الاثنين، 16 أبريل 2012

بالصور .. فرق الثقافه تحتفل باعياد شم النسيم باسيوط والمتنزهات فتحت ابوابها لمئات الالاف من ابناء اسيوط

                    http://www.elshaab.org/articles_images/16_04_2012_1050591114_677333.jpg     
                           باقى الصور

اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط يرفض استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة لدواع أمنية

هادي فهمي ، رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد .
أثار رفض اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة سخط اتحاد كرة اليد والأندية الرياضية، حيث إنها المحافظة الوحيدة التى علّق الاتحاد عليها الآمال في عودة الأنشطة الرياضية على ملاعبها ولكن هذا ما لم يحدث.
 وسيعقد اجتماع طارئ للأندية، الأربعاء، بمحافظة المنيا لبحث التفاوض مع مديرية أمن أسيوط من أجل الموافقة على استضافة البطولة.
كانت تصريحات قد نقلت على لسان «هادى فهمي»، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، تؤكد موافقة اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، على استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة ليكون ذلك بداية لعودة النشاط الرياضي من جديد بعد توقفه عقب «مذبحة بورسعيد» مطلع  فبراير الماضي.
وأكد فهمي أن مجلس إدارة اتحاد اليد  قرر عودة النشاط عقب وصول خطاب الموافقة الأمنية من الجهات المسؤولة.
وقام الاتحاد بمخاطبة جميع مديريات الأمن، والتى رفضت الطلب، إلا أن الاتحاد أشار إلى أن مديرية أمن أسيوط وافقت على استضافة البطولة.
إلا أن اللواء محمد إبراهيم نفى موافقته على أى عودة للأنشطة الرياضية بالمحافظة.
وقال إنه وجه خطابًا للاتحاد يفيد رفضه لدواع أمنية، وتم إلغاء الاستعداد للبطولة والتى كان من المقرر انطلاقها الأحد الماضي .

حملة دعم الاستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل باسيوط تعلن عن مسيره حاشده غدا الثلاثاء عقب الانتهاء من محاضرة الشيخ محمد حسان

هاااااااااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااااااااا
لا للظلم لا للتزوير
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من امرئ يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته وما من امرئ ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب نصرته
تعلن حملة دعم الاستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل باسيوط عن مسيره حاشده غدا الثلاثاء عقب الانتهاء من محاضرة الشيخ محمد حسان تنطلق من عمر مكره لتجوب اهم شوارع المحافظه لتعلن رفضها للظلم ورفضها للتزوير نتمنا المشاركه من كل انصار ابو اسماعيل ليس هذا وقت التخاذل انصر المظلوم ولو بكلمه

مؤسسة سعد زغلول للثقافة والتراث تقيم احتفالية ثقافية وفنية للمؤسسة باسيوط تستمر يومين من يوم الخميس القادم بقاعة هناء أسفل كوبري الأزهر


الاحتفال الثاني لمؤسسة سعد زغلول
تتشرف مؤسسة سعد زغلول للثقافة والتراث بدعوة السادة أعضاء أندية الأدب والقصة وفرق المسرح والمهتمين بالحركة الإبداعية والفنية على مستوى محافظة أسيوط بحضور الاحتفالية الثقافية والفنية الثانية للمؤسسة والتي يحضرها كوكبة من كبار الأدباء والشعراء والفنانين على مستوى الجمهورية وذلك من يوم الخميس الموافق 19 / 4 إلى يوم الجمعة الموافق 20 / 4 / 2012 بقاعة هناء أسفل كوبري الأزهر
برنامج الاحتفالية :
** اليوم الأول :
من الساعة 7.30 مساء إلى 8.0 مساء
- الافتتاح مع فرقة المزمار الشعبي .

من الساعة 8.0 مساء إلى الساعة 8.45 مساء
افتتاح معارض فنية
- معرض الفنان ( ممدوح الكوك )
- معرض التلي ( منال سعد زغلول , د/ دعاء المراغي )
- معرض فناني أسيوط الشبان
- معرض الفنان ( عصمت داوستاشي )

من الساعة 8.45 مساء الى 9.0 مساء
- كلمة الترحيب لرئيس المؤسسة
- تكريم الرواد

من الساعة 9.0 مساء إلى 10.30 مساء
المائدة المستديرة حول ( دور الجمعيات الأهلية ومستقبل الثقافة المصرية )
يديرها الفنان / عز الدين نجيب

من الساعة 10.30 مساء إلى الساعة 12.30 مساء
أمسية شعرية غنائية
يديرها الشاعر / درويش الأسيوطي

** اليوم الثاني :

حملة حمدين صباحي في أسيوط تشارك الأقباط احتفالهم بأعياد القيامة

قامت حملة دعم حمدين صباحي رئيسًا لمصر بأسيوط، بزيارة عدة كنائس بمدينة أسيوط ومركزي أبنوب والقوصية، حيث شاركت الأقباط فرحتهم بأعياد القيامة، ونقل أعضاؤها تهنئة المرشح لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي لهم بهذه المناسبة السعيدة.

قال محمد الحداد، المنسق العام لحملة حمدين صباحي بأسيوط، إن مصر لكل المصريين بدون تفرقة، وأنه واجب على جميع الطوائف التكاتف والتلاحم، لاسيما في تلك الفترة الحاسمة.


وأضاف الحداد، أن الحملة كانت حريصة على تقديم التهنئة للأخوة الأقباط بأسيوط، وأن الأعضاء ذهبوا لزيارة الأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة في منزله الخاص لتقديم التهنئة له بمناسبة أعياد القيامة.

عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلى 312حالة

قال قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، إن عدد الحيوانات النافقة بسبب مرض الحمي القلاعية وصل إلي 312 حالة، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض 1703 حالات.

وأضاف عبد الوهاب، أنه بالمرور على جميع محال الأسماك المملحة والفسيخ، تم ضبط 10 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستخدام الآدمي لدي أحد التجار بشارع رياض بمدينة أسيوط.



اصابة شخصان بطلقات نارية بقرية "شلش" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال

أصيب فلاحان بطلقات نارية بقرية "شلش" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول كل من مصطفي راشد مصطفي (36 سنة – فلاح)، وراشد مصطفي كامل (70 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية شلش إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهما كلًا من ياسر محمد عبد الله، وعلاء محمد عبدالله، بالتعدي عليهما بسلحة نارية في مشاجرة، وإحداث إصابتهما لخلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


ضبط 8 هاربين من السجون وتنفيذ الأحكام القضائية في مراكز البداري، والفتح، وديروط، وأبوتيج باسيوط

تمكنت مديرية من أسيوط، من ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز البداري، والفتح، وديروط، وأبوتيج.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من فراج حامد أحمد جمعة (33 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب مطير بالبدارى والهارب من سجن الفيوم في قضية سرقة، وسيد على حسن (40 سنة) والمقيم بالبداري، والهارب من سجن أبوزعبل في قضية هروب من التجنيد، ومحمد محمود أحمد عبدالله (40 سنة)، ومقيم البدارى والهارب من سجن 430 الصحراوي في قضية مقاومة سلطات وسرقة حديد.


كما تم ضبط

ضبط 10 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، وديروط، وأبوتيج، وصدفا، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن اسيوط من ضبط 10 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز الفتح، وديروط، وأبوتيج، وصدفا، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من حسين محمد عبدربه (60 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب مطير بمركز الفتح، وبحوزته بندقية إسرائيلى، و88 طلقة، ومحمد صلاح عبدالجليل (35 سنة – عامل)، ومقيم بقرية بنى يحيى بمركز ديروط، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، و4 طلقات نارية، ونبيل أحمد خليفة (50 سنة – موظف)، ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، وطلقتين ناريتين، وأحمد محمد محمود (16 سنة – طالب)، ومقيم بقرية باقور بمركز أبوتيج، وبحوزته مسدس، و4 طلقات.


كما تم ضبط

ضبط 6 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، ومنفلوط، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط مروجي وتجار المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط قضايا 6 مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، ومنفلوط، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط مروجي وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سمير سامح سليمان (23 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته جرامين حشيش، ورومانى عياد كامل (23 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته جرامين حشيش، وعلى حمدى محمد حسين (20 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 5 جرامات حشيش ، وعيد حمدي حسين (27 سنة – عامل)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته 993 زجاجة خمور مختلفة الأنواع والأحجام.


كما تم ضبط مينا كمال بدري لبيب (23 سنة – طالب) ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 10 جرامات حشيش، و30 جرامًا من جوهر الأفيون المخدر داخل السيارة رقم 16264 نقل سوهاج قيادة المدعو عرفة محمد على (40 سنة – سائق)، ومقيم بمركز جهينة بسوهاج، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اصابة شخصان بطلقات نارية بقرية "عرب العمايم" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، على يد آخرين بسبب الخلافات فيما بينهما علي بناء غرفة في قطعة أرض بالقرية

أصيب شخصان بطلقات نارية بقرية "عرب العمايم" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، على يد آخرين بسبب الخلافات فيما بينهما علي بناء غرفة في قطعة أرض بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول كل من موسى عيد أحمد جمعة (30 سنة – فلاح)، وعبد السلام مسعود زايد (75 سنة – عامل)، ومقيمين بقرية عرب العمايم، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم، وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصابين، اتهما كلًا من كمال خميس سيد زيدان، وحامد فتحي علي، ومقيمين بذات القرية، بإطلاق أعيرة نارية صوبهما من سلاح كان بحوزتهما، مما أدي إلي حدوث إصابتهما، وذلك لخلافات بينهم علي بناء غرفة بقطعة أرض بالقرية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة السيد / حربى نعمان إسماعيل بالأعيرة النارية بقرية "جزيرة الواسطى" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه ( الملايخة ) وعائلة ( الدواينة ) بالقرية

لقي فلاح مصرعه، بالأعيرة النارية بقرية "جزيرة الواسطى" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول جثة حربى نعمان إسماعيل (43 سنة – فلاح)، وينتمي لعائلة "الملايخة"، ومقيم بقرية جزيرة الواسطى، إلى مستشفى أسيوط الجامعى، مصابًا بطلقات نارية متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤال نجل المتوفي المدعو نعمان حربى نعمان (20 سنة – طالب)، ومقيم بذات القرية، واتهم كلا من حسن محمد على محمد طه، وعادل حسين محمد طه وينتميان لعائلة "الدواينة" بإطلاق الأعيرة النارية على والده، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، لوجود حصومة ثأرية رقم 1 لسنة 2011، بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة الثالثة والعشرين بعنوان (( الفرق بين الفضول وحب الاستطلاع ))

طقس اليوم الاثنين 16/4/2012 فى اسيوط ((صاف )) والصغرى :: 13 والعظمى :: 32


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو مؤثر وحزين وسيدة فاضلة من اسيوط تحلم بالعيش بكرامة وبساطة وتعلم الشباب والاهالى درس مؤثر فى معنى الصبر والكفاح وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل مسئول لايتقى الله فى مسئوليته تجاه الأهالى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طبيب مصرى شريف يواجه الخائن والحرامى يوسف بطرس غالى

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق ( الاولى انتظام _ الاولى انتساب _ الثانية انتظام _ الثانية انتساب _ الثالثة انتظام _ الثالثة انتساب _ الرابعة انتظام _ الرابعه انتساب ) بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط


تلقت اسيوط فيس توك استغاثة من عدد من معلمات واداريون وعمال روضة الكوثر – الفتح التابعة حالياً لوزارة التربية والتعليم يناشدون اللواء البرعى محافظ اسيوط بالتعاقد معهم بعد تجاهلهم والموافقة على طلبهم للالتحاق بوزارة التربية والتعليم



طلب واستغاثة للسيد اللواء محافظ اسيوط
-----------------------------------------------
نرجو مساعدتك يا سيادة الوزير لأنه ضاقت بنا السبل ولا يوجد من يساعدنا

السيد اللواء الوزير / محافظ أسيـــــوط
تحية طيبة ...وبعد
مقدمه لسيادتكم / معلمات واداريون وعمال روضة الكوثر – الفتح التابعة حالياً لوزارة التربية والتعليم
نعرض على سيادتكم الآتـــــــــى :
سبق أن تم التعاقد للمعلمات ولم يتم اختيارهم حسب شروط معينة وتم تجاهل وعدم التعاقد مع باقى المعلمات الآتى تخصصاتهم :-
- سارة على مسعود بكالوريوس خدمة اجتماعية وتعمل من 2009
- هند عبدالعال مخيمر ليسانس التربية علم نفس وتعمل من 2009
- منى محمود صديق ليسانس تربية طفولة وتعمل من 2009
- صباح هاشم محمد بكالوريوس خدمة اجتماعية وتعمل من 2008
- كريمة عبدالغنى محمد بكالوريوس خدمة اجتماعية سنة2000
ونحن اداريون وعمال لم ينظر الينا بعين الاعتبار برغم اننا نعمل بالجمعية منذ سنوات عديدة
- سهير جلال على دبلوم زراعة تعمل منذ 6 سنوات
- منى حسن دبلوم فنى تعمل منذ 3 سنوات
- هبه رزق مجاهد دبلوم تجارة تعمل منذ 3 سنوات
- زينب جمال عبدالعال دبلوم تجارة تعمل منذ 7 سنوات
- ابتسام عبدالمعتمد صديق دبلوم تجارة سنة
- نجلاء فتحى سالم تعمل منذ 10 سنوات
- أحلام فوزى تامر تعمل منذ 12 سنة
- وردة مبارك عبدالتواب تعمل منذ سنة
- بخيتة أحمد حسن تعمل منذ سنتين
- رجاء حسين أحمد تعمل منذ سنة 1993م
- رضا حسين أحمد تعمل منذ سنة 1996م
- أمل ابراهيم عليان تعمل منذ سنة 2011م
- حنان حسين منصور تعمل منذ سنة 2011م
الرجاء من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبنا للالتحاق بوزارة التربية والتعليم وتوزيعنا حسب ما ترونه فى مصلحتنا ناظرين الينا بعين العطف والحنان حتى نكون مثل الآخرين ويعطى كل ذى حق حقه .
وجعلكم الله ذخراً لنـــــــــــــــــــــا
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التحية والاحترام
مقدمه لسيادتكم
مدرسات واداريون وعمال روضة الكوثر

ارتفاع الأسعار بحلول أعياد الربيع بأسيوط

ارتفاع الأسعار بحلول أعياد الربيع بأسيوط
ارتفعت أسعار الأسماك والفسيخ بأسيوط مع حلول أعياد الربيع وشم النسيم وانتشار الحمى القلاعية، كما ارتفعت أسعار الطماطم والخضروات بعد انتهاء فترة صيام الأقباط واحتفالهم بالعيد .
وأكد إبراهيم خليل ـ تاجر فسيخ ـ أن سبب ارتفاع أسعار الفسيخ ليس بمناسبة العيد فقط بل انتشار مرض الحمى القلاعية الذي أدي إلى التركيز على شراء الأسماك والدواجن والبعد عن شراء اللحوم .
بينما أشار ياسر محمود ـ تاجر خضار ـ إلى أن الأسعار ترتفع في هذا الوقت من كل عام لحلول شم النسيم وأعياد الربيع


الدكتور هشام قنديل وزير الري يعلن توقيع عقود تنفيذ مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية مع اتحاد الشركات المنفذة للأعمال المدنية، والهيدروميكانيكية والكهربائية

"قنديل" يوقع عقد إنشاء قناطر أسيوط
أعلن الدكتور هشام قنديل وزير الري توقيع عقود تنفيذ مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية مع اتحاد الشركات المنفذة للأعمال المدنية، والهيدروميكانيكية والكهربائية
.. ومن المقرر أن تبدأ أعمال التنفيذ مع بداية شهر مايو القادم وتستمر علي مدي 5 سنوات ونصف السنة، وذلك بتكلفة اجمالية نحو 4 مليارات جنيه من خلال قروض ميسرة ومنح من البنك الألماني للتعمير بالاضافة الي مكون محلي من بنك الاستثمار القومي KFW.
وأضاف أن هذا المشروع القومي يأتي ضمن خطة الدولة لرفع كفاءة استخدام المياه وحسن استغلالها وضمان وصولها لكافة المنتفعين، وذلك في ضوء برنامج إحلال وتجديد وإنشاء القناطر الرئيسية علي نهر النيل وفرعيه والرياحات والترع الرئيسية، حيث يهدف مشروع قناطر أسيوط إلي تلبية الاحتياجات المتزايدة من المياه، والتحكم في ري مساحة منزرعة تقدر بنحو 1.65 مليون فدان بمحافظـات اقليم مصر الوسطي (أسيوط- المنيا- بني سويف- الفيوم- الجيزة) بما يعادل 20٪ من اجمالي المساحة المنزرعة في مصر.
وأوضح الوزير

عاجل :: اصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في الجسد اليوم، بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بين صاحب مقهي وآخرين بسبب الخلاف علي إقامة كشك أمام المقهي الخاص به


أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية في الجسد اليوم، بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بين صاحب مقهي وآخرين بسبب الخلاف علي إقامة كشك أمام المقهي الخاص به، تطورت إلي مشاجرة بالأسلحة النارية، مما أدي إلي إصابة صاحب المقهي وشخصين من المارة.
 تلقي اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغًا  من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يُفيد بوصول كل من عيسى فوزى عبد الرحمن (35 سنة – سائق)، ومقيم بقرية نزلة عنان، وحسين أبو ضيف حامد (45 سنة – موظف)، ومقيم ببندر ساحل سليم، وخالد رشدى هريدى (37 سنة – صاحب مقهى)، ومقيم بقرية الشامية، إلي مستشفي ساحل سليم المركزى، مصابين بطلقات نارية، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.
و اتهم الثالث جيرانه” أحمد رشدى، وأحمد فتحى حنفى، ويحيى فتحى حنفى” وجميعهم مقيمين بقرية الشامية بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم تجاهه بطريقة عشوائية بسبب رغبة المتهمين في إقامة كشك أمام المقهى الخاص به، تطورت إلي مشاجرة، مما أدى إلى حدوث إصابته والآخرين الذين تصادف تواجدهما أمام المقهى.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المستشار القانونى رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط يؤكد ان استكمل اللواء عمر سليمان التوكيلات سوف يكون ضمن المرشحين للرئاسة بشرط ان تكون هذه التوكيلات موجوده سابقا قبل ان يتقدم بها ولم يتقدم بكافة توكيلاته فهل سيحدث التزوير ؟؟؟

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج ( ناس بوك ) واغلبيه توكيلات عمر سليمان مزوره

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة منسق حملة عمر سليمان

حملة عمر سليمان بأسيوط تجمع 300 توكيل وترسلها للجنة بالقاهرة



أوضح محمد سلطان، المتحدث الإعلامى باسم الحملة الشعبية، لتأييد ترشح عمر سليمان بأسيوط أن الحملة قامت مساء أمس، بإرسال أكثر من 100 توكيل لمنسقى حملة تأييد سليمان لرئاسة الجمهورى، ولكن اللجنة اعترضت على وجود توكيلات لمواطنين من خارج أسيوط ولكن محل إقامتهم أسيوط.

وأكد سليمان أنه تم تجميع أكثر من 300 توكيل خلال ساعات من مراكز مختلفة، رغم أن المطلوب لاستكمال التوكيلات 31 توكيلا فقط وتم تقديمهم للجنة العليا للانتخابات.

د. خالد عودة: استبعاد عمر سليمان "فيلم سينمائي"



انتقد الدكتور خالد عودة العالم الجيولوجي الكبير وعضو أمناء مجلس الثورة استبعاد أكثر المرشحين الإسلاميين ذوي الشعبية في مصر والذين يمثلون الغالبية العظمى في الشارع من الترشح لانتخابات الرئاسة، واصفًا استبعاد عمر سليمان بأنه مجرد فيلم سينمائي لإضفاء الشرعية على قرارهم؛ من أجل إفساح المجال أمام فلول النظام البائد.

وأكد  أنه تم تقديم 35 بلاغًا ضد أحمد شفيق إلى مكتب النائب العام منذ 11 أبريل 2011م، والذي ادعى بعد ذلك أنه قد أحال البلاغات إلى القضاء العسكري ولكن الأخير أعلن عدم تسلمه هذه البلاغات حتى الآن.

وقال: إن الشواهد الأخيرة أكدت أن أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة يرغبون ويعملون جاهدين على استنساخ النظام السابق منذ اليوم الأول لتوليهم زمام أمر البلاد، منتقدًا اعتمادهم على نفس عناصر الحكم الفاسد من الوزراء ورؤساء الوزارات من الحزب الوطني الذين تداولوا سابقًا في حكم مبارك لقيادة البلاد في المرحلة الانتقالية، فأشاعوا فيها الأزمات، واستنزفوا مواردها، ولم يستردوا جنيهًا واحدًا من أموال الشعب المهربة إلى الخارج، وتركوا مؤسسة الفساد في مصر بما تضم من المفسدين والانتهازيين والمتحولين تقبض بقوة على زمام المؤسسات والأجهزة والهيئات والمصالح الحكومية، وتسعى بشراسة لاستعادة زمام المبادرة بغية إجهاض بقية مطالب الشعب.

ودعا د. عودة القوى الثورية لتوحيد الصف المصري، وعدم التفريط في مطالب الثورة، والوقوف خلف مجلس الشعب الذي يعد حتى الآن الثمرة الفعلية الوحيدة لثورة 25 يناير؛ لضمان عدم استنساخ حكم مبارك، وإسقاط حكم العسكر.

أجهزة الرقابة التموينية تضبط 300 كجم دقيق بلدي مدعم استخراج 82% قبل بيعها في السوق السوداء من قبل أحد أصحاب المخابز البلدية بمدينة المعلمين بأسيوط


تمكنت أجهزة الرقابة التموينية من ضبط 300 كجم دقيق بلدي مدعم استخراج 82% قبل بيعها في السوق السوداء من قبل أحد أصحاب المخابز البلدية بمدينة المعلمين بأسيوط.

صرح بذلك مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال إنه تم ضبط "ن. ع. و" صاحب المخبز أثناء تهريبه 6 شكائر دقيق إلي السوق السوداء وتم تحرير محضر وأحيل المتهم للنيابة العامة وذلك أثناء حملة تفتيش تمويني في إطار ضبط الأسواق وحماية وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف سليم أنه خلال الأسبوع الجاري تم ضبط 43 مخالفة تموينية في المخابز منها 18 مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية و8 مخالفات لنقص الوزن و16 مخالفة متنوعة بين التلاعب في السجلات وعدم وجود ميزان حساس فضلاً عن جنح صحية

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يصف صبحي صالح بزعيم التكفير والهجرة الجديد

وصف الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، صبحي صالح، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، بزعيم تنظيم التكفير والهجرة الجديد، على خلفية تشبيهه أعضاء المجلس العسكري بكفار مكة، وعمر سليمان بـ"هامان"، ومبارك بـ"قارون" في مؤتمر عقدته القوي الإسلامية بالإسكندرية.

وقال الحزب في بيان له اليوم: إن لغة التكفير التي غابت كثيرًا منذ اختفاء تنظيم التكفير والهجرة الذي كان يقوده شكري مصطفى، بعد مراجعات الجماعة الإسلامية، قد عادت من جديد على لسان عضو بارز من أعضاء الإخوان المسلمين، علي خلفية وصفه أعضاء المجلس العسكري بكفار مكة– بل جعلهم أنكى من ذلك.


وأضاف البيان: إذا كان التكفير قديمًا يأتي على ألسنة شباب أغرار لايفهمون في الدين كثيرًا ولا في السياسة فإنه من غير المعقول أن يأتي الآن على لسان عضو بمجلس الشعب، ووكيل للجنة التشريعية التي تسن القوانين.


وأوضح هلال عبدالحميد، أمين عام بأسيوط، أن لهجة صالح الحاسمة تنم عن ميل كبير لإقصاء كل الخصوم السياسيين باستخدام سلاح التكفير، وتساءل إذا كان أعضاء العسكري من كفار قريش على حد تعبير صبحي صالح، فلماذا قبل منحة هؤلاء الكفار بتعيينه عضوًا بلجنة إعداد الإعلان الدستوري الذي صدر في مارس 2011.


وأضاف عبد الحميد،

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...