الأحد، 1 يوليو 2012

أكثر من 120 سيارة ميكروباص يقطعون الطريق أمام مبنى محافظة أسيوط احتجاجاً علي دخول أتوبيسات رحلات لموقف البداري والعمل كأجرة



قطعت أكثر من 120 سيارة ميكروباص والتي تعمل بخط أسيوط ـ البداري الطريق أمام مبنى محافظة أسيوط احتجاجاً علي دخول أتوبيسات رحلات لموقف البداري والعمل كأجرة.

وقال جمعة علي سائق أننا نقف احتجاجاً علي قيام شخص من مركز البداري بشراء 5 أتوبيسات مرخصة للرحلات وتعمل كأجرة ويعملون بقوة السلاح والإرهاب وجئنا لعرض الموقف علي المحافظ .


ويقول محمد سيد سائق أن مشكلتنا تم عرضها علي المرور ولم يستجيب لنا احد والأتوبيسات مازالت تعمل وقد هددنا صاحبها بالتعامل بالأسلحة الآلية معنا إذا ما اعترض احد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار ووقفة إحتجاجية لعمال جامعة الأزهر في أسيوط احتجاجا على فصلهم تعسفيا والاستمرار فى الاضراب لحين تدخل المسئولين

قام العشرات من الموظفين المؤقتين بجامعة الأزهر"فرع أسيوط" بإغلاق أبواب الجامعة ومنعوا الموظفين وأعضاء هيئة التدريس من الدخول والخروج، ما أدى إلى مشادات كلامية بينهم احتجاجاً على فصلهم عن العمل. كان العشرات من الموظفين المؤقتين بجامعة الأزهر بأسيوط، تظاهروا احتجاجاً على قرار فصلهم، خاصة أفراد الأمن نظراً لعدم لعدم وجود ميزانية لهم ـ على حد قولهم؛ ما أدى الى مشادات كلامية ومشاحنات بين أفراد الأمن والمارة والموظفين

طلاب أسيوط يشكون من صعوبة الكيمياء


سادت حالة من الاستياء والحزن بين طلاب المرحلتين الثانوية العامة بأسيوط بعد أداء امتحان الكيمياء اليوم "الأحد" .
كان طلاب المرحلتين قد أدوا امتحان الكيمياء الذي جاء فوق مستوى الطالب المتوسط وجاءت أسئلته صعبة للغاية ودخل الطلاب في صراخ وبكاء هيستيري .
وأكدت الطالبة أسماء ممدوح مدرسة منفلوط الثانوية بنات أن الامتحان جاء في غاية الصعوبة وخاصة الجزئية (ثالثاً) من السؤال السادس و(رابعاً) بالسؤال الرابع .
وأشار أحمد سامي عبدالرحمن ومحمد حسني بمدرسة دار حراء الى أن أسئلة الامتحان جاءت صعبة خاصة السؤال الأول ( ثالثاً )، والسؤال الرابع (رابعاً) .
من جانبه قال ابراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط إن عدد من تقدموا لاداء امتحان الكيمياء 977 طالبا وطالبة من المرحلتين مؤكدا على عدم وجود شكاوي من غرفة عملية المديرية من الطلاب .


الرئيس / محمد مرسي يقرر زيادة العلاوة الاجتماعية للعاملين بالدولة والمعاشات 15% والضمان الاجتماعى لـ300 جنيه

قرر الرئيس محمد مرسي زيادة العلاوة الاجتماعية للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات بنسبة 15%، كما قرر زيادة معاش الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، اعتبارًا من الأول من يوليو الحالي.

وصرح الدكتور ياسر على القائم بأعمال المتحدث باسم رئيس الجمهورية، بأنه سيستفيد من زيادة معاش الضمان الاجتماعي، أكثر من مليون ونصف المليون مواطن، وأن هذين القرارين يأتيان في إطار السعي لرفع الأعباء عن كاهل المواطن وتحقيق العدالة الاجتماعية وتخفيف الفقر في المجتمع.

فتح باب اختبارات القدرات بالكليات لطلاب الثانوية

http://cdn.alwafd.org/images/news/197843070409ods3ur.jpg
قررالدكتور محمد النشار وزير التعليم العالى فتح باب اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين فى الترشح لإحدى الكليات التى تشترط للالتحاق بها اجتياز اختبارات للقدرات وذلك خلال الفترة من انتهاء امتحان الثانوية العامة وقبل إعلان نتيجتها لعام 2012 ، وذلك حتى يتيسر إعلان نتائج هذه الاختبارات فى وقت مناسب.
وتشمل الكليات التى تشترط اجتياز اختبارات القدرات (التربية الرياضية وشعبتى التربية الفنية والموسيقية بكليات التربية النوعية والسياحة والفنادق والفنون الجميلة (فنون/عمارة) والتربية الموسيقية جامعة حلوان والفنون التطبيقية جامعة حلوان ودمياط جامعة المنصورة.
كما تشمل كلية التربية الفنية جامعة حلوان وشعبتى التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس و شعبتى التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية جامعة بنها وشعبة التربية الفنية بكلية التربية بالسويس جامعة قناة السويس وشعبة التربية الفنية بكلية التربية جامعة المنيا
من جانبه، قال أحمد عبد العزيز بدوى رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق

البقاء لله وفاة شخصين واصابة 3اخرين في إطلاق أعيرة نارية احتفالا بالعرس فى حفل زفاف بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط بأسيوط

http://cdn.alwafd.org/images/news/1840245984sdf6600.jpg
تحول حفل زفاف بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط بأسيوط الى مأتم بعد أن لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون في إطلاق أعيرة نارية احتفالاً بالعرس.
تلقي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من العميد حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد مصرع وإصابة 5 أفراد من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط وذلك بسبب اطلاق الاعيرة النارية اثناء حفل زفاف المدعو محمد علي ـ من أقرباء المتوفين والمصابين.
انتقلت قوات الامن، حيث أكدت التحريات مصرع محمد فتحي علم الدين ـ فلاح ـ 22 سنة، وأحمد سعد أحمد ـ 25سنة ـ  فلاح، واصابة وليد خليفة عطية وعبدالسلام كامل محمد وعيون أحمد حسين.
وأشارت التحريات أن المتهم محمد علي حسين كان من الحاضرين في حفل زفاف المدعو محمد علي وقام باطلاق اعيرة نارية اثناء الاحتفال ابتهاجاً وتحية للعريس ببندقة آلية كانت بحوزتة واختل توازنه؛ مما نتج عنها اصابة المتوفين والمصابين بالأعيرة النارية .
تم إلقاء القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق.


البقاء لله :: وفاة شاب داخل مبني محكمة البداري الابتدائية بأسيوط علي يد شقيقه بعد أن طعنه بمطواة "قرن غزال" بسبب الخلاف علي قيمة إيجار قطعة أرض زراعية بقرية العقال البحري

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، داخل مبني محكمة البداري الابتدائية بأسيوط، علي يد شقيقه بعد أن طعنه بمطواة "قرن غزال" طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته بالحال، بسبب الخلاف علي قيمة إيجار قطعة أرض زراعية بقرية العقال البحري.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع عبدالمجيد كامل عبدالمجيد (19 سنة - حاصل علي دبلوم)، داخل مبني محكمة البداري الابتدائية علي يد شقيقه أشرف عبد المجيد كامل عبدالمجيد (23 سنة – حاصل علي دبلوم)، بسبب الخلاف علي قيمة إيجار قطعة أرض زراعية بقرية العقال البحري.


وأشارت تحريات المباحث إلي وقوع خلافًا بين الشقيقين داخل أروقة المحكمة، تطور إلي مشاجرة وتشابك بالأيدي في وجود شقيقهم الثالث، ويدعي صبري عبد المجيد كامل، وقام علي إثرها الجاني بطعن شقيقه بمطواة "قرن غزال" في الصدر، مما أودي بحياته بالحال، وتم إلقاء القبض علي المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

6 أبريل بأسيوط تبدي قلقها من تجاهل شيخ الأزهر خلال الاحتفال بحلف اليمين الدستورية

أصدرت حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، بيانًا اليوم تستنكر فيه تجاهل تخصيص مقعد للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، في أثناء الاحتفال بحلف اليمين الدستورية أمس، مبدية قلقها البالغ أن يكون هذا الموقف مؤشرًا على الطريقة التي سيتم التعامل بها مع الأزهر الشريف في الجمهورية الثانية.

وقال الدكتور علي سيد علي، المتحدث باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط: نتفق أو نختلف مع شخص فضيلة الإمام الأكبر سياسيًا، ولكننا لا نختلف أبدًا على مكانة الأزهر في نفوسنا كمصريين، وفى نفوس المسلمين في العالم أجمع لذلك كان من دواعي استيائنا البالغ، أن نسمع أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لم يلق المعاملة اللائقة في حفل حلف اليمين للرئيس المنتخب، ولم يخصص له مكان في الصدارة حيث مكانة الأزهر الطبيعية.


أضاف علي، أن هذا الأمر لا نقبله جميعًا، ونحن مقبلون على عصر جديد، ونحمل المجلس العسكري والرئيس المنتخب مسئولية هذه السقطة، ونتمنى عدم تكرارها في المستقبل حرصًا على استقرار الوطن السياسي والاجتماعي

تخصيص قطعة أرض لإقامة وحدة شئون اجتماعية بقرية نزالي جنوب بالقوصية باسيوط

وافق المجلس التنفيذي برئاسة اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم، على طلب تخصيص قطعة أرض بزمام قرية الشيخ داود لإقامة وحدة شئون اجتماعية عليها لقرية نزالي جنوب التابعة لمركز القوصية.

وقال البرعي: إنه تم تشكيل لجنة لمعاينة الموقع، حيث تضمن تقريرها أن الموقع يقع ضمن الكتلة السكنية للقرية ولا يمكن زراعته وهي أرض أملاك دولة ولا ينطبق عليها قانون حماية الأراضي الزراعية.


فيما أوضح مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، أن وحدة الشئون الاجتماعية بناحية نزالي جانوب مدرجة بخطة الوزارة وتحتاج إلى قرار التخصيص للبدء في عملية التنفيذ.


وأكد مصطفى طاهر، رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الموقع يقع داخل الحيز العمراني بالناحية وحدوده معروفة وتم تحديدها.


يذكر أن المجلس قد وافق أيضًا على طلب مد سريان قرار تخصيص 11 قيراطًا و3 أسهم لإقامة مدرسة إعدادية للبنات عليها بمدينة صدفا

ضبط 3 أطنان بنزين و750 كيلو أسمدة قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، اليوم من ضبط 3 أطنان بنزين 80 مهربة، و750 كيلو أسمدة أزوتية قبل بيعها بالسوق السوداء بمركزي منفلوط وديروط.

صرح بذلك عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال: إن حملة تموينية قد فاجأت محطة تمويل بشارع بورسعيد ببندر مركز ديروط، واكتشفت تصرفه في 3 أطنان بنزين 80 من حصة المحطة ببيعها في السوق السوداء، وحرمان المستحقين منها، فضلًا عن عدم احتفاظه بمقياس المواد البترولية داخل المحطة وبمواجهة مسئولي المحطة، بما أسفر عنه الضبط، أقروا بالواقعة وتم تحرير محضر رقم 9069 جنح مركز ديروط وجارٍ العرض على النيابة المختصة.


فيما تم ضبط السيارة رقم 8597 نقل أسيوط على الطريق السريع بمركز منفلوط محملة بعدد 15 شيكارة بداخلها 750 كيلو أسمدة أزوتية يوريا 33.5% المخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي ويوزع طبقا للحيازات الزراعية، وتم تحرير محضر رقم 6176 جنح منفلوط لسنة 2012، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة

"ائتلاف الثورة" بأسيوط: خطابات مرسي تحمل مزيجًا من الثورية والعمل المؤسسي

قال عمرو عبد الناصر، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن خطابات الدكتور محمد مرسي، التي ألقاها فور فوزه بمنصب رئاسة الجمهورية تحمل مزيجًا مريحًا من الثورية والعمل المؤسسي، الذي يجب أن تتميز به مؤسسة الرئاسة.

وأضاف عبد الناصر، في بيان له اليوم الأحد، أن قيام الحرس الجمهوري بمهام عمله في حماية رئيس الجمهورية بميدان التحرير وسط هتافات بسقوط حكم العسكر، يعد انتصارًا للثورة والميدان، مشيرًا إلى أنه يكفي لرئيس مصر شرفًا احتضان الميدان له قبل وبعد الانتخابات.

"بهاء الدين" بأسيوط يستضيف موسيقارًا إندونيسيًا الأسبوع المقبل

يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، الموسيقار حمزة أسد الله من دولة إندونسيا خلال الأسبوع المقبل، وذلك في إطار تنمية قدرات الأطفال ومواهبهم الموسيقية، فضلًا عن التعرف على الفولكلور الإندونيسي ضمن برنامج التقارب بين الشعوب.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال: إن ذلك ضمن برنامج مستمر يقوم به المركز مع منظمة "إيساك للحوار الثقافي بين الدول"، والتي يشارك فيها عشرات الشباب المتطوعين من مختلف دول العالم لإثراء تجاربهم وخبراتهم الاحترافية للآخرين في كل مكان وفي الوقت ذاته فهم ثقافات وعادات الشعوب الأخري.

تعيينات جديدة فى جامعة أسيوط

جامعة أسيوط
أصدر الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط قرارا بتعيين الدكتورة سحر نجيب محمد الأستاذ بقسم تمريض النساء والتوليد بكلية التمريض وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتجديد قيام الدكتور محمد رشوان عبد العال الأستاذ المتفرغ بقسم علوم وتكنولوجيا الأغذية بكلية الزراعة بالإشراف على المشروع الإنتاجى للصناعات الغذائية بكلية، وتجديد قيام الدكتور باهى راغب بخيت الأستاذ المتفرغ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة بالإشراف على مزرعة الغريب بالوادى الأسيوطى التابعة للكلية.

إضافة إلى تجديد تعيين كل من الدكتور فتحى السيد عوض الجزار، والدكتور عادل على تمام أيوب، والدكتور على محمد عبد الرحيم بقسم الألبان بكلية الزراعة، كمشرفين علميين على مشروع منتجات الألبان بالكلية.

بالفيديو دعوة خير لاستكمال مجمع عبادالرحمن بمركز القوصية باسيوط

بالصور هيئة تطوير خلية بقشان توقع اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفيات الجامعية بكلية طب جامعة أسيوط

تم صباح يوم الأربعاء الموافق 2012/6/27م بكلية الطب بجامعة أسيوط، توقيع اتفاقية تعاون بين كلا من هيئة تطوير خيله بقشان وإدارة المستشفيات الجامعية بكلية طب جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية، وتقضي هذه الاتفاقية، بتزويد مستشفى دوعن - خلية بقشان باستشاريين في تخصصات طبية خلال شهر كامل كطبيب زائر لمعاينة المرضى وإجراء مختلف العمليات الجراحية.


حيث يبدأ العمل في تنفيذ هذه الاتفاقية ابتداء من شهر سبتمبر من العام الحالي، وقد وقع الاتفاقية عن الهيئة

حمى التنقيب عن الآثار تجتــــاح الصعيــــد


5697 حالة تنقيب عن الآثار فى أسيوط وسوهاج وأسوان، بعد ثورة 25 يناير، وهو ضعف حالات التنقيب فى العام السابق على الثورة مائة مرة، بسبب الانفلات الأمنى، الذى بدت فيه الشرطة فى أضعف حالاتها خاصة فى محافظات الصعيد، هذا ما أكدته دراسة حديثة صادرة عن مركز «المصريين للدراسات السياسية والقانونية والاقتصادية». وأشارت الدراسة إلى أنه وفقا لبيانات وزارة الداخلية فإن عدد الجرائم المقترنة بعمليات التنقيب، ومنها الإتجار فى الآثار وصل إلى 1467 حالة، و130 حالة تهريب للخارج، بينما قتل ما لا يقل عن 35 شخصا أثناء عمليات تنقيب، من بينها 10 أشخاص دفنوا أحياء بمدينة نجع حمادى، محافظة قنا، فى شهر مارس الماضى، حينما انهارت على رءوسهم الحفرة، التى كانوا يحفرونها بحثا عن «الكنز»، وقتل عدد آخر فى نزاعات على تقاسم الآثار. وأوضحت الدراسة أن هذه البيانات والإحصائيات ليست سوى الجرائم التى كشفت عنها الشرطة، ولا يعلم أحد عدد وحجم ما لم يتم الكشف عنه، وأن البعض يحفرون بالمواقع القريبة من الأماكن الآثرية الرئيسية، بينما يحفر آخرون بالمناطق المخطط الحفر بها فى المستقبل من قبل المجلس الأعلى للآثار.

وأوضح المركز

العشرات من طلبة السنة النهائية بكليات مختلفة بجامعة أسيوط يتظاهرون احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الأوراق الخاصة بهم حتى يؤدوا فترة التدريب العسكرى، والتي تستمر لمدة 15 يوم




تظاهر امس العشرات من طلبة السنة النهائية بكليات مختلفة بجامعة أسيوط؛ احتجاجا على رفض إدارة الجامعة تسليمهم الأوراق الخاصة بهم حتى يؤدوا فترة التدريب العسكرى، والتي تستمر لمدة 15 يوم.
وقال أحد الطلاب: "تقدمنا بالأوراق لإدارة الجامعة كي ننتهى من أداء فترة التدريب، لأنه لا يحق لنا تسلم شهادة المؤهل الدراسي، إلا بعد أداءنا لها، وفوجئنا عند تقديم الأوراق، بأن إدارة الجامعة تقول لنا أنها مكتفية هذا العام، وأنه علينا أن ننتظر دورة العام القادم، وبالتالى لن نحصل على المؤهل الدراسي هذا العام".
وأضاف آخر بأن هذا التدريب لا قيمة له، مؤكدا على رغبتهم في إلغاؤه تماما، متسائلا: "كيف لنا أن ننجح فى امتحان الليسانس أو البكالوريوس هذا العام، ولا نتسلم المؤهل إلا العام القادم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الاولى بعنوان (( الرحمة للقريب والبعيد هى وقود الحب والحياة ))

طقس اليوم الاحد 1/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 25 والعظمى :: 40


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيلم المصلحة - بطولة احمد عز واحمد السقا | كامل | نسخة اصلية DvD

بالفيديو المنتخب المصرى يودع تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعـد التعـادل مـع إفـريقيا الـوسطي‏ 1/1‏


ودع منتخب مصر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقررة بداية العام المقبل بجنوب إفريقيا‏,‏ رغم تعادله مع منتخب إفريقيا الوسطي‏1/1‏ في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالعاصمة بانجي في إياب الدور الأول لهذه التصفيات‏.
, وذلك نتيجة خسارة مصر ذهابا3/2 وعدم القدرة علي التعويض لاستكمال المشوار.
وبذلك يغيب منتخب مصر عن نهائيات البطولة للمرة الثانية علي التوالي, بعد احتفاظه بلقبها3 مرات متتالية, وهو الأمر الذي يشكل صدمة للجماهير المصرية ويصعد بإفريقيا الوسطي إلي الدور الثاني من التصفيات ويسجل إقصائها بطل إفريقيا السابق في سجلات تاريخ كرة القدم بالقارة السمراء.
لم يكن منتخب مصر جيدا بالقدر الذي يمكنه من التفوق علي دفاعات منافسه أو حتي إيقاف هجماته المرتدة السريعة وهذا ما ترتب عليه تقدم أبناء بانجي في البداية بهدف كيتو وإدراك عماد متعب التعادل في الشوط الثاني, ويبدو أن نتيجة الذهاب جعلت المهمة صعبة حتي تحولت إلي الاستحالة رغم المحاولات الهجومية لمنتخب مصر في الدقائق الأخيرة للمباراة, ولكن كل ذلك لم يفد في شيء وهذا ما وضح خلال سيناريو اللقاء في السطور التالية:
شهدت البداية تغييرات في

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مواطنون باسيوط فى المظاهرات التى دعى اليها توفيق عكاشة يهاجمون الاخوان المسلمين ويتحدثون ان الأقباط فى اسيوط تم منعهم من الانتخابات بالسلاح

استجواب أكثر من 20 شخصا من أقارب "ونيس" ومراقبة منزل زوجته لمعرفة مكان اختبائه ونيابة بنها تأمر بسرعة ضبطه وإحضاره وإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/6/11/2012-634750372581032113-103_main_thumb300x190.jpg
استجوبت الأجهزةالأمنية بالقليوبية أكثر من 20 شخصًا من أقارب وأهالى على ونيس، عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الأصالة السلفى، المتهم بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكي على الطريق الزراعي السريع بمدينة طوخ، وذلك للوصول إلى معلومات تقود رجال البحث الجنائى إلى أماكن اختبائه.

من ناحية أخرى، كثفت أجهزة الأمن من تواجدها داخل قرية أجهور الكبرى بمركز طوخ مسقط رأس ومحل إقامة النائب خاصة بعد وفاة زوج شقيقته وأحد أقاربه الليلة الماضية، حيث قام رجال الشرطة بمراقبة تشييع الجنازة ومراسم العزاء انتظارًا لوصول النائب السابق وضبطه إلا أنه لم يحضر.


كما قامت الأجهزة، بمراقبة محل إقامة ونيس لزوجته الثانية بمنطقة كفر الجزار ببنها ومراقبة المترددين عليها وعمل التحريات عنهم، وذلك لتكثيف الجهود وضبط النائب الهارب تنفيذا لقرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة الكلية ببنها وذلك لسماع أقواله فى التهم الموجهة إليه.


يأتى ذلك فى الوقت، الذى أكدت فيه مصلحة الجوازات والهجرة أن النائب السابق

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ووزارة الداخلية تضبط أكبر شحنة أسلحة ثقيلة فى تاريخ الوزارة كانت في طريقها إلى سيناء أو فلسطين

على طريقة فيلم اللمبى..أهالى أسيوط يستخدمون مكبرات الصوت لتغشيش طلاب الثانوية العامة


قال اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن، بوزارة التربية والتعليم انه ورد بلاغ الى غرفة عمليات الوزارة فى لجنة أبو النمرس الإعدادية بالجيزة عن وجود حالات غش وشغب وعدم انضباط باللجنة وتعدى الطلاب على الملاحظين، موضحا انه تم إبلاغ الشرطة وتمت السيطرة على الاحداث، واضاف ان فى لجنة الحوامدية الثانوية بنين وصل بلاغ يفيد اقتحام أحد الأفراد لسور اللجنة فى الساعة 11 صباحا، وتم إلقاء القبض عليه وجار التحقيق معه.
في لجنة الشهيد عبد المنعم رياض ببنى سويف تلقت الوزارة بلاغا عن عدم  تواجد أمنى امام المدرسة، وفور وصول البلاغ تم عمل اللازم من قبل الوزارة بالاتصال بمدرية الامن ببنى سويف وتم إرسال قوات أمن، أما فى لجنة أحمد قراشى فى أسيوط، فقد استخدم الأهالى مكبرات الصوت للغش، وتم الاتصال بمديرية أمن أسيوط التى استطاعت السيطرة على الموقف وإبعاد الأهالى.
وفى لجنة محمد كامل بسوهاج بمركز جهينة حاول أولياء الأمور إثارة الضوضاء ومحاولة الضغط على الملاحظين لتسهيل الغش وتمت السيطرة على الموقف بعد إبلاغ مدير الأمن.
أضاف ابو المجد انه وصل الى غرفة العمليات بالوزارة فى الساعة الثامنة إلا الربع من صباح اليوم السبت بلاغ من مدرسة ابن النفيس التجريبية لغات بشرق مدينة نصر بوجود بعض المتظاهرين فى طريق النصر بالقرب من المنصة، موضحا ان ذلك كاد ان يتسبب فى تعطيل وصول الطلاب والملاحظين للجان، فأجرى اتصالاته بأتوبيسات نقل الملاحظين لتغيير خط السير، ووصلوا فى الموعد المحدد

ضبط 6 كيلو بانجو بحوزة فلاح في قرية المعابدة التابعة لمركز ابنوب بأسيوط


تمكنت مباحث المخدرات في أسيوط من ضبط  6 كيلو بانجو بحوزة فلاح في قرية المعابدة التابعة لمركز ابنوب بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارات تفيد ضبط  المدعو نشأت حليم رياض -23 سنه- فلاح ومقيم المعابدة مركز أبنوب وبحوزته 6 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، بقصد الاتجار.. وتحرر المحضر رقم 3433 إداري مركز ديروط لسنة 2012 م .

وضبط المدعو أحمد أبو الحسين عبد المتجلي -26 سنه- عامل ومقيم نجع عبد الرسول مركز أسيوط وبحوزته 20 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي تحرر المحضر رقم 2 أحوال مركز منفلوط في  9/6/2012م.

طلاب الثانوية بأسيوط: امتحان الهندسة الفراغية تعجيزي والتاريخ فى مستوى الطالب المتوسط


أدى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة بمحافظه أسيوط-اليوم السبت- امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية "رياضيات 2"، وسط مشاعر مختلطة من الانزعاج من ضيق وقت الامتحان وطول الأسئلة والارتياح من سهولة بعض الأسئلة، إلا أنه لم يخل أيضاً من التعقيدات والأسئلة الغامضة.

و أكد بعض الطلاب أن امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية جاء شديد الصعوبة، رغم أنهم توقعوا أن يأتي سهلاً، لافتين  أن الامتحان جاء تعجيزياً ولم يختلف كثيراً عن امتحان مادة التفاضل والتكامل، الذي كان شديد الصعوبة،و أكد الطلاب أنهم تأكدوا من أن درجاتهم في مادة الرياضيات ستكون ضعيفة نتيجة صعوبة الامتحانات في جميع الفروع.

ومن ناحية أخرى أدى طلاب القسم الأدبي امتحان ماده التاريخ مؤكدين إن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط وخالياً من التعقيد، مؤكدين أن الوقت كان كافياً للإجابة عن الامتحان والمراجعة.

 ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم موافي وكيل وزاره التربية والتعليم بأسيوط  أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلق غرفة متابعة سير الامتحانات بالمديرية أية شكاوى .

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة والده أثناء "اللعب" بفرد خرطوش فى أسيوط

http://elwatanmedia.sarmady.net/news/small/1645_34688.jpg
دفع طفل حياته ثمناً للهو بسلاح ناري وأصيب والده في محاولة لأخذ السلاح منه عنوه.

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغاً من مستشفي أسيوط العام يفيد وصول منصور صابر محمد عمر 6 سنوات جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري أدي إلي وجود فتحة دخول بمقدمة الصدر ووالده صابر محمد رفاعي 30 سنه مصاب بطلق ناري باليد اليسري أدي إلي تهتك الإبهام الأيسر.


أكدت التحريات أنه أثناء سيرهما بالطريق عثر الطفل على فرد خرطوش وحال عبثه في السلاح حاول الأب اخذ السلاح من الطفل عنوه فخرجت طلقة عن طريق الخطأ مما أدي إلي إصابته ووفاة طفله وتُرك السلاح بمحل الواقعة وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .

أقباط أسيوط: خطاب مرسى أزال تخوفات بعض الأقباط وأعطى أملاً في مستقبل أفضل


أشادت رموز قبطية بأسيوط بخطاب الرئيس د. محمد مرسي الذي ألقاه في ميدان التحرير، مؤكدين أن الخطاب أزال تخوفات بعض الأقباط, وأعطى أملاً في مستقبل واعد لمصر ينعم فيها الأقباط والمسلمين كنسيج بعدما عانوا في عهد المخلوع من الظلم والاضطهاد.
وقال د. ألبير توفيق نقيب صيادلة أسيوط : إن خطاب الرئيس محمد مرسي من ميدان التحرير مبشر، مضيفًا أنا كمصري وقبطي ووطني متفائل جدًّا بهذا الخطاب.
وقال: بصفتي نقيب الصيادلة نائب رئيس نقابة المهن الطبية أهنئ د. محمد مرسي رئيس مصر الشرعي, وأطالب الجميع بالوقوف معه ودفعه للأمام، والرد على تخوفات المسيحيين واللبراليين وبعض المسلمين.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...