.
وفى يوم 17 سبتمبر، يتم عرض الفيلم التسجيلى "نجيب محفوظ ضميره وعصره" فى السادسة مساءً، إضافة إلى عروض فنية لفرقة بنى سويف للموسيقى العربية فى السادسة والنصف، وعرض آخر لفرقة القوصية للآلات الشعبية فى السابعة والنصف، إلى جانب أمسية شعرية لشعراء الصعيد فى الثامنة مساءً.
كما يتم عرض الفيلم التسجيلى "الخيامية" فى السادسة مساء يوم 18 سبتمبر، وفى نفس اليوم تقدم فرقة المنيا للموسيقى العربية عروضها الفنية فى السادسة والنصف، وعرض آخر لفرقة الوادى الجديد للفنون الشعبية فى الثامنة مساءً، وأمسية شعرية فى التاسعة والنصف.
وفى يوم 19 سبتمبر، يعرض فيلم تسجيلى بعنوان "عاصفة مصر" فى السادسة مساءً، وتقدم فرقتى القوصية للإنشاد الدينى عروضها الفنية فى السادسة  والنصف مساءً، وملوى للفنون الشعبية فى السابعة والنصف مساءً، إضافة إلى صالون ثقافى بعنوان "الهوية المصرية قراءة ثقافية" يشارك فيه أحمد بهاء الدين، محمد إبراهيم منصور، جمال أسعد، ويديره الدكتور مصطفى القاضى، وذلك فى التاسعة مساءً.


راندا رشدى

استنفار امني بشوارع وميادين أسيوط وتفتيش ذاتي للسيارات منذ صباح الجمعة

http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/his1sirw.jpg
شهدت مدينة أسيوط منذ صباح الجمعة تعزيزات امنية مكثفة بالشوارع والميادين الرئيسية وامام ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن واعلي أسطح المنازل والعمارات السكنية وقامت دوريات من الشرطة والجيش بالمرور بالشوارع وسط اطلاق صفارات الانذار وتفتيش ذاتي للسيارات والمارة مما تسبب في اخلاء شوارع المحافظة من المارة.

وقال مصدر امني ان تعليمات من مديرية الامن صدرت لضباط مباحث المراكز والاقسام بالمحافظة باجراء عمليات تفتيش لاسطح العمارات السكنية خاصة بدائرة قسمي اول وثان واضاف المصدر ان اجهزة الامن قامت باستدعاء اصحاب العمارات السكنية ومسئولي الابراج الكائنة بدائرة قسمي اول وثان أسيوط وانذارهم بتحمل المسئولية عن اية شخص يدخل العمارة دون السكان المقيمين مطالبينهم بالتحقيق ممن يدخلون لزيارة اقربائهم منذ صباح الجمعة


من جانبه قال اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط ان التعزيزات الامنية التي تشهدها المحافظة للسيطرة علي وقوع اية احداث خلال يوم الجمعة مشيرا الي ان عملية التظاهرات والحشد التي كان الاخوان يعتمدون عليها انتهت بالقبض علي العناصر المؤثرة موضحا ان قوات الامن تقوم بتفريق اية تظاهرات او مسيرات تضم العشرات تتسبب في تعطيل حركة المرور او الاقتراب من المنشات الحكومية وخاصة الشرطة والمحافظة والمحكمة واشار مدير الامن الي انه تم توزيع خدمات امنية من قوات الشرطة والجيش بجميع الميادين الرئيسية بمدينة اسيوط والمدن التابعة واحكام السيطرة الامنية علي مداخل ومخارج الشوارع واجراء عمليات تفتيشية للسيارات والمواطنين المشتبه فيهم.


طارق عبد الجليل

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الخمسون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ عن التفاؤل والإحباط ’’


طقس اليوم الجمعه (( 13 سبتمبر _ 7 ذى القعدة )) الصغرى ::22 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

إدارة مرور أسيوط تخصص خط ساخن لاستقبال شكاوى المواطنين من سيارات الأجرة وتجبر ملاك السيارات الأجرة على لصق ملصق يحمل هذا الرقم على خلفية السيارة

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1235988_10201413986745580_1570561466_n.jpg

محمد متولى

مجلس الوزراء يقرر إعفاء طلاب المدارس الحكومية ذات المصروفات العادية من مصاريف الدراسة وشراء الكتب لهذا العام


http://aswatmasriya.com/images/News/original/7defcb70-64ee-4bd1-b62e-bc9e248f2a7d.jpg
قرر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم إعفاء طلاب المدارس الحكومية ذات المصروفات العادية من مصاريف الدراسة وشراء الكتب المدرسية هذا العام.

كما قرر، حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط، السماح بزيادة أعداد المقبولين في الفصل في مرحلة رياض الأطفال بنسبة 10% في المدارس الحكومية والخاصة بحد أقصى 40 طالبا في المدارس الخاصة والدولية، لحين قيام المدارس بزيادة عدد الفصول للعام المقبل.

بالفيديو قناة التحرير وبعد مقتل ناشط سياسى وشقيقه... ساحل سليم تتحول الى كرداسة ومدير أمن اسيوط خارج الخدمة


بالفيديو من الأرشيف مدير أمن اسيوط يرفض إنقاذ كنيسة مارجرجس من الحريق


بالفيديو مدير أمن أسيوط الشرطة لا تنتظر الجيش حتى تقوم بواجبها


أمين الشئون البرلمانية بالحزب المصرى الديمقراطى يحمل الأمن مسئولية مقتل عضو الهيئة العليا بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201327111532.jpg
طالب الدكتور أيمن أبو العلا أمين الشئون البرلمانية بالحزب المصرى الديمقراطى وزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهمين بقتل عماد عاطف دميان عضو الهيئة العليا للحزب باسيوط بعد مقتله على يد بلطجية بعد رفضه دفع اتاوة لهم، متهما الإخوان بتحريض البلطجية لقتله.
وأضاف أبو العلا لـ"اليوم السابع" أنه تم إبلاغ مدير أمن أسيوط أكثر من مرة بالتهديدات التى تعرض لها عاطف قبل مقتله ولكنه لم يحرك ساكنا أو يتخذ أى إجراءات لتلافى هذا الحادث الأليم.
وأشار أبو العلا إلى أن الحزب يحمل مدير الأمن مسئولية الحادث كاملة مطالبا وزارة الداخلية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة فورا.


أمين صالح

مجهولون يطلقون الأعيرة النارية على كمين المطمر بمركز ساحل سليم باسيوط واصابة مجندين ومدير أمن اسيوط خارج الخدمة


http://moheet.com/images/images/large/8201315171131.jpg
اطلق مجهولون منذ قليل الأعيرة النارية على كمين المطمر على الطريق الصحراوى الشرقي بدائرة مركز ساحل سليم بأسيوط ؛ وتعاملت قوات الأمن معهم وتبادلت معهم اطلاق الأعيرة النارية .
ما أدي إلى اصابة مجندين تابعين للقوات المسلحة أحدهما مجند يدعى "محمد وهبه" ، وعدد آخر من أمناء شرطة كانوا بالكمين ـ وهو كمين مشترك بين الشرطة والقوات المسلحة ـ إلا أنه لم يتم الاعلان عن عدد الاصابات من الجانبين وإن كان تبادل اطلاق النيران قد أسفر عن متوفين أم لا .
وأكدت مصدر صحفي ـ رفض ذكر اسمه ـ أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي في ساعة مبكرة من صباح "الجمعة" لتلقي العلاج ؛ وذلك عقب اطلاق مجهولون الأعيرة النارية على الكمين الذي تعرض لاطلاق أعيرة نارية ولم يسفر عن خسائر في الأرواح منذ أسبوعين تقريباً .
وقد سيطرت قوات الأمن على الموقف بقيامهم بتبادل إطلاق النيران معهم ؛ يأتى هذا فى إطار سلسلة الاعمال الارهابية التى استهدفت نقاط ومراكز الشرطة بأسيوط .


محمد ممدوح

بالصور..تنظيم الإخوان يستعين بالأطفال في وقفه للتنديد بغلاء الأسعار بمركز القوصية بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/20/1/600x400/349.jpghttp://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/20/1/600x400/350.jpg

 استعان شباب تنظيم الإخوان المسلمين بالقوصية بمحافظة اسيوط، بالأطفال في وقفة نظموها اليوم الخميس، بسوق المدينة ، للتنديد بارتفاع أسعار الخضروات والمواد الغذائية، والوضع الاقتصادي السيئ والتنديد بعزل الرئيس السابق محمد مرسي والمطالبة بعودة الشرعية.

وهتف المتظاهرون: "آه ياحكومة الديابة .. أكلتي حق الغلابة" ، "آه ياحكومة ذل وعار .. غليتي علينا الأسعار" ، ورفع المحتجون اللافتات المنددة بالحكومة.


ايهاب عمر

بالفيديو قناة النهار وأمين الحزب المصرى الديمقراطى ينعى مقتل ناشط سياسى باسيوط على يد أحد الارهابيين ومشاركته فى احداث حرق قسم اسيوط ولم تتمكن الاجهزة الامنية من القبض عليه وتجار المخدرات والبلطجية يمارسون عملهم فى وضح النهار


 أكد أحمد فوزى أمين الحزب المصرى الديمقراطى إلى ضرورة إعادة هيكلة وزارة الداخلية مستنكرا حالة الانفلات الامنى التى تمر بها مصر خاصة فى بعض القرى والمناطق البعيدة عن القاهرة والتى تتعرض لانتهاكات صارخة من قبل عناصر البلطجة والمجرمين.

واشار فوزى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" إلى حادثة مقتل عضو الهيئة العليا للحزب وهو خالد بنيان وابن عمه على يد بلطجى شهير بمنطقة ساحل سليم بأسيوط، مؤكدا ان هذا المجرم شارك فى احداث حرق قسم اسيوط ولم تتمكن الاجهزة الامنية من القبض عليه، موضحا أنه يمثل احد الاقباط فى اسيوط وقد تم قتله بعد تهديده أمام الجميع ولم يتمكن القسم من حماية بنيان وابن عمه رغم تحرير محضر بتهديدهم بالقتل .

وتسائل فوزى ماذا تنتظر الداخلية لكى تعمل على تأمين المواطن، وكيف نتجه الى كتابة دستور وخفض سلع وتدعيم الاقتصاد فى ظل مواطنين يقتلون فى الشوارع علنا امام الحكومة، مشيرا الى حجم المجازر التى تقام بحق الاقباط والمسلمين أيضا فى دلجا بالمنيا وكرداسة التى تفتقد الى الامن.

واوضح ان تجار المخدرات والبلطجية يمارسون عملهم فى وضح النهار وهناك مواطنون مرعبوين من انتشار هذه الظواهر ولا أحد يتحرك من قيادات الداخلية رغم الافراج عن الكثير من الضباط وإعادة عمل جهاز الامن الوطنى، مؤكدا ان الاقتصاد المصرى لن ينجح فى ظل تهاوى الامن الداخلى.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...