الخميس، 27 سبتمبر 2012

عودة الطالب المختطف بمركز منفلوط بأسيوط بعد دفع أهليته فدية 400 ألف


خيم الفرح والأبتهاج  علي أهالي مركز منفلوط  بعد عوده الطالب  المختطف أثناء ذهابه للمدرسه .  البدايه كانت عندما تلقي مأمورمركز شرطة منفلوط بلاغا من فتحي عياد جرجس 43 سنه فلاح مقيم بندر منفلوط بأن أثناء سير نجله المدعو جورج فتحى عياد بالمدرسة الثانوية بنين بمنفلوط بشارع محمد فريد بندر منفلوط متوجهاً إلى مدرسته استوقفته سيارة ربع نقل بيضاء اللوان مزدوجة الكابينة غير معلومة الأرقام ترجل منها مستقليها واقتادوا نجله عنوة إلي داخلها وتوجهوا به إلي مكان مجهول ولم يعلل سبباً لذلك ونفي وجود خلافات سابقة بينه وبين آخري .

و تلقي أهليته الطالب أتصال تليفوني من المختطفين وقاموا بألزامهم بدفع فديه بقيمه مليون جنيه . تم التفاوض إلا أن وصل المبلغ إلي 400 ألف جنيه ووافق والده علي دفع المبلغ  بعدها تم الأتفاق علي مكان التسليم ليكون بقريه فزاره القوصيه إلا أن أهليته تلقت أتصال بتغيير المكان ليكون قريه القصير القوصيه وقام المختطفين بتغيير المكان للمره الثانيه ليكون مكان التسليم بمنطقه مهجوره علي الطريق الغربي لمركز ديروط حيث طلب المختطفين من أهليته وضع شنطة الأموال التي تحتوي علي مبلغ لـــ400 ألف علي الطريق وتركهم والسير لبعد 200 متر وبعدها وجودوا توقف موتوسيكل قام برمي الطالب معصوم العينين وأخذ المبلغ وفرا في الطريق المهجور

فيما ثكثف مديريه أمن أسيوط  جهودها في البحث عن  الجناه ومرتكبي الواقعه

بالصور الفنانة / منة شلبى تتعرض لهجوم شديد بسبب الوشم الخاص ب ’’ لفظ الجلالة ’’ الذي ظهر على ذراعها اليسرى و يضعها في دائرة الإساءة للذات الإلهية

http://cdn12.anazahra.com/wp-content/uploads/2012/09/DSC_0812.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjlVVPPR6zpA7MEF640KUGba583m51Kaq660EikGdDmVpzRcmaLAwPP6aQ1a15cGJPH061-6v2eJxpF_SiqcveLbUnGvfb7E-AOWAtm2N41GfAyL1sOmYNUMD8mGugt6Sj2ar8eZ2D8XDY/s1600/3.jpg

من جديد، تعرضت الممثلة منة شلبي لهجوم شديد بسبب الوشم الذي ظهر على ذراعها اليسرى أثناء حضورها العرض الخاصّ بفيلمها "بعد الموقعة"، حيث وشمت لفظ الجلالة على ذراعها.

وجاء الهجوم بسبب كونها ممثلة أولا، حيث تساءل البعض كيف تقدّم منّة شلبي مشاهد جريئة، واسم "الله" مكتوب على ذراعها، معتبرين أنّها بهذا الوشم أساءت بشكل كبير إلى الذات الإلهيّة، وكذا بسبب ملابسها الجريئة التي لا تليق بالوشم، في حين رأى البعض أنّها تُغازل الإخوان المسلمين بعد تولّيهم الحكم في مصر.

من جهة أخرى، رفضت شلبي التعليق على هذا الهجوم، والتزمت الصمت تماما، فيما قالت والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى لمجلة سيدتي: "هل ستبقى منّة مثارا دائما للهجوم عليها في أيّ تصرّف تقبل عليه؟ أرجوكم اتركوها في حالها، ولفنّها".

وتساءلت زيري "ما المشكلة في أن تضع منّة وشماً على ذراعها، وتكون الكلمة لفظ الجلالة، أليس هذا أفضل من أن تضع رسومات العفاريت والأشكال الغريبة على جسدها؟ إنّ كلّ ما تقصده من الوشم هو حماية الله".

وأضافت والدة منّة قائلة بغضب: "ماذا يريدون من ابنتي؟ إذا ارتدت ملابس عارية يُهاجمونها، وإذا وضعت لفظ الجلالة على ذراعها يُهاجمونها أيضاً، فهل معنى ذلك أنّها إذا ارتدت ـ هي أو أيّ فتاة أخرى ـ سلسلة عليها كلمة "ما شاء الله"، أو أيّ رمز دينيّ تُتّهم بالإساءة للذات الإلهيّة؟ حاشا لله، فابنتي مؤمنة بالله سبحانه وتعالى وتصلّي وتصوم".

ضبط 3 طن بنزين و 20 طن سولار في حملات تموينية بأسيوط



قال المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه تم ضبط أكثر من 3 طن بنزين و20 طن سولار و652 اسطوانة بوتاجاز و345 طن زيت بطاقات تموينية و16 طن أسمدة أزوتية مدعمة خلال الشهور الثلاث الأخيرة.

وأقترح المهندس محمود العراقي رئيس جهاز النظافة تطوير منظومة النظافة والتي استطاعت إزالة 106 ألف طن قمامة من الترع ومناطق الضواحي بالإضافة إلي 928 طن قمامة يومياً من مختلف مراكز المحافظة رغم ضعف عدد العمالة البالغ 700 عامل في مركز ومدينة أسيوط و100 عامل فقط في عدد المراكز العشر الأخرى التابعة للمحافظة وهو ما سيتم استكماله من خلال تعيين ألف عامل جاري توزيعهم خلال الشهر الجاري على المناطق المحرومة للقيام بالأداء المثالي ورفع طاقة العمل.
اسراء حامد

اشتعال أزمة أسطوانات البوتاجاز بأسيوط



عادت أزمة نقص أسطوانات البوتجاز لتطل برأسها من جديد بمحافظ أسيوط، حيث اشتعلت الأزمة مرة آخري، وامتدت الطوابير أمام المستودعات في انتظار السيارات المحملة بالاسطوانات بكافة قري ومراكز المحافظة للحصول عليها.
 
وكانت المحافظة قد شهدت ازدياد التظاهرات في الآونة الأخيرة احتجاجاً على نقص اسطوانات البوتاجاز بالمستودعات، وأماكن بيعها وارتفاع أسعارها في السوق السوداء إلى 50جنيه في أماكن متفرقة من المحافظة، حيث استغل عدد من التجار والأشخاص اشتعال الأزمة وقاموا ببيع الأسطوانات بأسعار عالية، فضلا عن الواسطة التي تحدث للحصول على الأسطوانات .
محمود المصرى

بالصور مؤتمر حاشد عقدتة الجماعة الإسلامية تحت عنوان " كونوا أنصار الله" لنصرة رسول الله - صلي الله عليه وسلم بمسجد الرحمن بالمنيا بحضور الدكتور / عبد الاخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية




وصى المؤتمر الحاشد الذي عقدتة الجماعة الإسلامية تحت عنوان " كونوا أنصار الله" لنصرة رسول الله - صلي الله عليه وسلم - بساحة مسجد الرحمن جنوب مدينة المنيا والذي يعد المقر الرئيسي للجماعة.

وبحضور حشد كبير من أعضاء الجماعة والجمهور بعدد من التوصيات وهى الاستمرار في الاحتجاجات السلمية للضغط على الحكومات حتى يتم إصدار قانون دولي يحرم الإساءة للإسلام.

ومطالبة رئيس الجمهورية والحكومة المصرية باستدعاء سفراء دول أمريكا وفرنسا وألمانيا لرعاياتهم من يسيء في الإسلام وأيضًا مطالبة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف باتخاذ موقف واضح وحازم ضد من يسيء إلى الإسلام مع تشكيل فرق عمل في كافة المجالات الإعلامية منها والسياسية والشعبية لنصرة الإسلام.

والرد على منتقضيه بجانب فتح أبواب جديدة للدعوة على الإسلام من خلال التعريف بالنبي ـ صلي الله عليه وسلم ـ في مختلف المحافل والمنتديات ومطالبة الرئاسة والحكومة المصرية بإلحاح الطلب للإفراج عن الدكتور عمر عبد الرحمن بالإضافة لدعوة جميع المسلمين في أنحاء العالم لالتزام سنة النبي ـ صلي الله عليه وسلم ـ في جميع مناحي الحياة وإعلان لكل شعوب العالم أن أي إساءة للإسلام والمسلمين لن تمر دون عقاب.

بدأت فعاليات المؤتمر

بالصور سلاسل بشرية بأسيوط للتعريف بحزب الدستور الذى يمثله البرادعى ’’ البوب ’’




                            باقى الصور

بالصور فعاليات حملة "نحن فداء رسول الله" بمركز الفتح أسيوط




                            باقى الصور

الطلاب اليمنيون بجامعة اسيوط يحتفلون باليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة

 أحيا عدد كبير من الطلاب اليمنيين الدارسين بجامعة اسيوط في صعيد مصر الذكرى الخمسون لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وذلك مساء يوم الاربعاء 26 سبتمبر 2012 بأحد النوادي المطلة على نهر النيل فقد تزامن هذا الاحتفال مع توديع كوكبة من الخريجين اليمنيين الذين نالوا درجات الماجستير والدكتوراه من جامعة أسيوط في الأونة الأخيرة،

وفي الاحتفال القى هاني المغلس الباحث في العلوم السياسية كلمة أشار فيها إلى أن ثورة سبتمبر كانت ضرورة تاريخية لإعادة اليمن الى ركب الإنسانية الذي عزلت عنه بفعل الطغيان الإمامي، فهي ليست ثورة ضد الاستبداد فقط وإنما انتصار للعقل ضد الجهل والتخلف والعصبيات المقيتة، وأهميتها لا تأتي من تغيير الأوضاع السياسية آنذاك وإنما من قيمها الممتدة التي ما تزال معينا للحركة الوطنية في مواجهة الوان مختلفة من الاستبداد والفساد والتخلف.

 كما أشار إلى أن

أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط : خطاب مرسي بأمريكا شمل جميع القضايا الإقليمية


 أمين شباب الحرية
وصف المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط خطاب الرئيس محمد مرسي أمام الامم المتحدة بالخطاب العربي الذي يرسم سياسة خارجية واضحة المعالم.

وقال إن الرئيس مرسي أرسل رسالة افتتاحية واضحة إلى العالم بأنه رئيس مصري جاء عبر الصناديق وباراده حرة في مصر ما بعد الثورة, وأعرب للعالم أن مصر تريد استعادة دورها الذي تم تقزيمه خلال النظام السابق.

وأشار إلى أن الرئيس أبرز عدد من القضايا الدولية على رأسها القضية الفلسطينية، ووجه النظر إلي أن العالم يصمت بل ويقبل النشاط الاستيطاني في ظل حكومة اليمين الإسرائيلية المتطرفة التي ضربت بكل القرارات الدولية عرض الحائط.

ونوه لزومي إلى تحدث الرئيس عن الثورة السورية، لافتا الانتباه إلى الوضع في سوريا الذي قال عنه إنه كارثة العصر، و تمسك مرسي بمشروع إخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل دون تمييز مع أحقية استخدام الطاقة النووية سلميا لكل الدول أيضا بدون استثناء.

وتابع، "حرص الرئيس مرسى على الإشارة لقضية الفيلم المسيء للرسول مبرزة تصريحه بأن حرية التعبير لا يجب أبداً أن تصل إلى إهانة الأديان ردا على خطاب الرئيس أوباما أمام الجمعية في اليوم السابق والذي أدان فيه الفيلم المسيء مع الدفاع عن حماية الدستور الأمريكي لحرية التعبير". 

ايهاب عمر

بالفيديو ندوة الشيخ محمد عبدالمقصود بجامعة أسيوط تحت عنوان ’’ انصر نبيك الكريم ’’

عبد الرحمن عاصم

بالفيديو أسيوط تكرم رواد السياحة في يومها العالمي

ايهاب عمر

بالفيديو وقفه إحتجاجية للعاملين بمستشفي النساء والتوليد بأسيوط إحتجاجا علي القرار الصادر من حى غرب أسيوط بغلق المستشفي

ايهاب عمر

بالصور العشرات من الأطباء والعاملين بمستشفي النساء والتوليد بأسيوط ينظمن وقفه إحتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط إحتجاجا علي القرار الصادر من حى غرب أسيوط بغلق المستشفي


                                 باقى الصور

بالصور محافظة أسيوط تحتفل باليوم العالمي للسياحة وتكرم روادها


                            باقى الصور

ضبط 1512مخالفة إشغالات بأسيوط خلال 10أيام


ضبط 1512مخالفة إشغالات بأسيوط خلال 10أيام
تمكنت أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن من ضبط 1512مخالفة مرافق وإشغالات بمدينة أسيوط خلال 10أيام، صرح بذلك العقيد منتصر إسماعيل رئيس قسم شرطة المرافق.
وقال: إن حملات اليوم الواحد أسفرت عن تحرير 396 محضر إشغال طريق من الباعة الجائلين والمحلات العامة، وعدم حمل شهادات صحية؛ فضلاً عن رفع وإزالة 1116 مخالفة وتعديات، منها: "فرش خضار وإزالة حاجز خرسانى وتندة قماش وخشب، وإزالة حاجز حديدى وكابول جزارة، ورفع كراسي ومناضد وموازين من الشوارع، وعربة يد وخشب وكارو وتروسكيل بالشوارع"، مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.
وأكد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - أن الحملات مستمرة على الأسواق والشوارع الرئيسية والفرعية لإزالة التعديات على الشوارع التى تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع، خاصة بعد انتشار الباعة الجائلين واحتلالهم أماكن غير مخصصة لهم مستغلين غياب الأمن فى الفترة الماضية.

محمد ممدوح

لأول مرة.. شرطة الآداب أمام المدارس الثانوية الفنية فى أسيوط لالقاء القبض على حالات التحرش والمعاكسات اليومية المتكررة


لأول مرة.. شرطة الآداب أمام المدارس فى أسيوط
أشاد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بالجهود الامنية التي اعادت الاستقرار والأمن فى المحافظة إلى حد كبير، جعلت جموع المواطنين يستشعرون بالأمان على حياتهم وممتلكاتهم ومكنت عجلة الانتاج فى كافة المصالح والهيئات من الدوران.
جاء ذلك خلال لقاء موسع بالقيادات الأمنية بالمحافظة فى حضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم السكرتير المساعد وعدد من القيادات التنفيذية.
وخلال الاجتماع اتفق الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إثر مروره الميداني مع مسئولي مديرية الأمن على تكثيف ونزول شرطة الآداب بشكل يومي للمرة الأولي أمام تجمعات المدارس الثانوية الفنية في ميدان الزعيم عمر مكرم وشارع الجامعة لإلقاء القبض الفوري والتحويل للنيابة للشباب المراهقين القائمين بحالات التحرش الجنسي والمعاكسات اليومية المتكررة في هذه المنطقة والمتزامن ذلك مع بدء العام الدراسي وكون المنطقة من أشد المناطق زحاماً ويرتادها المراهقون من طلبة التعليم الفني وبعض الشباب الخارجين على القانون.
وفى سياق آخر

الأمن يتبادل إطلاق النار مع العائلات المتخاصمة في «عزبة خلف» التابعة لقصير العمارنة بمركز القوصية بأسيوط

صورة أرشيفية للواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط.
داهمت قوات أمن أسيوط، صباح الخميس، عزبة «خلف» التابعة لقصير العمارنة بمركز القوصية، والمعروفة بـ«عزبة الثأر» لانتشار الخصومات الثأرية بها، وتبادلت إطلاق النار مع العائلات المتخاصمة بالقرية، والتي نشبت بينهم معركة استُخدمت فيها الأسحلة النارية والبيضاء.
ومازالت الاشتباكات جارية بين العائلات والأمن، وسط محاولات للتوسط بين الأطراف المتخاصمة لإنهاء النزاع الذي منع أطفال القرية من الذهاب إلى المدرسة منذ عدة أيام.
وكان أهالي القرية قد اعترضوا «أتوبيس» يستقله الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، والدكتور عبدالقوي خليفة، وزير المرافق، وعدد من المسؤولين المرافقين لهما أثناء زيارتهم للقرية لتفقد محطة مياه الشرب، الأحد، احتجاجاً على انتشار الانفلات الأمني والخصومات الثأرية بالعزبة.
ومنع الأهالى أولادهم قبل عدة أيام من الذهاب للمدارس بسبب انتشار العنف ووجود خصومات ثأرية ساخنة بالعزبة، وقال عطا علي، من الأهالي: «طلبنا مقابلة المحافظ، أكثر من مرة، إلا أن الأمن والحراسة رفضوا وطلبوا منا كتابة مشاكلنا فى أوراق، حتى يتخلصوا منها مع أول سلة قمامة تقابلهم كالمعتاد»، على حد قوله.
وقال أحمد عبدالعال: «القرية بها خصومات ثأرية بين عشرات العائلات وطلقات النيران تعلو فوق صوت الأهالي، فكثيراً ما ترفع خطب الجمعة، قبل انتهاء موعدها، خوفاً من تربص العائلات المتصارعة ببعضها»
ممدوح ثابت

جبهة حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد ينهى جولاته الانتخابية بزيارة أسيوط علي الرغم من وجود ثلاثة أصوات انتخابية فقط


نهت جبهة حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد جولاتها الانتخابية بزيارة أسيوط علي الرغم من وجود ثلاثة أصوات انتخابية فقط منها بترول أسيوط الذي ينتمي اليه المهندس عمر شريت المنضم الي جبهة هادي فهمي رئيس الاتحاد الحالي ومرشح الرئاسة.
 وقد عرضت جبهة لبيب خلال الزيارة ما توصلت اليه من اتفاق مع احدى شركات التأمين المصرية الكبرى الغرض منه ايجاد آلية مناسبة لانشاء صندوق زمالة و تكافل خاص لحكام ومدربي كرة اليد لمساعدتهم وتغطية بعض نفقاتهم قدر الامكان علي اعتبار ان ايجاد حلول لمشكلات الحكام والمدربين يأتي على رأس الاولويات التى تعمل عليها قائمة حسين لبيب.
 وصرح علاء السيد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي والمرشح للعضوية ضمن جبهة لبيب بأن هذه الجبهة سوف تسعي لحل كل المشكلات التي تخص كل عناصر اللعبة من مدربين الي حكام واداريين مع ايجاد حلول للمناطق المختلفة حتي تتفرغ لعملها بتفريخ عناصر تكون نواه للمنتخبات الوطنية في المراحل السنية المختلفة.
وقال السيد إن الاتفاق الذي تم مع احدي شركات التأمين سوف يحل جزءا كبيرا من مشكلة دفع رواتب وبدلات الحكام والمدربين وهما من أهم عناصر اللعبة.. ونطمح ـ في حالة نجاحنا ـ إلى أن نعود باللعبة الي سابق عهدنا بها بأن نكون ضمن العظماء السبعة علي مستوى العالم.

مؤسسة المورد الثقافية تشيد بفكرة إنشاء مركز "بهاء الدين" الثقافي بأسيوط


أعربت داليا داود مدير برنامج "عبارة" بمؤسسة المورد العربي الثقافية، عن سعادتها بفكرة إنشاء مركز أحمد بهاء الدين الثقافي لإحداث تغيير حقيقي في المجتمع من خلال القرية.

جاء ذلك خلال زيارة برنامج "عبارة بمؤسسة المورد العربي الثقافية" لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي في إطار الشراكة والتعاون المتبادل بين الجهتين اليوم الخميس، وأضافت داليا داود، أنه من الرائع أن يكون شباب القرى والمناطق المحيطة هم العناصر الفاعلة في أنشطة أول مركز ثقافي في قرية مصرية، متمنية أن يتبني الفكرة مؤسسات أخري لقري جديدة.


وقالت سلفانا جورج، المسئول الإداري، إن برنامج عبارة أنه من بين العوامل الحاسمة لنجاح المركز تواجده في منتصف بيوت قرية الدوير في مركز صدفا، والتي يتجاوز تعدادها 50 ألف نسمة، وأضافت: أن أكثر ما أسعدها هو تحرك الأطفال بحرية داخل المركز وبين القاعات باعتباره عنصر رئيسي في تشكيل شخصياتهم الواعية والمستقلة.


وأوضح حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الرابعة والعشرين بعنوان (( أزمة الضمير والتنازل عن المبادئ فى المجتمع ))


طقس اليوم الخميس (( 27 سبتمبر/ 11 ذو القعدة )) الصغرى :: 19 والعظمى :: 33


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص اسحق سليمان بولس كنيسة مارجرجس منفلوط المطرانية اسيوط


فنانة تشكيلية مصرية من محافظة اسيوط تحصد ذهبية المسابقات الأولمبية

 كوثر الشريف
صدق من قال إن المرأة بـ 100 رجل، ولكن إذا كانت صعيدية فهى بـ 1000 ويزيد، "كوثر الشريف" فنانة مصرية خرجت من الصعيد الجوانى فى أسيوط إلى الشرق الأوسط.. الصين..أوروبا.. الولايات المتحدة وبلاد العالم المتقدمة وحازت على الميداليات الذهبية باسم مصر رافعة الشعلة الأولمبية عالياً.

حيث "استطاعت" كوثر "حصد العديد من الجوائز والألقاب والمشاركة بأكثر من معرض دولى باسم مصر، واختيرت عضوا لعرض لوحاتها فى بينالى "بكين" يوليو عام 2008 على هامش أولمبياد بكين فى أغسطس 2008، والتى شهدت واحدة من أكبر إنجازات مصر فى مجال الفن التشكيلى بحصولها على شهادات تقدير وميدالية ذهبية وشعلة الأولمبياد.


وقالت "كوثر" التى تشارك للمرة الثالثة فى بينالى "بكين" عام 2012 والذى يقام مرة كل عامين، ويعد أهم حدث فنى بآسيا، فى حوار خاص مع اليوم السابع: شعرت بأجمل لحظات حياتى عند استلامى لذهبية الأولمبياد فقد كان ذلك بمثابة تتويج لمشوار فنى طويل حملت به اسم مصر عالياً " .


وأضافت الفنانة التشكيلية الكبيرة: للأسف لا يهتم الإعلام المصرى بأبنائه وهذا يحبط الموهوبين على عكس ما يحدث فى الخارج حيث يعلمون قيمة الفنان المصرى ويضعون لوحاتنا بشكل به تقدير واحترام عال".


ولفتت "الشريف" إلى أن أهل البلد فى الخارج يكون لهم الأولوية دائماً فالصين على سبيل المثال تهتم بفنانيها وتكرمهم وتكلل مشوارهم الفنى باللوحات ويضع المعرض الدولى فى "بكين" لوحات الصينيين فى المدخل وبالأماكن الرئيسية أما فى مصر فالأولوية تعطى للفنان الأجنبى وعقدة الخواجة تصيب كل الهيئات الحكومية بما فيها وزارة الثقافة.


وعن السبب فى عدم مشاركة "كوثر" بمعارض وزارة الثقافة الأخيرة كشفت الفنانة التشكيلية العالمية عن أن الوزارة ليست بها دور عرض تكفى لكل اللوحات ويعتذرون ويكون الرد على عدم نشر مثل هذه اللوحات الثمينة هو "ضيق المكان" فى بلاد المحروسة عن استيعاب فن أبنائها الموهوبين.


واختتمت الفنانة "كوثر" قائلة: أنا فى طريقى إلى الصين وأتمنى أن أحصد ميدالية ذهبية جديدة لبلدى مصر.

اخبار كلية الاداب بجامعة اسيوط :: الدكتوراه للباحث ناصر على صالح البداي عن رسالته الموسومة \" الاتجاهات التعصبية وعلاقتها بأساليب التنشئة الاجتماعية وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب جامعة صنعاء \"


المؤتمر نت -  منح الباحث ناصر على صالح البداي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى قسم علم النفس ــ تخصص علم النفس الاجتماعي ــ كلية الآداب بجامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 26 / 9/ 2012م ، وذلك عن رسالته الموسومة \" الاتجاهات التعصبية وعلاقتها بأساليب التنشئة الاجتماعية وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب جامعة صنعاء \" .
الدكتوراه للباحث ناصر على صالح البداي
منح الباحث ناصر على صالح البداي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى قسم علم النفس ــ تخصص علم النفس الاجتماعي ــ كلية الآداب بجامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 26 / 9/ 2012م ، وذلك عن رسالته الموسومة \" الاتجاهات التعصبية وعلاقتها بأساليب التنشئة الاجتماعية وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب جامعة صنعاء \" .

هدفت الدراسة إلي الكشف عن طبيعة العلاقة ألارتباطيه بين بعض المقاييس الفرعية لمقياس الاتجاهات التعصبية, وبعض أساليب التنشئة الاجتماعية, والتعرف على الفروق بين الطلاب, وفقاً لبعض المتغيرات الديموجرافية النـــوع(ذكر/أنثي), ومحل الإقامة (ريف/حضر), المستوى الاقتصادي ( منخفض / متوسط / مرتفع ).


وكذلك هدفت الدراسة للتعرف على متغيري الفرقة الدراسية (أولى / رابعة), والتخصص الدراسي (نظري/عملي), وأجريت الدراسة على عينة قوامها (500) طالب وطالبة من طلاب جامعة صنعاء, واستخدمت الدراسة مقياس الاتجاهات التعصبية, ومقياس أساليب التنشئة الاجتماعية ( للأب / للأم ) كما يدركها الأبناء, ومقياس المستوى الاقتصادى.


وكشفت النتائج عن

اخبار كلية الهندسة بجامعة اسيوط :: تشكيل لجنة برئاسة السيد أ.د. محمد عبد الفتاح دهيم - لوضع آليات التنفيذ لعقد مؤتمر قومى _ تشكيل مجلس إدارة وحدة ورش الكلية _ تسجيل رسالة الدكتوراه الخاصة بالمهندس/ عمران عبد الفضيل عمران عرابي بقسم الهندسة المدنية _ تشكيل لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس / السيد محمود على عبد العال بقسم الهندسة المدنية _ قبول الإهداء المقدم من السيد أ.د. مدحت درة - أستاذ بجامعة القاهرة _ منح المهندس / محمد مدحت توفيق عبد الرحيم - المدرس المساعد بالقسم - أجازة لسفره للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته



 تشكيل لجنة برئاسة السيد أ.د. محمد عبد الفتاح دهيم - لوضع آليات التنفيذ لعقد مؤتمر قومى

----------------------------------

موافقة قسم هندسة التعدين والفلزات علي تشكيل لجنة برئاسة السيد أ.د.محمد  عبد الفتاح دهيم - لوضع آليات التنفيذ لعقد مؤتمر قومي لعرض ومناقشة المشاريع في مجال التصميم والبحث والتطوير لطلاب البكالوريوس
-------------------------

تشكيل مجلس إدارة وحدة ورش الكلية

------------------

ترشيح مجلس قسم الهندسة الميكانيكية للسادة أعضاء هيئة التدريس الاتي أسمائهم لتشكيل مجلس ادارة وحدة ورش الكلية لمدة عامين اعتبارا من 20/6/2012

 اثنان من الأساتذة المتخصصين في هندسة الإنتاج

اخبار كلية الطب بجامعة اسيوط :: ندوة علمية بقسم الصدر _ ندوة بقسم الصدرية



يتشرف قسم الصدر بكلية طب أسيوط بالتعاون من نقابة أطباء أسيوط بدعوة السادة الزملاء لحضور
The Second Chest Radiology Course
والذي يحاضر فيه العالم الكبير                                                                                                 
      أ.د/ ممدوح محفوظ                  أستاذ الآشعة بكلية طب القاهرة
الساعة التاسعة صباح يوم الخميس الموافق 18/10/2012 بقاعة الإجتماعات بالدور الأول بمستشفى أسيوط الجامعي بجوار مكتب المدير   التسجيل مجاناُ
رئيس الندوة                          مقرر الندوة                           منسق الندوة
أ.د/ أشرف زين العابدين              أ.د/ جمال ربيع عجمي             أ.د/ وفاء علي حسن

الإتصال والتسجل: أ.د/ وفاء علي حسن             01006368362
                  أ.د/ جمال ربيع عجمي          01221729476

---------------------------
يتشرف قسم الصدر بكلية الطب بدعوة السادة الزملاء لحضور

اخبار كلية الزراعة بجامعة اسيوط :: ورشة عمل بعنوان الفطريا الطبية _ الاعلان عن قيام دولة جنوب افريقيا بالتعاون مع المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظم _ فتح باب الترشح لجائزة عبدالحميد شومان للباحثين


ورشة عمل بعنوان الفطريا الطبية
-----------------

ينظمها مركز الفطريا بجامعة أسيوط

خلال الفترة 10 الى 15 نوفمبر 2012

اخر موعد لتلقى الطلبات  1 نوفمبر 2012

--------------------------
----------------

الاعلان عن قيام دولة جنوب افريقيا بالتعاون مع المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظم

لتنظيم برنامج صيف للعلماء الشباب خلال الفترة من ديسمبر الى فبراير

آخر موعد للتقديم اول اكتوبر 2012

                         لمزيد من المعلومات

------------------------------
فتح باب الترشح لجائزة عبدالحميد شومان للباحثين
------------------------

فتح باب الترشح لجائزة عبدالحميد شومان للباحثين العرب الشبان لدورة 2012



آخر موعد للتقدم 15/12/2012


اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الدكتوراه للباحثة / سعاد مصطفي إسماعيل عوض _ اليوم اخر موعد لباب القبول بشعبة الجغرافيا


مناقشة رسالة الدكتوراه للباحثة / سعاد مصطفي إسماعيل عوض - كلية التربية
--------------------

تم مناقشة رسالة الدكتوراه

المقدمة من الباحثة / سعاد مصطفي إسماعيل عوض

 وذلك يوم امس الاربعاء الموافق 26/9/2012 م في تمام الساعة العاشرة صباحا

 بقاعة الاستاذ الدكتور/ محمد رجائى الطحلاوى الدور الرابع مبنى السادة اعضاء هيئة التدريس

فتح باب القبول بشعبة الجغرافيا - كلية التربية
--------------------

تقرر

فتح باب القبول بشعبة الجغرافيا

 لمن يرغب الالتحاق بها حتى يوم الخميس الموافق 27/9/2012 م

ادارة شئون الطلاب

اخبار كلية التمريض بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أسماء ضيف الله مهني محمد



سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أسماء ضيف الله مهني محمد – معيد بقسم تمريض
--------------------

سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أسماء ضيف الله مهني محمد – معيد بقسم تمريض الحالات الحرجة كلية التمريض – جامعة المنيا وذلك بمشيئة الله تعالى يوم الخميس الموافق 27/9/2012م في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض جامعة أسيوط

اخبار كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط :: قريبا فتح باب التقدم للتعليم المفتوح بالكلية _ البدء فى استلام ملفات المرحلة الثالثة من التنسيق بالكلية



قريبا فتح باب التقدم للتعليم المفتوح بكلية الخدمة الاجتماعية


 سوف يتم قريبا فتح باب التقدم للتعليم المفتوح بكلية الخدمة الاجتماعية – جامعة أسيوط

للحصول على درجة البكالوريوس فى الخدمة الاجتماعية.

علما بأن التقدم يكون متاح للطلبة الحاصلين على الدبلومات الفنية  بشرط أ ن يكون مضى على تخرجهم 5سنوات على الأقل – وسوف يتم الاعلان قريبا عن موعد التقدم والشروط. 

---------------------------------------
تم البدء فى استلام ملفات المرحلة الثالثة من التنسيق بكلية الخدمة الاجتماعية


     تم البدء فى استلام ملفات المرحلة الثالثة من التنسيق لطلاب الانتساب والمحولين

– فعلى من يرغب التقدم لادارة شئون الطلاب بالكلية.

اخبار كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط :: بدء العمل بالمجموعات الدراسية بجميع المواد بالفرق المختلفة بالكلية _ بدء تكوين الأسر الطلابية بكلية الحاسبات والمعلومات



 بدء العمل بالمجموعات الدراسية بجميع المواد بالفرق المختلفة بالكلية للعام الجامعى 2012/2013

إعلان هـــــــــــــــــــــــــــــــــام

وافق السيد ا.د. / عميد الكلية على بدء العمل بالمجموعات الدراسية بجميع المواد بالفرق المختلفة بالكلية للعام الجامعى 2012/2013 فعلى الطلاب الراغبين فى الحصول على مجموعة دراسية فى أى مادة عليهم التقدم لإدارة شئون الطلاب بالكلية للحصول على النموذج المعد لذلك لتسجيل الأسماء بها.

شروط تكوين المجموعات:

* لايزيد عدد المجموعة عن عشرة طلاب .

* الرسم المقرر للمجموعة (400) أربعمائة جنية تسدد بالكامل لإدارة شئون الطلاب بالكلية قبل بدء العمل بالمجموعة.

* عدد ساعات التدريس بالمجموعة 8 ساعات.

* مكان المجموعة والموعد سيحدد بمعرفة القائم بالتدريس علماً بأنه سيكون داخل الكلية.

* يقوم الطالب باختيار المعيد القائم بتدريس الفرقة بعد التنسيق مع القسم المختص.

* إذا تم إلغاء المجموعة

وزير التعليم العالي يختتم المؤتمر العلمي بتوزيع الجوائز على طلاب الجامعات الفائزين وجامعة اسيوط وطنطا تفوزان بالمركز الثانى عن مستقبل مصر بعد ثورة 25 يناير


http://productnews.link.net/general/news/27-09-2012/n/min_201292704227.jpg
أكد الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي على ضرورة الاهتمام بالأنشطة العلمية والبحثية داخل الجامعات وتفعيلها بما يحقق الاستفادة منها لخدمة مجالات التنمية في مصر، مشيراً إلى أن الوزارة تبذل كافة الجهود لتفعيل وتشجيع الأنشطة الطلابية بالجامعات وخاصة الأنشطة العلمية من خلال إعطاء البحوث والابتكارات دوراً أكبر في حل مشكلات المجتمع.
ودعا الوزير، خلال كلمته فى ختام المؤتمر العلمى الأول عن أبحاث وابتكارات طلاب الجامعات،  إلى ضرورة حماية حقوق الشباب المبتكرين والمبدعين في المؤسسات الأكاديمية والاستفادة مما يقدموه من أبحاث وتوفير مناخ معنوي ومادي ملائم يساعدهم على إخراج أفضل ما يملكون من مواهب وقدرات.
و قام الوزير فى ختام الحفل الذى عقد بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة، بتوزيع الشهادات والجوائز المالية على شباب الجامعات الفائزين فى الأبحاث التي تناولها المؤتمر حيث فازت جامعة القاهرة بالمركز الأول فى بحث عن '' ثوارت مصر: دراسة مقارنة ''.
وحصلت جامعة المنصورة

د. جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط يستعرض تأثير "الألتراس" فى الثورة بألمانيا


الالتراس
غادر الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية باسيوط وعضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق الي برلين بألمانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي التعليم العالي في دول الربيع العربي في أوقات التغيير" بدعوة من هيئة الداد الالمانية.

ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الخارجية الألمانية وسوف يتحدث الدكتور جمال محمد علي عن دور الجماهير الرياضية (الالتراس) في ثورة 25 يناير وايضا عن الرياضة الجامعية وتقديم عرض عن المؤتمر الدولي الذي تنظمة جامعة اسيوط خلال شهر نوفمبر بالأقصروالذي يتناول "الرياضة في قلب الربيع العربي" بالتعاون مع جامعة ماجدبورج وهيئة الداد.

ويتضمن برنامج المؤتمر زيارة متحف الفن الإسلامي ببرلين وسوف يحضر المؤتمر محمد حجازي سفير مصر بالمانيا والياس الغرياني سفير تونس بألمانيا ويعقد المؤتمر بوزارة الخارجية الالمانية ويشارك من مصر الدكتورة هالة حمزة وطارق توفيق وحنان بدر من جامعة القاهرة و ويستمر المؤتمر لمدة خمسة ايام من 26/9 الي 30/9.

وسوف يستغل الدكتور جمال محمد علي المؤتمر لتنظيم دورة مدربين دولية في كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الالماني لكرة القدم ونقابة المهن المهن الرياضية .

وجدير بالذكر أن الدكتور جمال محمد علي بعد نجاحة في انتخابات نقابة المهن الرياضة فاز أيضا بالانتخاب الداخلية برئاسة اكاديمية إعداد القادة بالنقابة بعد أن حصل علي 12 صوتا ودكتور مفتي إبراهيم علي 10 أصوات.

نقص التمويل يعطل المرحلة الثانية من طريق الصعيد - البحر الأحمر


http://cdn.alwafd.org/images/news/1291670827gdjshfgsd.jpg
استبعد المهندس ايمن غزلان العضو المنتدب لشركة الصعيد البحر الأحمر للاستثمار والتنمية التابعة لوزارة الاستثمار  تنفيذ المرحلة الثانية من طريق الصعيد- البحر الأحمر فى الوقت الحالى.
اشار غزلان فى تصريحات لـ «بوابة الوفد» الى صعوبة هذا الامر نتيجة لنقص التمويل اللازم للتنفيذ، مؤكدا ان المرحلة الاولى من الطريق تكلفت نحو مليار و700 الف جنيه وان استكمال الطريق يحتاج الى نحو مليار و200 مليون جنيه.
رفض غزلان اتهام الشركة بالبطء فى العمل، وقال ان البعض يتصور ان الشركة عبارة عن تاجر اراض يقوم بتوزيع الاراضى على المواطنين وهذا يفسر كم الطلبات التى تلقتها الشركة فى الفترة الماضية والتى وصلت الى نحو 70 الف طلب حصول على ارض فى حين انه عندما اعلنت الشركة عن طرح 4 محطات بنزين على طول الطريق لم تتلق الشركة سوى 3 طلبات فقط  ثم انسحب اصحابها. وقال غزلان ان المحطة الوحيدة التى تم انشاؤها فى الطريق تولت الشركة تنفيذها لتحفيز القطاع الخاص وسوف يتم طرحها للايجار بنظام حق الاستغلال بداية الشهر القادم.
وقال

الأجهزة الأمنية بأسيوط تضبط 8 اشخاص و 5 بنادق آلية و3 فرد خرطوش, حشيش, بيرة بقرية درنكة بدائرة مركز شرطة أسيوط


قامت الأجهزة الأمنية بأسيوط باستهداف بعض أفراد خصومة عائلتي أبوليفة، وسويفي، وبعض حائزي الأسلحة النارية ومتاجري المواد المخدرة بقرية درنكة بدائرة مركز شرطة أسيوط، حيث أسفرت نتائجها عن ضبط 8 أشخاص 5 بنادق آلية و3 فرد خرطوش, حشيش, بيرة.
كانت حملة قد استهدفت طرفي الخصومة المذكورين بإشراف اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط أسفرت عن ضبط  كلا من" بدري . ح . س 43 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×54، وفرد خرطوش، و19  طلقة خرطوش, وعادل . م . م 35 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×54، وفرد خرطوش، و21طلقة خرطوش, وحمادة . ع . ع  27 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39, ومصطفى . س . ر - 21 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، و26 طلقة من ذات العيار, وصابر . أ . ق 38 سنة، وبحوزته بندقية خرطوش و11  طلقة خرطوش, وخالد . م . م 35 سنة، وبحوزته فرد روسي، و9 طلقات, ومنصور . ن . ش 26 سنة، وبحوزته فرد خرطوش, ومعدول . ب . ع 35 سنة، وبحوزته 612 علبة بيرة بقصد الإتجار، وكردون . م . م 35 سنة، وبحوزته طربة لمخدر الحشيش وزنت (250) جرام .
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .
عمرو المزيدى

بالفيديو الشرطة الأمريكية تعتقل الناشطة المصرية الامريكية منى الطحاوي لانها لونت بالاسبراي إعلان مؤيد لإسرائيل في نيويورك


بالفيديو عقيد بالجيش السورى الحر يلقن يساري مؤيد لحمدين صباحي درساً قاسياً حول القومية المزعومة


بالفيديو صباحي يسرني مناظرة ابوسماعيل ومش عارف هو عاوز يناظرنى ليه


بيان من اللجنة الثقافية باتحاد طلاب جامعة أسيوط لرفض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ا.د/عادل ريان مقابلتهم وصرف الدعم من ميزانية اللجنة الثقافية



بيان من مقرر اللجنة الثقافية ع مستوى الجامعة هام جدا.....وحسبنا الله ونعم الوكيل

بيان اللجنة الثقافية باتحاد طلاب جامعة أسيوط
==========================
الى طلاب جامعة أسيوط الذين حملونا الأمانة بتمثيلهم فى اللجنة الثقافية بيان بما تم بخصوص ندوة الشيخ محمد عبد المقصود فبعد موافقة رئيس الجامعة ا.د/مصطفى كمال لعمل الندوة ذهبنا لنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ا.د/عادل ريان لصرف الدعم من ميزانية
  اللجنة الثقافية لكنه رفض مقابلتنا الا فى وجود أمين اتحاد طلاب الجامعة"على العلم بأنه قد تخرج هو والأمين المساعد" مما اضطرنا الى دفع تكاليف الدعاية من جيوبنا وتعليق البنرات بأنفسنا بعد أن وجدنا التعنت من موظفى مكتب اتحاد الطلاب وبعد الندوة وتوصيل الشيخ لفندق الجامعة قابلنا النائب بالمصادفة وبعد حوار تم معه أصر على رفض صرف الدعم وقال: "أنا مش عايز أشوفكم تانى"
فليس أمامنا الان الا تصعيد المشكلة ليس لحل المشكلة
  فقط ولكن من باب "من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها"وحتى نسن سنة حسنة فى تاريخ الحركة الطلابية بجامعة أسيوط التى لا زالت تعامل الطلاب بأسلوب أمن الدولة السابق من تعقيد للعمل الطلابى ومنعه لأتفه الأسباب وأقول أن الشباب الذى فجر الثورة للدفاع عن الحرية مازال يدافع عن حرية العمل الطلابى
فالرجاء من كل طالب حر يدافع عن حرية النشاط أن ينشر هذا البيان

أمين اللجنة الثقافية بالجامعة
صلاح الدين أحمد محمود أبو زيد

بالصور جولة للشيخ محمد عبد المقصود وأعضاء من الإتحاد العالمى لعلماء المسلمين فى أسيوط



      
                               باقى الصور

مجهولون يخطفون «طالباً» أمام والده أثناء توجهه إلى مدرسته في مدينة منفلوط باسيوط


http://image.moheet.com/images/12/big/122760.jpg
تكثف مباحث أسيوط جهودها لضبط مجهولين اختطفوا طالب ثانوي داخل سيارة ربع نقل بيضاء أمام  والده  أثناء توجهه إلى مدرسته في مدينة منفلوط.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة منفلوط من المدعو  فتحي عياد جرجس -43 سنة- فلاح مقيم بندر منفلوط بأنه صباح اليوم أثناء سير نجله المدعو جورج فتحي عياد -18 سنة- طالب بالمدرسة الثانوية بنين بمنفلوط بشارع محمد فريد ـ بندر منفلوط متوجهاً إلى مدرسته استوقفته سيارة ربع نقل بيضاء اللون مزدوجة الكابينة ترجل منها مستقليها واقتادوا نجله المذكور عنوة إلي داخلها وتوجهوا به إلي مكان مجهول ولم يعلل سبباً لذلك ونفي وجود خلافات سابقة بينه وبين آخرين، وعلى الفور كلفت إدارة البحث بسرعة فحص أبعاد الموضوع والوقوف علي حقيقة الواقعة.
اسراء حامد

بالفيديو كلمة الرئيس محمد مرسي في الامم المتحدة


بالفيديو مظاهرات لموظفى الجامعات المصرية بسبب وفاة زميلهم بعد إضرابه عن الطعام منذ 3 أيام ، للمطالبة بحقه في زيادة مرتبه ، ومساواته بقدر قليل بالأستاذ الجامعي


 قال "أحمد رمضان" موظف بجامعة الإسكندرية انه توفى اليوم زميلهم "أشرف سالم" موظف بكلية الهندسة جامعة بورسعيد ، بعد إضرابه عن الطعام منذ 3 أيام ، للمطالبة بحقه في زيادة مرتبه ، ومساواته بقدر قليل بالأستاذ الجامعي.



وأكد رمضان أن خبر وفاة زميلهم هى بمثابة كارثة ، موضحاً " أنه مات من أجل الدفاع عن حق الموظفين".
مروة عمار

إحباط محاولة تهريب 91 أسطوانة بوتاجاز مدعم بأسيوط


صورة رمزية
تمكنت مباحث التموين بأسيوط من احباط محاولة تهريب 91 اسطوانة بوتاجاز مدعم بالسوق السوداء، وتحررت المحاضر اللازم .

كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن  أسيوط بلاغا يفيد ضبط عدد (50) اسطوانة بوتاجاز منزلية مدعمة من قبل الدولة  محملة على السيارة رقم 14522 نقل سوهاج قيادة المدعو عبد الغنى محمد عبد الغنى محمد -25 سنة-سائق ومقيم شطورة مركز طهطا سوهاج , وبرفقته المدعو على أبو ضيف أبو ضيف عوض -36 سنة-حاصل على دبلوم مقيم بذات الناحية, تحرر المحضر  رقم 12318 جنح قسم أول لسنة 2012م.

 كما  تم ضبط عدد (41) اسطوانة بوتاجاز منزلية مدعمة من قبل الدولة  محملة على السيارة رقم 15446 نقل سوهاج قيادة المدعو مصطفى رمضان حسين-18 سنة-طالب ومقيم شارع الإتحاد مركز طما ـ سوهاج وبرفقته المدعو طارق يونس أحمد-20 سنة- طالب مقيم بذات الناحية، تحرر المحضر  رقم 12319جنح قسم أول لسنة 2012 م.
اسراء حامد

ضبط نصاب استولى على مليون و170 ألف جنيه من أحد أهالى قرية موشا بأسيوط


تمكنت مباحث مركز أسيوط من ضبط أخصائي اجتماعي اليوم الأربعاء، قام بالنصب علي أحد أهالي قرية "موشا" بأسيوط، واستولي منه علي مبلغ مليون و170 ألف جنيه، بعد إيهامه بتشغيل المبلغ في تجارة الحديد والأسمنت.

كانت مديرية أمن اسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بضبط "ح. م. ر. ن" (41 سنة- أخصائي اجتماعي)، مقيم بقرية موشا بمركز أسيوط وقيامه بالنصب علي أحد المواطنين واستيلائه علي مبلغ مليون و170 ألف جنيه وتشغيله لصالحه في نشاط تجارة الحديد والأسمنت، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3920 إداري مركز أسيوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام ضوان

دجال من سوهاج يحرض أهل فتاة مختفية من مركز القوصية باسيوط بمهاجمة شركة سياحية بمحافظة اسيوط



أقتحم أهالي فتاة مختفية منذ أشهر مقر شركة سياحية مغلقة بعد أن أوهمهم أحد الدجالين بمحافظة سوهاج بإختبائها داخلها، وتحرر المحضر اللازم .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة القوصية من الأهالي بقيام بعض الأشخاص  بإقتحام عقار خالي ببندر القوصية ملك المدعو سعد مرزوق شعبان محمد -50 سنة- فلاح مقيم شارع المعهد الديني ـ بندر القوصية وإحداث تلفيات به عبارة عن تكسير للأبواب والشبابيك لشقق العقاروتكسير باب شركة الفسطاط الجديد للسياحة والعمرة الكائنة بذات العقار وقيامهم ببعثرة محتوياتها.

تبين من الفحص قيام أهلية الغائبة  زيناهم عنتر محمد ابراهيم -24 سنة- حاصلة علي دبلوم تجارة مقيمة قرية عنك ـ دائرة المركز والمبلغ بغيابها بالمحضر رقم 4370 أداري المركز بإحداث تلك التلفيات,حيث تم إيهامهم من أحد الدجالين بمحافظة سوهاج بأن أبنتهم المتغيبة المذكورة موجودة حالياً بهذا العقار مما حدا بهم إلى اقتحامه وتفتيشه وأدى ذلك إلى حدوث التلفيات. 
     
تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط مرتكبي الواقعة وهم محمد عنتر محمد ابوزيد -26 سنة- سائق (شقيق المتغيبة )،  ابراهيم بشندي عبد النبي أحمد -27 سنة- حاصل علي دبلوم زراعة (خطيب المتغيبة)،عماد حسين أحمد ابوزيد -21 سنة- سائق (نجل عم المتغيبة)، علي حسين علي عثمان -24 سنة- سائق (نجل عم المتغيبة),أحمد يحي علي عثمان سن 17 طالب (نجل عم المتغيبة ) مقيمين جميعهم بقرية عنك ـ دائرة المركز .

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكابهم الواقعة ,وتحرر المحضر رقم  50  أحوال مركز  القوصية لسنة2012م .
اسراء حامد

حركة مصر الحرة بأسيوط تجمع توقيعات لرفض اللجنة التأسيسية للدستور


ارشيفية
أكد محمد سلطان, المتحدث باسم أعضاء حركة مصر الحرة بأسيوط, عن رفض اللجنة التأسيسية للدستور المصري, داعياً كل القوى السياسية والثورية بالتوقيع على بيان مشترك لرفض هذه اللجنة.

وقال: "نؤكد أن هذه اللجنة لا تمثلنا كمواطنين مصريين, ولن نقبل بدستورهم الذى يتم تفصيله لصالح فصيل بعينه فهذه اللجنة يمثل بها أعضاء من البرلمان المنحل, فما بني على باطل فهو باطل", مطالبا القوى السياسية والثورية بالتوقيع على بيان مشترك لرفض هذه اللجنة وجمع 5000 توقيع من المواطنين للتأكيد على الرفض الشعبي لهذه اللجنة وإعادة تشكيلها مرة أخرى لتكون معبرة عن المصريين جميعا ليخرج لنا دستور نسير به للأمام يعبر عن طموحات الشعب المصرى العظيم, وليس العودة للخلف واننا لن نسمح لأى فصيل بالسيطرة والهيمنة على مؤسسات الدولة المصرية, فحان الوقت أن يتحد الجميع من اجل مصر.
اسراء حامد

أمن أسيوط يشن حملات على المقاهي المخالفة



قامت مديرية أمن أسيوط اليوم بشن حملات أمنية مكبرة على المقاهي المخالفة, والتي تعمل بدون تراخيص، تم ضبط «أيمن عاطف بخيت منصور» - 28 سنة عامل بمقهى ومقيم بندر أبنوب - لقيامه بتقديم شيشة بدون ترخيص، حرر محضر رقم 9487 جنح مركز أسيوط.
وضبط «فنجري حنا منتصر» - 50 سنة عامل بمقهى ومقيم بندر أبنوب - بتقديم شيشة بدون ترخيص -حرر المحضر رقم 9480 جنح مركز أسيوط ، وعدم حمل شهادة صحية، تحرر المحضر رقم 9478 جنح مركز أسيوط.
كما تم ضبط «أيمن عاطف بخيت منصور» - 28 سنة عامل بمقهى ومقيم بندر أبنوب - لعدم حمل شهادة صحية تحرر المحضر رقم 9488 جنح مركز أسيوط.
وضبط «إبراهيم بهلول إبراهيم» - 54 سنة عامل بمقهى ومقيم درنكة - لقيامه بتقديم شيشة بدون ترخيص تحرر المحضر رقم 9473 جنح مركز أسيوط، وعدم حمل شهادة صحية، تحرر المحضر رقم 9472 جنح مركز أسيوط.
وضبط «صبري عواض زكي» - 24 سنة عامل بمقهى ومقيم بالنخيلة مركز أبو تيج - بتقديم شيشة بدون ترخيص، حرر محضر رقم 9475 جنح مركز أسيوط, وعدم حمل شهادة صحية حرر محضر رقم 9474 جنح مركز أسيوط.
وضبط «يوسف قلادة يوسف» - 20 سنة عامل بمقهى ومقيم الشناينة مركز صدفا - بتقديم شيشة بدون ترخيص حرر محضر رقم 9477 جنح مركز أسيوط، وعدم حمل شهادة صحية،  حرر محضر رقم 9476  جنح مركز أسيوط.
بينما تم ضبط «معدول بر عطا محمد» -35 سنة فلاح ومقيم درنكة - وبحوزته 612 علبة بيرة بقصد الاتجار حرر المحضر رقم 13914 إداري مركز أسيوط.

محمود المصرى

مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين و عامل على إثر حدوث مشادة كلامية أثناء معاكسة فتاة تتسبب في توقف قطار رقم 167 في محطة القوصية باسيوط لمدة "30" دقيقة حفاظاً على سلامة الركاب



سيطرت قوات الأمن- اليوم الأربعاء- على مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين و عامل على إثر حدوث مشادة كلامية أثناء معاكسة فتاة مما تسبب في توقف قطار رقم 167 في محطة القوصية لمدة "30" دقيقة  حفاظاً على سلامة الركاب.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة  ديروط من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية أمام مزلقان السكة الحديد  بمنشية ناصر ـ صنبو ـ دائرة المركز.

تبين من التحريات أن أطراف المشاجرة هم ماهر ربيع عبد الظاهر حسن -22 سنة- سائق-  مقيم منشية ناصر ـ دائرة المركز,ومصطفي محمد إسماعيل -20 سنة-عامل ومقيم خارفة ـ دائرة المركز "مسجل شقي خطر سرقات عامة" ,وإبراهيم محمد إسماعيل -25 سنة-سائق ومقيم بذات الناحية على إثر حدوث مشادة كلامية لخلافات سابقة بينهم لقيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثاني بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح كان بحوزته لإرهاب الأول, وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع بحوزة الثاني.

وعلى الفور قام ناظر محطة سكة حديد صنبو المدعو سلطان محمد شعبان -32 سنة- ومقيم ديروط الشريف بحجز قطارين رقم 982 بمحطة ديروط والقطار رقم 167 في محطة القوصية لمدة35 دقيقة حفاظاً على سلامة الركاب.
اسراء حامد

بالصوت مواقع مسيحية واستغاثة مواطن مسيحى من نجع بنى حسين باسيوط واحداث فتنه طائفية بالقرية

                  موقع صوت المسيحى الحر

                      موقع الحق والضلال

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و محافظة أسيوط تستقبل وفد سياحي لزيارة المعالم السياحية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين تقدم 400 مقعد لمدرسة الدوير الإبتدائية الجديدة بمركز صدفا باسيوط


بالفيديو الامن فى بنى سويف يصلح بين عائلتين من بنى سويف واسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...