الاثنين، 27 أغسطس 2012

بالصور مستندات جديدة تكشف فساد رئيس جامعة اسيوط على يد موظف ورئيس جامعة اسيوط يتقاضى 336 ألف جنيه شهريا وحصوله على شقة بإيجار قديم 18جنيها شهرياً وإعادة دهن الشقة وعمل ديكورات فاخرة تكلفت ما يقرب من 500 ألف جنيه من أموال الجامعة


حصلت "بوابة الوفد الإليكترونية" على نسخة من أوراق ومستندات تكشف عن مخالفات وفساد مالي وإداري داخل جامعة أسيوط أبرزها أن رئيس جامعة أسيوط يتقاضي 336 ألف جنيه شهرياً من حساب الصناديق الخاصة بالجامعة ويعين مدير مكتبه وكيل وزارة بالمخالفة لقانون اختيار القيادات رقم 5 لسنة 1992 .
وكشف العضو المالي والإداري بجامعة أسيوط جمال سيد عن حصول الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط علي أموال غير مستحقة دون وجه حق وصلت إلي 336ألف جنيه شهرياً عبارة عن مكافآت من حساب الصناديق الخاصة بالجامعة والتي وصل عددها إلي 280 صندوقا بالمخالفة لقانون وزير المالية رقم (118)لسنة 2011 بشأن  الصرف من حسابات الصناديق الخاصة والمشروعات بالمحافظات والجامعات.
وكشفت المستندات حصول رئيس الجامعة علي شقة بمساكن الجامعة بإيجار قديم 18جنيها شهرياً وإعادة دهن الشقة وعمل ديكورات فاخرة تكلفت ما يقرب من 500 ألف جنيه من أموال الجامعة بالإضافة إلي تركيب مصعد كهربائي بالعمارة التي تقع بها الشقة دون باقي العمارات المملوكة للجامعة وتؤجر للأساتذة والمعيدين.
وأشار العضو المالي إلى

أن رئيس الجامعة يتمادي في المجاملة في التعيينات حيث أصدر قرارا بتعيين كل من مدير مكتبه فهد بركات الحاصل علي ليسانس كلية دار العلوم بدرجة وكيل وزارة بالجامعة بالمخالفة لقانون اختيار القيادات رقم ( 5) لسنة 92 الذي ينص علي أن يكون وكيل الوزارة من حملة بكالوريوس التجارة لمزاولة الأعمال المالية والحسابية, وتعيين وترقية مدير الحسابات بالجامعة محمود بخيت والذي ثبت لديه عاجز مالي 84 مليون جنيه بالموازنة العامة للجامعة للعام المالي 2010/2011 ومهندس "تظبيط" الحسابات بالجامعة بدرجة وكيل وزارة بالجامعة بدلا من تحويله للنيابة العامة ـ على حد قوله .
وأضاف أن مدير عام حسابات وزارة المالية عاطف حامد الباقوري بجامعة أسيوط حصل علي مبالغ ماليه دون وجه حق بالتسوية رقم (12969) في30/6/2012 بالمخالفة لقرار وزير المالية رقم (199) لسنة 1992 بحظر تقاضي مندوبي وزارة المالية في الجهات المختلفة أي مبالغ من هذه الجهات.
وأكد أنه لا يزال يجري استغلال وانتحال أسماء وبطاقات الرقم القومي لطلاب المدن الجامعية للتحايل في صرف أموال الجامعة دون وجه حق حيث استطاع الحصول علي مستند يثبت صرف سلفة مالية قدرها 750 جنيها غير مستحقة بإدارة المدن الجامعية والتغذية لتركيب سجاد بأسماء وتأشيرات طلاب المدن الجامعية .

بالصور موظف يكشف مخالفات رئيس جامعة أسيوط  

هناك تعليقان (2):

  1. وما خفى كان اعظم وعلى الرغم من ذلك اعاد اعضاء هيئة التدريس انتخاب مصطفى كمال مرة اخرى لتحقيق المصالح

    ردحذف
  2. من الذى يسند جمال السيد ....

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...