الأحد، 23 أكتوبر 2011

بسم الله الرحمن الرحيم ( ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ) ) يقوم اللواء / السيد البرعى محافظ أسيوط بتكريم أسر شهداء الثورة والتواصل مع أسرهم وتقديم التحية والاعزاز لهم ولأبنائهم.. وفرقة أسيوط للموسيقى تحيى الحفل الخميس المقبل والمقامة في قاعة النيل بجامعة أسيوط


في إطار وفاء محافظة أسيوط لشهداء ثورة الخامس والعشرين من يناير والتواصل مع أسرهم وتقديم التحية والاعزاز لهم ولأبنائهم، تحيى فرقة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو "حسام حسني" الاحتفالية الفنية الكبرى والمقامة في قاعة النيل بجامعة أسيوط الخميس المقبل على هامش تكريم اللواء "السيد البرعى "محافظ أسيوط لأسر الشهداء.
 
و صرح محمد عناني أبورحمة المسئول الاعلامي للفرقه، بأن الفرقه تقوم حاليا بعمل بروفات مكثفه لهذه الاحتفالية على موسيقى رأفت الهجان، والرصاصة لا تزال في جيبي، وأغنيات أم البطل، وحلوة بلادي السمرة، ونشيد الجهاد وأحلى بلد،وكوكتيل وطنى ثوار، وطول ما أملى معايا، وغيرها من الاغاني التراثية والوطنية التي تقدمها الفرقة، تحت اشراف "مجدى حسين " مدير الفرقه ورعاية "ضياء مكاوى"  مدير قصر ثقافة أسيوط.

حالة من الهلع تسيطر علي أهالي قري ونجوع محافظة اسيوط قبيل الانتخابات بسبب سباق التسلح الذي يجتاح قري المحافظة حاليا

سباق التسلح يجتاح أسيوط
تسيطر حالة من الهلع علي أهالي قري ونجوع محافظة اسيوط قبيل الانتخابات بسبب سباق التسلح الذي يجتاح قري المحافظة حاليا

حيث تتسابق العلائلات علي اقتناء أحدث وأفضل أنواع الأسلحة النارية. سواء الآلية أو الجرونوف وآربي جي والمدفع متعدد الطلقات والقنابل المسيلة للدموع ورغم الحملات الأمنية المكثفة فإن الأمر ينذر بكارثة خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات واشتعال حدة المنافسة بين المرشحين وعائلاتهم‏.‏
يقول حمدي محمد ـ من قرية المعابدة أبنوب ـ

الوليدية يرفض اللعب مع منفلوط وديًا بعد ضمه 10 من لاعبيه المستبعدين

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الوليدية بقيادة محمد سيد عبد الرحيم اللعب مع منفلوط بعدما علم أن القوام الأساسى لفريق منفلوط من اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم فى الوليدية وعددهم لايقل عن عشرة لاعبين.. الأمر الذى يعنى أن هؤلاء اللاعبين سيلعبون المباراة بجدية شديدة قد تعرضه للإحراج الفنى إذا ما تألقوا أو لعبوا بخشونة تعرض لاعبيه للايذاء.
يذكر أنه كان هناك اتفاق على إقامة مباراة بين الوليدية ومنفلوط، من خلال الجهازين الفنيين ولكن المدير الفنى للوليدية تراجع ورفض اقامة اللقاء وقام باستبداله بمباراة ديروط المنتظرة إقامتها غدا الإثنين، ثم مباراة بترول أسيوط الأربعاء ثم البترول مرة أخرى والمنيا  الأسبوع المقبل.
 من جانبه، أكد عز الإسماعيلاوى المدير الادارى للوليدية، أن إدارة النادى وافقت على لائحة الفريق للموسم الجديد والتى تقضى بحصول كل لاعب على 250 جنيها بدل انتقال شهريا ونفس المبلغ عند الفوز فى كل مباراة خارج الأرض و150 داخل الأرض وسقف التعاقدات 12 ألف جنيه للاعب المتميز.
كان الوليدية قد تعاقد مع عمرو علام، لاعب أسوان والدخان السابق، فى إطار دعم الفريق استعدادا للممتاز

عاجل :: اصابة 36 تلميذًا بمدرسة قرية نزة قرار الابتدائية المشتركة بمركز منفلوط بتسمم إثر تناولهم وجبة كشري فاسدة داخل المدرسة



أصيب اليوم 36 تلميذًا بمدرسة قرية نزة قرار الابتدائية المشتركة بمركز منفلوط بتسمم إثر تناولهم وجبة كشري فاسدة داخل المدرسة.

قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل مديرية الصحة بأسيوط: إنه تم نقل التلاميذ إلى مستشفى منفلوط المركزي، وإجراء غسيل معوي لهم، وخرج من المستشفى نحو 30 تلميذا بعد تحسن حالتهم، بينما تم حجز 6 تلاميذ تم تعليق المحاليل لهم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، مضيفا أنه تم إرسال لجنة صحية إلى المدرسة لفحص التلاميذ، وإعداد تقرير كامل حول الواقعة.


من جانبه قرر إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إحالة المتسببين في الواقعة إلى التحقيق، وتشكيل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للتلاميذ.


قضاة محاكم الجنايات والاستئناف بأسيوط يواصلون لليوم الثانى على التوالى تعليق حضورهم للجلسات، احتجاجا على تهديدات بعض المحامين لهم بمنعهم من دخول الجلسات

واصل قضاة محاكم الجنايات والاستئناف بأسيوط لليوم الثاني على التوالي تعليق حضورهم للجلسات، احتجاجا على تهديدات بعض المحامين لهم بمنعهم من دخول الجلسات، وشهدت دوائر المحاكم المختلفة تأجيلا للدعاوي التي تنظرها هذه الدوائر إلى أجل غير مسمى، مما أثار نوعا من الارتباك لدى المتقاضين.

وطالب المستشار محمد الميرغني، رئيس نادي قضاة أسيوط، بتأمينهم لحضور الجلسات، لأنهم يخشون من وقوع صدامات بينهم وبين المحامين، خصوصا بعد سلسلة من الوقفات الاحتجاجية التي نظمها المحامين بجميع محاكم مصر، اعتراضا على قانون السلطة القضائية.

وأضاف الميرغني، أنه لم ترد أية تعليمات من نادي قضاة مصر بتعليق الإضراب، مشيرا إلي إصرار عدد كبير من القضاة على تعليق حضور الجلسات لحين حل الأزمة.

عاجل :: قطع المياه والكهرباء لمدة ساعتين غدا وبعد غد من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا عن بعض مناطق أسيوط



قررت شركتا "المياه" و"الكهرباء"، قطع المرافق غدًا الإثنين، وبعد غدٍ الثلاثاء، لمدة ساعتين من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، في عدة مناطق بمدينة أسيوط.
والمناطق التي سوف تقطع فيها "المياه" و"الكهرباء" هي: شارع البحر بالوليدية، والجامع الكبير بنزلة الوليدية، وشارع النهضة بالشخوة، والجامع الكبير بالسجن العمومي، وعزبة السجن، ومساكن المشتل، ونادي القضاة، ومستشفى الرمد ومستشفى الشرطة، ومستشفى المبرة، ومجمع المحاكم، وبرج البترول، والبنك التجاري الدولي، وديوان عام المحافظة، وأبراج عثمان بن عفان، ومستشفى الزراعيين، وبرج الحرية، ومجمع المحاكم القديم، ومساكن المبرة، والتأمين الصحي، ومدرسة ناصر وشارع محمود رشوان، وتقسيم خشبة، وتقسيم الأمريكان ومساكن الوليدية.

وقال جمال آدم، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط: إن قطع المياه والكهرباء، يأتي في إطار أعمال الصيانة التي تقوم بها الشركتان في هذه المناطق، مناشدا الأهالي والمخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذا الوقت.


"عشان يعرفوهم لازم تفضحوهم".. قائمة تكشف فلول الوطني بأسيوط

تعهد ائتلاف شباب الثورة في أسيوط بفضح مرشحي الحزب الوطني للانتخابات البرلمانية المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" باعتبارهم من الفلول الذين أفسدوا الحياة السياسية، وبدأت تظهر قائمة تضم 8 مرشحين من أعضاء الوطني المنحل حملت عنوان "عشان يعرفوهم لازم تفضحوهم".

الأسماء التي شملتها القائمة هي: محمد علي عمر رشوان (فئات – الغنايم – مستقل)، وأحمد حسن محمد مهران (عمال – مركز أسيوط – مستقل)، وعمر جلال هريدي (فئات – البداري – مستقل)، ومحمد حسين عبدالرحيم (فلاح – منفلوط – مستقل)، وجمال عبدالناصر عبدالحميد (عمال – الفتح – مستقل)، ومنتصر مالك يعقوب (فئات – مركز أسيوط – حزب الحرية)، وأحمد فتحي نعمان (فلاح – البداري – مستقل).


وقال حسام أبو مازن، عضو ائتلاف شباب مصر الحر بأسيوط، إن القائمة سوف تشهد تحديثا أولا بأول خاصة بعد ترشح عدد من نواب الوطني المنحل على قوائم بعض الأحزاب، وأبرزهم كامل مكي (فلاح – أبوتيج – حزب الوفد)، وخالد العمدة (فئات – أبنوب – حزب الوفد)، ومحمد فواز (فلاح – البداري – حزب المحافظين)، وغيرهم ممن سوف تشملهم القائمة مع إغلاق باب الترشيح.


وأوضح أن الهدف من ذلك هو التأكيد على أن هؤلاء الأعضاء وغيرهم هم من ساهموا في إفساد الحياة السياسية في مصر لمدة 30 عامًا، حيث كانوا يعاونون النظام الفاسد في كل قراراته التي يتخذها في غير صالح المواطنين

60 عضوًا بلجنة الوفد في مركز أبوتيج بأسيوط يجمدون عضويتهم احتجاجًا علىوجود مرشحين لفلول الوطني على قوائم حزب الوفد بالمحافظة



تقدم 60 عضوًا بلجنة الوفد في مركز أبوتيج بأسيوط أمس بمذكرة إلى الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب للمطالبة بتجميد عضويتهم، احتجاجًا على وجود مرشحين لفلول الوطني على قوائم حزب الوفد بالمحافظة.
صرح بذلك صلاح مهران العرينى، رئيس لجنة الوفد بمركز أبوتيج، وقال: إن قوائم الوفد ضمت أعضاء من فلول الحزب الوطني الذين كانوا يمثلون الحزب في البرلمان سابقا وعلى رأسهم كامل مكى، مرشح الحزب الوطني المنحل لانتخابات مجلس الشعب عام 2010، وخالد العمدة، مرشح مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل لعام 2010، وغيرهم، حيث لم تحتو القائمة الخاصة بالدائرة الجنوبية إلا على مرشح واحد فقط ينتمي لحزب الوفد وهو عبدالعليم بكري، بينما باقي المرشحين ممن ليس لهم عضوية بحزب الوفد.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يكرم 62 طالبا من المواهب الفائزة بالمسابقات الإبداعية في مجالات الآداب والفنون التشكيلية والموسيقية والمسرحية والبحثية والإعلامية، وذلك بمناسبة حفل ختام مهرجان الاحتفال بذكري حرب أكتوبر الثامنة والثلاثين


كرَّم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط مساء أمس 62 طالبًا من المواهب الفائزة بالمسابقات الإبداعية في مجالات الآداب والفنون التشكيلية والموسيقية والمسرحية والبحثية والإعلامية، وذلك بمناسبة حفل ختام مهرجان الاحتفال بذكري حرب أكتوبر الثامنة والثلاثين.

صرح بذلك محمود عبدالحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، وقال إنه شارك في مختلف المسابقات الإبداعية طوال أسابيع المهرجان أكثر من 300 طالبًا من 24 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية في قري ومدن مراكز صدفا والغنايم.


وأضاف حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، أن مهرجان الاحتفال بذكري حرب أكتوبر تضمن زيارة واستضافة 24 مدرسة بهدف توعية الطلبة بنصر أكتوبر المجيد والأدوار البطولية للشعب المصري، بما يعزز من قيم الانتماء لدي التلاميذ.


يذكر أنه في نهاية الحفل الذي أقيم مساء أمس قامت إدارة جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بتكريم فريق التحكيم بإشراف الأديب حمدي سعيد، وعضوية كل من الدكتورة صفاء كامل، والكاتب أحمد راشد، والمخرج شعبان كامل، والعازفة سهير كمال، والباحث أحمد مصطفي، والفنان التشكيلي محمد عبدالفتاح.


ائتلاف اوائل الخريجين باسيوط يطالب التنظيم والإدارة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بتعيين العشرين الأوائل على مستوى كل كلية وفقا لمقترحات التشغيل التي قدمها وزير التعليم العالي، ووفقا للكشوف التي تم إرسالها للجهاز، دون استثناءات لهذه القواعد



طالب ائتلاف أوائل الخريجين في بيان لهم صدر اليوم الأحد الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بتعيين العشرين الأوائل على مستوى كل كلية وفقا لمقترحات التشغيل التي قدمها وزير التعليم العالي، ووفقا للكشوف التي تم إرسالها للجهاز، دون استثناءات لهذه القواعد.

وقال أيمن سعد، المتحدث باسم الائتلاف في أسيوط، إن هناك خلافا قائما بين وزارة التعليم العالي والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حول عدد المطلوب تعيينهم، حيث قامت الوزارة بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات بتحديد العشرين الأوائل بعد استبعاد من تم تعيينهم كمعيدين في الكليات، بينما يرى التنظيم والإدارة أن يتم تعيين ما تبقى من العشرين الأوائل دون استبعاد من تم تعيينهم معيدين، بما يعد التفافا حول قرار التعيين الصادر في 16/6/2011، أي أن جملة المعينين تقل عن العدد الفعلي الذي صدر القرار الوزاري بشأنه وهو 20 شخصًا.


كما طالب سعد، بأن يتم توزيع الأوائل علي أماكن ووظائف مميزة تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم على الإبداع والعطاء.

محمد فرغلي دسوقي، مدير عام هيئة الأبنية التعليمة بأسيوط :: البدء في إنشاء 13 مدرسة جديدة بدائرة المحافظة بإجمالي 166 فصلا دراسيًا خلال خطة العام 2011/2012

أعلن محمد فرغلي دسوقي، مدير عام هيئة الأبنية التعليمة بأسيوط، اليوم الأحد عن البدء في إنشاء 13 مدرسة جديدة بدائرة المحافظة بإجمالي 166 فصلا دراسيًا خلال خطة العام 2011/2012.

وقال دسوقي، إنه تم البدء في إنشاء 3 مدارس هي مدرسة الشيخ سالم الثانوية بأبنوب، ومدرسة رزق محمد الصالحين بديروط، والخوالد الابتدائية بساحل سليم، وتم تسليم المواقع للبدء في إنشاء 3 مدارس أخري وهي مدارس ساحل سليم الزراعية وتعلبة أسامة بن زيد بأسيوط، وبني عليج الحديثة بالفتح،


وتم طرح مناقصة لإنشاء 7 مدارس أخرى وهي أسامة بن زيد الابتدائية بأبوتيج، وأحمد بهاء الدين بصدفا، وعمر بن الخطاب بالنخيلة، والإمام علي بن أبي طالب بديروط، ومدارس نجع مسعود وجحدم وبني عدي البحرية الابتدائية بمنفلوط، مشيرا إلى أنه جاري إنشاء 544 فصلا في خطة الإنشاءات المقترحة لعام 2012/2013م طبقا لأولويات الاحتياج بالمحافظة.

اللواء عادل زكي، مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط يحرر 1218 مخالفة مرورية خلال الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تكثيف الجهود الأمنية لأحكام السيطرة على المخالفين



قال اللواء عادل زكي، مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، إنه تم تحرير 1218 مخالفة مرورية خلال الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تكثيف الجهود الأمنية لأحكام السيطرة على المخالفين.

وأضاف زكي، أن المخالفات تضمنت 21 محضرا لسائقين طالبوا بزيادة الأجرة و14 مخالفة تحميل ركاب زائد و15 مخالفة امتناع عن نقل ركاب، و102 مخالفة تعمد تعطيل حركة المرور بالطريق، و41 مخالفة استخدام التليفون المحمول أثناء القيادة، و350 مخالفة زجاج ملون، و37 مخالفة قيادة بدون رخصة تسيير، و50 مخالفة عدم وجود طفاية حريق وغيرها من المخالفات المتعلقة بالأمان وقواعد وآداب الطريق كملكية عامة للجميع.


وأشار مدير إدارة المرور، إلى أنه تم تحصيل غرامات فورية بقيمة 30 ألف جنيه، فضلا عن اتخاذ التدابير القانونية الأخرى اللازمة في إطار المحافظة على سلامة استخدام الطرق للمركبات والمارة وتوفير السيولة المرورية دعما لراحة المواطن ومواصلته للعمل.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شهود عيان من قناة الطريق القبطية يهللون فرحا لتأكيد مطران اسيوط/ الانبا ميخائيل بظهور السيدة / مريم العذراء فى دير درنكة باسيوط وجميع انحاء العالم والمذيع يأمر الاهالى بفتح جميع الشبابيك فى كل مكان وذلك لان القديسين ربنا اعلمهم بالظهور ولاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم


طقس اليوم الاحد 23/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 13 والعظمى :: 27

عاجل :: اصابة ناشد ناجى مينا من محافظة اسيوط و7 اخرين بينهم 3 سائحين ألمان فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع الشيراتون أمام فندق روما وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وقيادات مديرية الأمن وتم نقل المصابين الى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج وحالتهم العامة جيدة

 
أصيب مساء اليوم السبت 8 أشخاص بينهم 3 سائحين ألمان فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع الشيراتون أمام فندق روما وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وقيادات مديرية الأمن وتم نقل المصابين الى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج وحالتهم العامة جيدة.
تلقى اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر بلاغا من حمدى عبدالكريم مشرف عام الإسعاف بالبحر الأحمر يفيد بانقلاب السيارة رقم 864 أجرة البحر الأحمر أمام فندق روما بشارع الشيراتون وأسفر الحادث عن إصابة جوليا ترود 22 سنة المانية الجنسية ومايكل هارمز 36 سنة المانى الجنسية وكولديا مارك 30 المانية الجنسية وحالتهم الصحية جيدة.
كما اصيب فى الحادث كل من وائل جمال الطوخى 23 سنة القليوبية – سيد محمد قناوى 19 سنة قنا –ناشد ناجى مينا 27 سنة أسيوط- سالم حامد أحمد 20 سنة سوهاج – شعبان أحمد محمد 24 سنة بنى سويف وعلى الفور تم نقل المصابين بواسطة عربات الإسعاف الى مستشفى الغردقة العام لتلقى الاسعافات الاولية تحرر المحضر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق لمعرفة سبب الحادث.

عاجل :: شباب اسيوط يعتصمون أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة تضامنا مع الناشط أحمد عبد الكريم ابن أسيوط و الذي من المقرر أن تتم محاكمته اليوم أمام محكمة أمن الدولة عليا طوارئ بالتجمع الخامس

 http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/303704_281829891838342_254107551277243_968385_1663513190_n.jpg


اعتصم عدد من أعضاء ائتلاف شباب الثورة  بأسيوط  أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة مساء أمس السبت, تضامنا مع الناشط أحمد عبد الكريم  ابن أسيوط و الذي من المقرر أن تتم محاكمته اليوم أمام محكمة أمن الدولة عليا طوارئ بالتجمع الخامس .
يذكر أن أحمد تم القبض عليه الشهر الماضي على خلفية أحداث السفارة الإسرائيلية مساء جمعة "تصحيح المسار".
ورفع أصدقاؤه لافتات تندد بالمحاكمات العسكرية للمدنيين وتطالب بإلغاء قانون الطوارئ و هتفوا ضد حكم العسكر و طالبوا بالحرية لجميع النشطاء و قالوا إنهم ينوون التوجه غدا لمحكمة أمن الدولة  لمناصرة عبد الكريم .

العشرات من ركاب قطار رقم 981 القادم من أسوان إلى القاهرة يتجمهرون امام محطة سكة حديد أسيوط، احتجاجًا على تعطل التكييف الخاص بالقطار في أثناء توقفه بمحطة أسيوط، وقام الركاب بمنع القطار من التحرك، إلا بعد إصلاح التكييف

تجمهر العشرات من ركاب قطار رقم 981 القادم من أسوان إلى القاهرة اليوم السبت بمحطة سكة حديد أسيوط، احتجاجًا على تعطل التكييف الخاص بالقطار في أثناء توقفه بمحطة أسيوط، وقام الركاب بمنع القطار من التحرك، إلا بعد إصلاح التكييف.

قال محمد علي، أحد ركاب القطار، إنه منذ خروج القطار من محطة أسوان والتكييف لا يعمل، وعندما سألنا عن سبب ذلك، أفاد سفري القطار بأنه معطل، وسوف يقومون بإصلاحه في محطة سوهاج، ولكن لم يتم إصلاحه، وعندما وصلنا إلي أسيوط قال لنا رئيس القطار إننا لن نستطيع إصلاحه، وسوف نغير العربة في المنيا، الأمر الذي أثار غضب الركاب، ونزلنا من القطار، وجلسنا على القضبان لحين إصلاح التكييف.


من جانبه قام نائب مأمور شرطة السكة الحديد بأسيوط، بإقناع الركاب بالصعود إلى أماكنهم بالقطار، ووعدهم بإصلاح العطل في ورش المنيا، وقال لهم إنه في حالة عدم حل المشكلة حرروا محضرا ضد مسئولي القطار بسبب عدم إبلاغهم عن وجود عطل في التكييف.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط السيد / أحمد محمد محمد مقيم بمنطقة عرب المدابغ التابعة لحي غرب أسيوط وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع والعامل /حسن أحمد سليمان مقيم بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون متوسطة الحجم



ضبطت مديرية أمن أسيوط فلاحا وعاملا بحوزتهما سلاح ناري، وكمية من مخدر الأفيون، وذلك في إطار الحملات الأمنية التي تنفذها المديرية لضبط الأداء الأمني بالمحافظة.

كانت المديرية قد ألقت القبض علي كل من أحمد محمد محمد (28 سنة– فلاح)، ومقيم بمنطقة عرب المدابغ التابعة لحي غرب أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وحسن أحمد سليمان (55 سنة– عامل)، ومقيم بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون متوسطة الحجم.


بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقر الأول بحيازته للسلاح الناري بغرض الدفاع عن النفس، والثاني أقر بحيازته للمخدرات بغرض التعاطي، وتحرر محضران بالواقعتين، وجار العرض علي النيابة.


"ائتلاف شباب الثورة" بأسيوط يخوض الانتخابات بـ 4 مرشحين



قال أحمد جمال، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة بأسيوط، والمنسق العام لحركة 6 إبريل بالمحافظة: إن الائتلاف يخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بأربعة مرشحين على قوائم حزب الجبهة بأسيوط عن الدائرة الشمالية.

وأضاف جمال، أن مرشحي الائتلاف هم: عبد الناصر يوسف أحمد، وعمرو عبد الناصر عبد المجيد، ولبنى عبد القادر، وعماد عونى، مشيرًا إلي أن المرشحين يخوضون الانتخابات ضمن قائمة حزب الجبهة الديمقراطية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...