الخميس، 23 فبراير 2012

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثانية قسم التدريب _ كلية التربية الرياضية جامعة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة انسانية من السيد / عاطف الشرقاوى يناشد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بالموافقة على علاج والدته على حساب المحافظة لعدم استطاعته لان أى تأخير فى تركيب الدعامه الطبيه لوالدته سيؤدى الى جلطه كبيره لا قدر الله



السيد الوزير المحافظ السيد البرعى محافظ اسيوط
تحيه طيبه وبعد
زهبت امبارح الى الدكتور يحيى طه كشك استاذ القلب بجامعه اسيوط وهو اللى قام بالكشف على والدتى انشراح عبدالمبدى احمد على وعمل قسطره تشخيصيه لها بمركز اسيوط للقلب يوم 18/2/2012م زهبت لمقابلته حسب الميعاد لكتابه علاج لوالدتى وقام بتشغيل السى دى الخاص بالقسطره وشرح لى الحاله وقال لى اى تاخير فى تركيب الدعامه الطبيه لوالدتى سيؤدى الى جلطه كبيره لوالدتى وذلك لوجود شريان به انسداد كامل ونسبه تشغيله ضعيفه جدا جدا ولايوجد الا شريان واحد يعمل فقط ومحتاجه الى تركيب الدعامه باقصى سرعه للشريان التاجى اللى به ضيق ولايحتمل التاخير وتكلفه الدعامه الطبيه الخاصه بمرضى السكر 25000 الف جنيه وان العلاج على نفقه الدوله اجراءاته بطيئه والدوله لاتتحمل الا 6500 الف جنيه فقط لاغير وانا لااستطيع توفير هذا المبلع لظروفى الصعبه لااننى اعول عائله كبيره 6 من الابناء فى مراحل تعليم مختلفه ووالدى مريض من 20/7/2000 يعانى من السكر والضغط وجلطه بالمخ وفقدان البصر وفقدان الحركه ومصاريف علاجه كثيره .
اناشد السيد الوزير المحافظ السيد البرعى محافظ اسيوط ان يوافق على علاج والدتى انشراح عبدالمبدى احمد على من مركز ابنوب - قريه بنى محمديات العقب - الشراقوه وتركيب الدعامه الطبيه الخاصه بمرضى السكر على حساب المحافظه لان اى تاخير به ضرر كبير على والدتى المريضه ..
ولسيادتكم جزيل الشكر وفائق الاحترام
تحريرا فى 23 / 2 / 2012 م
مقدمه لسيادتكم
عاطف الشرقاوى
بنى محمديات العقب - مركز ابنوب

إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: المديرية تسعى إلى اعتماد جميع المدارس ضمن مشروع جودة التعليم


أكد إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية تسعى إلى اعتماد جميع المدارس ضمن مشروع جودة التعليم.

وأضاف موافي انه تم اعتماد 50 مدرسة خلال الفترة الماضية فيما يتم الآن الانتهاء من الإجراءات النهائية من اعتماد 55 مدرسة أخرى على مستوى المحافظة.

وقال انه شكل لجنة متابعة تقوم بالمرور على جميع المدارس لتحديد متطلباتها حتى تتمكن المديرية من اعتماد جميع المدارس خلال الفترة المقبلة.

ونوه وكيل وزارة التربية والتعليم انه أعطى تعليمات إلى جميع مديري المدريات بقبول أوراق أي تلميذ يبلغ السادسة من عمره دون النظر إلى كثافة الفصول حتى لا يتسرب احد من التعليم ويتم القضاء على الأمية.

المجلس القومي للشباب يعلن عن عقد ملتقى توظيف بالتعاون مع مجموعة من الشركات بمحافظة أسيوط لتوفير فرص عمل للشباب من الحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة والإعدادية ودونها


يعلن المجلس القومي للشباب عن عقد ملتقى توظيف بالتعاون مع مجموعة من الشركات بمحافظة أسيوط لتوفير فرص عمل للشباب من الحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة والإعدادية ودونها.

ويعقد الملتقى يوم الأحد 26 فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحًا بإستاد مدينة أسيوط ويشترط في المتقدمين لشغل الوظائف أن لا يقل السن عن 25 ولا يزيد على 40 عاما، مع حسن المظهر.

وللتقدم يتم إحضار صورة شخصية، صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من المؤهل الدراسي وبيان الموقف من التجنيد كما يمكن معرفة تفاصيل الوظائف التي تقدمها الشركات المشاركة بالملتقى وجميع الشروط والمزايا المتوفرة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمجلس.

عاجل :: الجماعة الإسلامية بأبنوب في أسيوط تخمد فتنة طائفية قبل اشتعالها، على خلفية قيام المدرس القبطى / مكارم دياب سعيد بسب الرسول الكريم (( محمد )) صلى الله عليه وسلم والاهالى تتجمهر أمام مجلس المدينة للمطالبة بمحاكمته


تمكنت الجماعة الإسلامية بأبنوب في أسيوط من إخماد فتنة طائفية قبل اشتعالها، على خلفية قيام مدرس "قبطي" بسب الرسول الكريم، مما أثار حفيظة المدرسين بالمدرسة، وأضربوا عن العمل، بسبب عدم اتخاذ إجراء حاسم حياله، وما إن وصل الأمر إلي الأهالي، حتي تجمهروا أمام مجلس المدينة للمطالبة بمحاكمته.

كان مكارم دياب سعيد، مدرس "قبطي" من قرية "دير الجبراوي" بمركز أبنوب، وعضو مجلس محلي سابق، ويعمل بالمدرسة الإعدادية بالقرية، قد تشاجر مع مدرس يدعى أشرف نفادي من قرية بني إبراهيم، قام على إثرها الأول بسب النبي صلى الله وعليه وسلم بألفاظ خارجه، مما أثار حفيظة المدرسين بالمدرسة، وتعدوا عليه بالضرب، وأضربوا عن العمل، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، خاصة بعد اكتفاء المديرية بإعطائه أسبوع إجازة، مما دعاهم للتظاهر لإلقاء القبض عليه، ونقله خارج المركز.


قال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، إن الجماعة تناشد العقلاء أن يضعوا حدًا لهذه الإساءات المتكررة من بعض السفهاء حتي لا تجتاحنا الفتنة العمياء التي لا تبقي ولا تذر، والتي تحرق الأخضر واليابس، مشيرًا إلي أن مثل هذه التصرفات صبيانية وفردية تقع من بعض السفهاء والمهوسين الذين لا قيمة لهم ولا وزن، مضيفًا أن فكرة التسامح أصيلة في المنهج الإسلامي، وقيمة لايمكن تجاوزها علي أي حال، ولكن التسامح لا يعني التساهل ولا يعني غض الطرف والتنازل عن حق من حقوق رموز ديننا الحنيف وعلي رأسهم النبي صلي الله عليه وسلم.


من جانبه أكد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه تم التدخل في الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المدرس للتحقيق بالنيابة، وجاري نقله خارج المحافظة لتهدئة الأوضاع بالمركز

عبد الصبور قايد، مدير تموين مركز صدفا بأسيوط يطالب مسئولي التموين بتحرير مخالفات للمخابز المتلاعبة بالدقيق المدعم، وسحب الحصة منها، وإغلاق المخبز في حال إصرار صاحبه على سرقة قوت الفقراء

طالب عبد الصبور قايد، مدير تموين مركز صدفا بأسيوط، مسئولي التموين بتحرير مخالفات للمخابز المتلاعبة بالدقيق المدعم، وسحب الحصة منها، وإغلاق المخبز في حال إصرار صاحبه على سرقة قوت الفقراء.

جاء ذلك علي خلفية تقدم عدد من أهالي المركز بشكاوي ضد أصحاب المخابز، بسبب تهريب الدقيق، وعدم توزيع الخبز بشكل عادل علي المواطنين، حيث طالبوا بإنشاء أكشاك يعمل بها شباب الخريجين لتوزيع الخبز على المواطنين، بعد حصر أسماء الأهالي بكل قرية.

عاجل :: مباحث مركز أبنوب بأسيوط تضبط فلاح بحوزته 23 قرش حشيش، وبندقية آلية داخل سيارة بقرية عرب العطيات، قبل توزيعها بالمركز

ضبطت مباحث مركز أبنوب بأسيوط فلاح بحوزته 23 قرش حشيش، وبندقية آلية داخل سيارة بقرية عرب العطيات، قبل توزيعها بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بضبط عاطف خميس أحمد سالمان (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب العطيات، بحوزته 23 قرش حشيش وبندقية آلية داخل السيارة رقم (648 ص ل م)، والمبلغ عن سرقتها، قبل توزيعها بالمركز.


تم تحرير محضر بالواقعة رقم 1100 جنايات أبنوب لسنة 2012 مركز أبنوب، وجار العرض على النيابة.

المئات من أولياء الأمور يتظاهرون أمام مدرسة سميح السعيد الإعدادية بمدينة أسيوط، احتجاجًا على وجود أخطاء في نتيجة نصف العام للطلاب، وطالبوا بسرعة إعادة رصد الدرجات من جديد ومراجعة كراسات الإجابة

تظاهر المئات من أولياء الأمور اليوم الخميس، أمام مدرسة سميح السعيد الإعدادية بمدينة أسيوط، احتجاجًا على وجود أخطاء في نتيجة نصف العام للطلاب، وطالبوا بسرعة إعادة رصد الدرجات من جديد ومراجعة كراسات الإجابة.

وأكد أحمد صالح، أحد أولياء الأمور، أنهم فوجئوا بوجود أخطاء في رصد درجات أبنائهم، وعندما تقدموا بشكاوى قاموا بتغيير النتيجة، مطالبين بسرعة مراجعة الدرجات بكراسات الإجابة بما تم رصده وتصحيح الأخطاء وعدم ضياع حق الطلاب المجتهدين في ظل ما يحدث من تخبط داخل كنترول الإعدادي.


من جهته قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم فحص شكاوي بعض الحالات الفردية التي تسبب فيها مدرسي الدروس الخصوصية، الذين أوهموا أولياء الأمور أن درجات أبنائهم أعلى مما تم إعلانه، مؤكدًا أنه لا توجد تجاوزات في الرصد، حيث يتم ذلك من خلال مصحح ومراجع وموجه عام، مطالبًا أولياء الأمور المتضررين بالتقدم بطلبات إلى المديرية مع دفع الرسوم المقررة من قبل الوزارة وهي 20 جنيهًا عن كل مادة لإعادة الفحص، وفي حالة ثبوت الخطأ يتم استرداد المبلغ.



مركز الدراسات التربوية بجامعة أسيوط ينظم السبت المقبل، ندوة بعنوان "عن مناهج التعليم بعد ثورة 25 يناير"، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة بالجامعة

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/2/23/2012-634656029105802235-580_thumb300x190.jpg
ينظم مركز الدراسات التربوية بجامعة أسيوط يوم السبت المقبل، ندوة بعنوان "عن مناهج التعليم بعد ثورة 25 يناير"، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة بالجامعة.

صرح بذلك الدكتور أحمد سيد إبراهيم، عميد كلية التربية، ورئيس الندوة، وقال إن نخبة من خبراء التعليم في مصر سوف يشاركون في أعمال الندوة، وفي مقدمتهم الدكتور محمود كامل الناقة، رئيس الجمعية المصرية للمناهج وطرق التدريس، والذي يسهم فى الندوة بورقة عمل عن تطوير مناهج التعليم بعد الثورة، بينما يحاضر الدكتور أحمد إسماعيل حجي، أستاذ التربية المقارنة المتفرغ بتربية حلوان عن ثورة 25 يناير وتطوير التعليم ومناهجه، ويتحدث الدكتور عادل على عبد الله مدير المركز القومي للبحوث التربوية بوزارة التربية والتعليم عن دور مناهج التعليم بعد الثورة في تحقيق البناء النفسي المتوازن للطالب.


فيما يحاضر الدكتور رفعت المليجى مدير مركز البحوث التربوية والنفسية بتربية أسيوط عن البعد التربوي لثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الندوة محاولة لتحقيق تطوير السياسات التعليمية في مصر بعد ثورة 25 يناير والإسهام في تقديم تصور لتطوير المناهج الدراسية لتواكب الثورة مع عرض التجارب التي مرت بظروف مشابهة فى محاولة للوصول إلى صيغة تعليمية مناسبة للمجتمع المصري في الفترة الراهنة المستقبلية.

جمال عباس، رئيس مركز صدفا بأسيوط :: هناك من يحاول تصوير أن الثورة هي سبب المشكلات الموجودة حاليًا، وهو ما نفاه مؤكدًا أن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اعتياد المسئولين على الطلبات المتنوعة والضخمة لمختلف المواطنين بعد كبت وخوف استمر عقود طويلة

قال جمال عباس، رئيس مركز صدفا بأسيوط إن هناك من يحاول تصوير أن الثورة هي سبب المشكلات الموجودة حاليًا، وهو ما نفاه مؤكدًا أن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اعتياد المسئولين على الطلبات المتنوعة والضخمة لمختلف المواطنين بعد كبت وخوف استمر عقود طويلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بصدفا مساء أمس بحضور مديري الإدارات وأهالي القرية والقري المجاورة.


وأضاف عباس، أنه يؤمن بالمشاركة الشعبية للأجهزة التنفيذية كسبب لنجاح العمل، ومن هنا قررت تشكيل لجان شعبية من أهالي قرية الدوير لتسلم كامل إنتاج الخبز من المخابز وتوزيعها على المواطنين المستحقين لضمان وصول الدعم لمستحقيه، بعد تقدم عدد من الأهالي بشكاوي ضد أصحاب المخابز.


يذكر أن جمال عباس، تولي خلال 30 عامًا العديد من المناصب القيادية في المحليات منها رئاسة 5 وحدات محلية قروية ورئاسة 5 مراكز بالمحافظة، حيث عمل رئيسًا لقروي بني شقير والحواتكة وأم القصور وبني عديات ومنقباد، بينما ترأس مراكز منفلوط وديروط والغنايم وأبنوب وصدفا.

سكرتير عام محافظة أسيوط :: المحافظة خاطبت إدارة التشريع بوزارة المالية بشأن إمكانية تبرع صندوق الخدمات المحلية بقطعة أرض أملاك عامة لإنشاء مدرسة لأهالي قرية بني غالب بمركز أسيوط

قال يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن المحافظة خاطبت إدارة التشريع بوزارة المالية بشأن إمكانية تبرع صندوق الخدمات المحلية بقطعة أرض أملاك عامة لإنشاء مدرسة لأهالي قرية بني غالب بمركز أسيوط.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع وكلاء وزارات المالية والمحليات اليوم، بحضور المدير المالي لصندوق الخدمات المحلية ومديري عموم الشئون القانونية، وتنمية القرية وسكرتير عام مساعد المحافظة.


وأضاف إمام،

محافظ أسيوط يكلف وكيل وزارة التربية والتعليم، بتشكيل فريق من لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة لتلقي وفحص طلبات الراغبين في الالتحاق بكنترولات الثانوية العامة، وإجراء مقابلة شخصية مع المتقدمين وعرض الأسماء على الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة قبل مباشرة العمل

كلف السيد البرعي، محافظ أسيوط، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتشكيل فريق من لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة لتلقي وفحص طلبات الراغبين في الالتحاق بكنترولات الثانوية العامة، وإجراء مقابلة شخصية مع المتقدمين وعرض الأسماء على الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة قبل مباشرة العمل.

يأتي ذلك وفقًا للضوابط والتعليمات التي أصدرها وزير التربية والتعليم، وطالب البرعي بمراعاة كفاءة العضو المتقدم للعمل باللجنة في مدرسته أو إدارته التعليمية، وحسب سيرته وسلوكه وبحضور مندوب من الإدارة العامة للامتحانات في أثناء عقد المقابلات.


قال إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مديرية التربية والتعليم سوف تستقبل طلبات المتقدمين للالتحاق بالكنترولات، وأن كنترول الثانوية العامة بالمحافظة سيفتح أبوابه لاستقبال الأعضاء الجدد بعد موافقة وزير التربية والتعليم الذي كان قد أصدر موافقته على تعيين رؤساء الكنترولات الجدد بأسيوط، وهم هشام طاهر حسن رئيس قطاع ( أ)، وطارق الدسوقي، رئيس قطاع أسيوط (ب)، ومحمد أحمد بشير رئيسًا للجنة الإدارة، مضيفًا أن نسبة الإحلال والتجديد في أعضاء الكنترولات ستصل إلى 25% مع الإبقاء على الخبرات.

طقس اليوم الخميس 23/2/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 12 والعظمى :: 26


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / صباح محمد محمد عرابى من قرية درنكة باسيوط يشتكى من تجاهل المسئولين الذى تسبب فى وداع زوجته الصغيرة حزنا لما يحدث لهم بسبب بلطجية يعتدون على ارضه وقطعة ارض خصصها لإنشاء جمعية خيرية لخدمة أهل المنطقة تم تحويلها الى قهوة بلدى

                              (( مشروع السيد / صباح ))

                     (( الفساد يحوله الى قهوة ))
 

انا فلاح من قرية درنكه بأسيوط حاصل على دبلوم زراعه عام 84 اعشق طين الأرض وقد تمكنت من شراء قطعة ارض بنزلة عبد اللاه الجديدة وبأيدي أحكام نهائية بملكيتي وبجوارها قطعة ارض ملكي خصصتها لإنشاء جمعية خيرية لخدمة أهل المنطقة وفقراء المسلمين مشهرة بتاريخ 2009 برقم 865 وكما استصلحت مساحة 80 فدان بأرض الجبل بمركز الفتح وصرفت عليها أكثر من مليون جنيه وأديت فريضة الحج ولكنى كنت لااخشى في الحق لائمة لائم واسعي إلى فضح أعضاء الحزب الوطني المنحل حتى قبل الثورة ولكنى دفعت ثمن ذلك وحتى اليوم ..في قريتنا قطب كبير من أقطاب الحزب البائد معروف وكان هو الإله الآمر على عباد الله نمرود هذا الزمن وكنت أهاجمه ليل نهار وأجاهر بفساده في كل مناسبة أو اجتماع بالجمعية الخيرية لكنه لم يفوت الأمر فقرر أن يجعلني عبره ومثل لغيري من الصادقين من يتجرأون على أركان النظام وقد كان ففي ليلة تنحى مبارك ليلا نظم مجموعات بلطجية من درنكه هم ابو خطوة ، سباعي ، الصغير وكانوا مدججين بالسلاح واقتحموا الأملاك كلها بضربة واحده ووزعها عليهم فالجمعية أصبحت قهوة بلدي وارض النزله تم تقسيمها أجزاء والمزرعة ارض الجبل بالوادي عليها حراسة من البلطجيه إتباعه .. توجهت لكل الجهات ببلاغات ومحاضر رسميه والنائب العام والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والمشير حسين طنطاوي وسامي عنان نائبه بأكثر من مائتي بلاغ ولكن لاحياه لمن تنادى زوجتي الشابة أتغير دمها وتوفت هما وكمدا إلى رحمة مولاها حزنا لما حل بنا وأصبحت بائس فقير اقترض من الناس للإنفاق على اولادى وبناتي الصغار مضى عام كأمل على صدور قرار من  حى شرق بأسيوط بإزالة التعديات على ارضي وأرقامهم 491،188لعام 2011 ويتدخل الفل السابق بنفوذه وبلطجيته ويمنع تنفيذ القرارات ولم يقف في وجه المحافظ أو مدير الأمن السابقين ومازالت القرارت حبيسه الإدراج بمركز شرطة أسيوط لصداقته للمأمور ورئيس المباحث فلم ينصفني القانون ولكن نفذ العضو الفاسد حكمه والغريب أن سمح له بخوض الانتخابات والحمد لله سقط ونشعر بالأمان والأمن في عهدكم مقدرين جهودكم المضنية لتحقيق امن المواطن وعدله مما دفعني للاستغاثة بكم واثقين من وفاءكم وقدرتكم على رد أملاك مواطن فقير فلاح من قرية درنكه كل طموحه يعمر الأرض وزراعتها خادم المساكين ومن أحباب الحبيب صلوات الله وسلامه عليه ومستعد للذهاب لاى جهة أو مسئول في أيده الحل ورد املاكى المغتصبة وعنواني هو أسيوط نزلة عبد اللاه الجديدة بندر أول منزل رقم 123 ت0104555968 الفقير إلى الله صباح محمد محمد عرابى

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من بعض الموظفين بإدارة ساحل سليم التعليمية يشتكون من تباطئ الادارة فى تعيين المنقطعين الإداريين و معاونوا الخدمة ورجوعهم للعمل فى موعد 10/10/2011 أسوة بزملائهم المدرسين الذين تم التعاقد معهم واستلموا العمل منذ بداية العام الدراسي والموظفة بالتعيينات ترد عليهم وهي تأكل البسكوت على مكتبها (أنت مش عارف يوم الحكومة بسنة) وكأنهم اخطئوا بسبب شكواهم


الاداريين بإدارة ساحل سليم التعليمية

حيث إننا كنا نعمل فى إدارة ساحل سليم التعليمية فى فترة سابقة لمدة 18 شهر و لدي أوراق تثبيت قرار القيام بالعمل و المدة المنقضية بالعمل فى وظيفة فني حاسب آلي و إيماءً للفاكس الوارد من مديرية التربية و التعليم بأسيوط لإدارة ساحل سليم فى نهاية شهر سبتمبر 2011 تقدمنا بهذه الأوراق للإدارة حيث نص الفاكس على تعيين المنقطعين الإداريين و معاونوا الخدمة ورجوعهم للعمل فى موعد 10/10/2011 أسوة بزملائنا المدرسين الذين تم التعاقد معهم واستلموا العمل منذ بداية العام الدراسي ، ثم أرسلت الإدارة كشوفاً بكل الأسماء وعددهم 11 إدراياً إلا إننا فوجئنا بالتباطؤ الممل من ناحية مديرية التربية و التعليم التى كانت تتحجج كل مرة بحجة مختلفة (التنظيم والإدارة أو بالمحافظ أو بالبند المالي ) إننا منذ ذلك الوقت ونحن حائرون بين المديرية و الإدارة وا لتنظيم والإدارة الذي أثبت بدوره تباطؤ المديرية وإهمالها للموضوع و من بين ما يحزن القلب رد الموظفة الكريمة بالتعينات بالمديرية عندما ذهبنا نسأل عن سير الموضوع قالت وهي تأكل البسكوت على مكتبها (أنت مش عارف يوم الحكومة بسنة) لا اله الا الله وكأننا لسنا مصريين !! وكأننا لسنا مواطنين مثلنا مثل الشهداء و المصابين الذين ضحوا من أجل مصر الذين نالوا هم كل الاهتمام وأهملت أسر بأكملها تضررت من أحداث الثورة و انقطعت عن عملها منذ بداية الثورة حتى الآن ، قامت الثورة للعدالة الاجتماعية فنرجوا إحقاق الحق والمساواة من سيادتكم ومراعاة أننا أسر كاملة لا يعمل عائلها ، وتجنباً للمطالب الفئوية ، علماً بأن عدد الإداريين بالكامل على مستوى أسيوط 66 إداري .
جعلكم الله عوناً فى تحقيق العدالة و أمن مصر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحياة وجولة وزير الداخلية فى محافظات الصعيد

البقاء لله :: مقتل الشاب / اسامة فايز بمنزله بقرية " رزقة الدير المحرق" المعروفة بـ الزرابي التابعة لمدينة القوصية بمحافظة أسيوط وسرقة المصوغات الذعبية الخاصة باسرته والقتلة يلوذون بالفرار

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال الناشط الحقوقي "عزت إبراهيم عزت" مدير مركز الكلمة لحقوق الإنسان بالمنيا  أن شاباً مسيحياً "يدعى أسامة فايز " ــ 38 عاماً ـ قتل صباح اليوم بمنزله بقرية " رزقة الدير المحرق" المعروفة بـ الزرابي التابعة لمدينة القوصية بمحافظة أسيوط ، وذلك بعد أن اقتحم مجهولون منزله وقاموا بربطه بالحبال هو وأفراد أسرته ، وسرقوا كافة المصوغات الذهبية بالمنزل والنقود ، كما قاموا بتجريد النساء من المصوغات الذهبية التي كانت بهن .

وأضح عزت أن المجني عليه قتل باطلاق أعيرة نارية عليه وهو وسط أسرته ، وقد لقى حتفه قبل وصوله للمستشفى ، كما أن الجناة لاذوا بالفرار ، مؤكداً أن الجهات الأمنية بمحافظة أسيوط لم تقبض على الجناة للآن ، محذرا من مغبة حالة الانفلات الأمني التي بدأت تعود من جديد للبلاد وهو ما يشعر المواطنين بعدم الأمان ، منتقداً أن الجريمة وقعت وقت تواجد وزير الداخلية بمحافظة أسيوط ، وطالب عزت الجهات الأمنية بسرعة القبض على الجناة وملاحقتهم لتحقيق نوعاً من الردع العام في الشارع وتحسبا لانتشار ظاهرة البلطجة والاعتداء على المواطنين الآمنين

مباحث ديروط بأسيوط تضبط شخصين بحوزتهما طن وربع "ردة مدعمة" من قبل الدولة، محملة على سيارة نقل بقرية "ساو"، قبل تهريبها للسوق السوداء

تمكنت مباحث ديروط بأسيوط، من ضبط شخصين بحوزتهما طن وربع "ردة مدعمة" من قبل الدولة، محملة على سيارة نقل بقرية "ساو"، قبل تهريبها للسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط السيارة رقم (3461) نقل أسيوط قيادة غريب منازع جحو علام (39 سنة – سائق)، ومقيم بقرية ساو بمركز ديروط، وبرفقته عبدالعاطى سيد محمد عبد الله (40 سنة –مزارع)، ومقيم بقرية المندرة بمركز منفلوط، محملة بطن وربع ردة مدعمة بقرية ساو قبل الدولة، قبل تهريبها للسوق السوداء.


تم تحرير محضر رقم 1839 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة

مباحث ديروط بأسيوط تضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين "تخصص سرقة بالإكراه" قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف محمولة من ركاب سيارة أجرة، بعد استيقافها وإشهار الأسلحة النارية في وجه الركاب

تمكنت مباحث ديروط بأسيوط، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين "تخصص سرقة بالإكراه" قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف محمولة من ركاب سيارة أجرة، بعد استيقافها وإشهار الأسلحة النارية في وجه الركاب.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط كل من عبد النبي إبراهيم أحمد (35 سنة – عاطل)، وحسنى بريقع محمود شلقامى (30 سنة – عاطل)، وعصام زين محمود شلقامى (24 سنة – عاطل)، ويحيى عبد السلام أحمد (25 سنة – عاطل)، وجميعهم مقيمون بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط، بعد قيامهم باستيقاف السيارة التي تحمل لوحات (3429 ى ط أ) قيادة شريف حسن فرغلى حسن (40 سنة – سائق)، ومقيم بمركز منفلوط في أثناء سيرهم أمام كوبري ديروط، واستيلائهم على مبالغ مالية وهواتف محمولة من الركاب وإشهار الأسلحة النارية في وجههم، وفروا هاربين.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


مباحث القوصية بأسيوط تضبط سائق بحوزته نصف طن دقيق مدعم من قبل الدولة، ومحمل على سيارة نقل بقرية بني زيد بوق، قبل تهريبها للسوق السوداء

تمكنت مباحث القوصية بأسيوط من ضبط سائق بحوزته نصف طن دقيق مدعم من قبل الدولة، ومحمل على سيارة نقل بقرية بني زيد بوق، قبل تهريبها للسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط السيارة رقم (7651) نقل أسيوط قيادة محمد فتحي محمد (سائق)، ومقيم بقرية بني زيد بوق بمركز القوصية، محملة بنصف طن دقيق بلدي مدعم من قبل الدولة، في أثناء تهريبها للسوق السوداء.



مديرية أمن أسيوط تضبط 201 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط الخارجين على القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 201 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط قضيتي سلاح، وقضيتي مخدرات، و3 قضايا تموين، و194 قضية تنفيذ أحكام، وتم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.

مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 750 جراما من نبات البانجو المخدر داخل إحدي السيارات بقصد الاتجار

تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 750 جراما من نبات البانجو المخدر داخل إحدي السيارات بقصد الاتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط السيارة رقم 26885 نقل المنيا قيادة بكر ماهر محمدين (26 سنة) وبرفقته كل من عبد الله محمود عوني (22 سنة-حاصل على دبلوم)، وسراج محمد رضا (22 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيمين بمركز دير مواس بالمنيا، وبحوزتهم 750 جرامًا من نبات البانجو المخدر داخل السيارة بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 818 إدارى مركز القوصية لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...